Wednesday, April 24, 2024

Rubedo Life Sciences وBeiersdorf تعلنا عن شراكة متعددة السنوات لريادة منتجات جديدة للعناية بالبشرة التي تعالج شيخوخة الخلايا

  سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢٤. أبريل ٢٠٢٤ 



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Rubedo Life Sciences، إحدى شركات التكنولوجيا الحيوية المتخصِّصة في أبحاث الشيخوخة الخلوية ومكافحة الشيخوخة، اليوم عن شراكة استراتيجية متعددة السنوات مع شركة التجميل الألمانية متعددة الجنسيات Beiersdorf AG لتطوير منتجات مبتكرة للعناية بالبشرة تعالج آثار الشيخوخة الخلوية. وفضلاً عن ذلك، تنضم Beiersdorf إلى Rubedo كمستثمر استراتيجي، بعد أن شاركت في جولة تمويل من الفئة أ الأخيرة من خلال صندوق رأس المال الاستثماري لشركة Oscar & Paul.


تدور الشراكة بين Rubedo وBeiersdorf حول استكشاف مركبات جديدة مشتقة من برامج Rubedo البحثية المكثفة، والتي تستهدف على وجه التحديد الشيخوخة الخلوية. تتراكم الخلايا الشائخة مع تقدُّم العمر وقد تساهم في التغيرات والأمراض الجلدية المرتبطة بالعمر. سيتم الحصول على هذه المركبات من برنامج Rubedo الموضعي للأمراض الجلدية، والذي يتميز بخصائص مكافحة للشيخوخة ومضادة للالتهابات.


وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم Beiersdorf بإجراء دراسات في المختبر وبواسطة الحاسوب، وستجري تقييمات صارمة للمركبات المُحدَّدة من Rubedo. ستتوج الجهود التعاونية في الدراسات البشرية على الجسم الحي، والتي تهدف إلى التحقُّق من فعالية المركبات المختارة في تصنيع تركيبات مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. ستكون Rubedo مؤهَّلة لتلقِّي جوائز مهمة ومدفوعات حقوق الملكية.


صرَّح Marco Quarta، الرئيس التنفيذي لشركة Rubedo Life Sciences قائلاً: "يسرُّنا أن نعلن عن شراكتنا مع Beiersdorf، وهي شركة عالمية رائدة معترف بها في صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لتطوير منتجات جديدة تعالج شيخوخة البشرة". "وعلى مدى أكثر من 140 عامًا، كانت Beiersdorf شركة رائدة عالميًا في مجال العناية بالبشرة مع علامات تجارية عالمية مثل NIVEA وEucerin وLa Prairie. ومن خلال الجمع بين خبرة Rubedo في مجال الشيخوخة الخلوية وخبرة Beiersdorf التكميلية في ابتكارات العناية بالبشرة، قد تُحدث هذه الشراكة ثورة في مشهد منتجات العناية بالبشرة، حيث تقدم للمستهلكين حلولاً جديدة تعالج الشيخوخة الخلوية للحصول على بشرة صحية ونضرة".


 ومن جانبه، علَّق Vincent Warnery، المدير التنفيذي لشركة Beiersdorf "تتمثل مهمتنا في تحديد مستقبل العناية بالبشرة من خلال الابتكار المذهل". "من خلال الشراكة مع Rubedo والجمع بين الخبرة المتطورة من كلا الجانبين، نهدف إلى تطوير مجال العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة."


 يهدف نهج Rubedo المبتكر إلى تطوير مركبات، إلى جانب منصَّات العلامات التجارية العالمية الرائدة لشركة Beiersdorf، لوضع معايير جديدة في مجال العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة وتطوير حلول جديدة لسوق العناية بالوجه الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات.


 نبذة عن شركة Rubedo Life Sciences


 Rubedo Life Sciences هي إحدى شركات المستحضرات الصيدلانية البيولوجية التي تقوم بتطوير مجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة المصمَّمة لاستهداف الخلايا التي تسبب الأمراض المزمنة المرتبطة بالعمر. صممت منصَّة اكتشاف الأدوية ALEMBIC™ الخاصة بنا جزيئات صغيرة جديدة من الدرجة الأولى مصمَّمة لاستهداف الخلايا الشائخة بشكل انتقائي، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في تطور الاضطرابات الرئوية والأمراض الجلدية والأورام والتنكس العصبي والتليف وغيرها من الاضطرابات المزمنة. يتكون فريق قيادة Rubedo من قادة الصناعة والرواد الأوائل في الكيمياء والتكنولوجيا وعلوم الحياة، ويتمتعون بخبرة كبيرة في تطوير الأدوية وتسويقها من كل من شركات الأدوية الكبرى وشركات التكنولوجيا الحيوية الرائدة. يوجد مقر الشركة في سانيفال، كاليفورنيا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.rubedolife.com.


 نبذة عن شركة Beiersdorf AG


 ظلت شركة Beiersdorf ترمز إلى منتجات العناية بالبشرة المبتكرة وعالية الجودة بالإضافة إلى أبحاث البشرة الرائدة لأكثر من 140 عامًا. تصبح العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل NIVEA، العلامة التجارية الأولى في العالم للعناية بالبشرة*، وEucerin (مستحضرات التجميل الجلدية)، وLa Prairie (مستحضرات التجميل الانتقائية)، وHansaplast/Elastoplast (الملصقات والعناية بالجروح) موضع اعتزاز لملايين الأشخاص حول العالم يومًا بعد يوم. تُكمِّل العلامات التجارية الشهيرة مثل Aquaphor، وCoppertone، وChantecaille، وLabello، و8x4، وatrix، وHidrofugal، وMaestro، وFlorena محفظتنا الواسعة في قطاع الأعمال الاستهلاكية. ومن خلال شركة tesa SE التابعة المملوكة بالكامل، تُعدُّ Beiersdorf أيضًا شركة رائدة عالميًا في تصنيع الأشرطة اللاصقة التقنية وتوفر حلولاً ذاتية اللصق للصناعة والشركات الحرفية والمستهلكين.


 حقَّقت الشركة التي يقع مقرها في هامبورغ مبيعات بلغت 9.5 مليارات يورو بالإضافة إلى نتائج تشغيلية (EBIT) بقيمة 1.3 مليار يورو في السنة المالية 2023. تمتلك Beiersdorf أكثر من 21,000 موظف حول العالم، تربطهم قيم أساسية مشتركة وثقافة مؤسسية قوية وهدف Beiersdorf المتمثل في "رعاية تتجاوز مجرد علاج البشرة". تتَّبِع الشركة من خلال استراتيجية أعمالها برنامجًا استثماريًا متعدد السنوات يركز على النمو التنافسي والمستدام. يتوافق البرنامج مع أجندة الاستدامة الطموحة، والتي من خلالها تخلق Beiersdorf قيمة مضافة واضحة للمستهلكين والمجتمع والبيئة.


 * المصدر: Euromonitor International Limited؛ NIVEA حسب تصنيف العالمة التجارية الشاملة فـي فئة العناية بالجسم، والعناية بالوجه والعناية باليدين؛ بقيمة مبيعات التجزئة، 2022.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53939040/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/55524042024a-1

جهات الاتصال

الإعلام

Kimberly Ha

KKH Advisors

917-291-5744


kimberly.ha@kkhadvisors.com

No comments:

Post a Comment