Tuesday, April 23, 2024

شركة The LYCRA Company تدعو رواد صناعة الملابس لمتابعة حملة "FashionFarmers" الإعلامية المبتكرة التي ستطلقها في يوم الأرض

 ستطرح الشركة ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا والمصنوعة باستخدام QIRA®‎ في السوق على نطاق واسع


 


 


(BUSINESS WIRE)--أطلقت شركة The LYCRA Company لرائدة عالميًا في مجال تطوير حلول الألياف والتكنولوجيا المستدامة لصناعات الملابس والرعاية الشخصية، حملة إعلامية متكاملة في يوم الأرض للترويج للإصدار القادم من ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا المصنوعة باستخدام QIRA®‎.


سيتوفر حل الألياف المستدام هذا في أوائل عام 2025، والذي هو نتاج تعاون فريد مع شركة Qore®‎ منتجة QIRA®‎، المكون الرئيسي في ألياف LYCRA®‎. وسيتم تصنيع QIRA®‎ من الذرة المتجددة سنويًا في منشأة حديثة في أيوا، على أن يتم استخدامه لتصنيع ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا على نطاق واسع، إذ وضعت The LYCRA Company هدفًا لاستبدال ما يصل إلى 30% من إنتاجها السنوي الحالي بمكون QIRA®‎ المتجدد.


ستساعد الحملة الجديدة في تعريف رواد الصناعة ببعض المزايا الفريدة لاستخدام الذرة المزروعة في ولاية أيوا كمواد خام في صناعة الملابس، كما تلقي الضوء على بعض المزارعين الذين يزرعون الذرة التي ستساعد في صناعة جيل قادم من ألياف LYCRA®‎. علاوةً على ذلك، تتضمن حملة "FashionFarmers" أربعة أفلام وثائقية تتناول جوانب مختلفة من الزراعة وصلتها بالملابس: الزراعة المتجددة وإمكانية التتبع والزراعة المتعددة الأجيال والتعاون.


أنشأت WWD مركزًا مخصصًا للمحتوى الرقمي يعرض قصص المزارعين والمحتوى ذي الصلة. وسيتم أيضًا الترويج لمقاطع الفيديو على موقع The LYCRA Company الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي المملوكة لها.


صرحت Amanda Smith، رئيس FMG، قائلة: "إن الشراكة البناءة بين LYCRA®‎ وQIRA®‎ تلقي بظلالها على مهمة علامة Fairchild التجارية: تقديم محتوى هادف لصناعة الأزياء من شأنه دفع عجلة أعمال الشركات إلى الأمام". "يسعدنا استخدام منصتنا العالمية للتعاون مع العلامتين التجاريتين LYCRA®‎ وQIRA®‎ لسرد قصة الابتكار المذهلة هذه، ولنتمكن من عرض التأثير الإيجابي لتقنية الألياف هذه على مستقبل الصناعة ككل."


ستعمل The LYCRA Company على توسيع نطاق انتشار رسائلها عن طريق شراء مساحات إعلامية لمدة ستة أشهر عبر شبكة WWD وغيرها من وسائل الإعلام العالمية المختارة للوصول إلى قادة صناعة المصادر والمحترفين في مجال الموضة والعلامات التجارية وتجار التجزئة الذين يتطلعون إلى تقليل التأثير البيئي لمنتجات شركاتهم.


صرح Steve Stewart، مدير قسم العلامة التجارية والابتكار في The LYCRA Company، قائلاً: "يعد تعاوننا مع Qore®‎ الهادف إلى تطوير ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا المصنوعة باستخدام QIRA®‎ جزءًا مهمًا من رحلة الاستدامة". "لقد قدمنا أول قماش مطاطي تجاري مشتق بيولوجيًا في العالم في عام 2014 والآن وفي ظل شراكتنا الفعالة مع Qore®‎، فنحن متحمسون لطرح هذا المنتج في السوق على نطاق واسع مساهمين في تقليل انبعاثات الكربون الناجمة عن ألياف LYCRA®‎ بنسبة تصل إلى 44%*. وهذه الخطوة الفعالة من شأنها مساعدة عملائنا في تقليل البصمة الكربونية."


سيوفر هذا الحل المستدام أيضًا تكافؤًا على مستوى الأداء، مما يلغي الحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة في آليات الإنتاج أو إعادة هندسة الأقمشة أو الأنماط. وفي خطوة لتعزيز هذا الإجراء، تتوفر حاليًا كميات اختبارية من ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا، والتي تسمح للعملاء بتأكيد خصائص أداء الألياف.


صرح Jon Veldhouse، المدير التنفيذي في Qore® LLC، قائلاً: "يحدونا بالغ الحماس إزاء إطلاع بعض المزارعين الذين يزرعون الذرة على آليات صناعة الملابس في خطوة تهدف إلى المساعدة في إضفاء طابع الاستدامة على عالم الأزياء". "تسلط هذه الحملة الضوء على أدوارهم كمشرفين على الأرض، كاشفةً عن شغفهم بإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم."


تدعو The LYCRA Company العملاء الذين أعربوا عن اهتمامهم باعتماد ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا إلى ولاية أيوا هذا الصيف لزيارة بعض المزارعين والقيام بجولة في مصنع Qore®‎ حيث يصنع QIRA®‎.


تعرّف على المزيد عن ألياف LYCRA®‎ المشتقة بيولوجيًا المصنوعة باستخدام QIRA®‎ على LYCRA.com/QIRA.


*تقدير مستمد من فحص المهد إلى البوابة LCA لمنشأة تمثيلية لتصنيع ألياف LYCRA®‎، يونيو 2022، من إعداد Ramboll US Consulting, Inc.


نبذة عن The LYCRA Company


إن The LYCRA Company متخصصة في ابتكار وإنتاج حلول الألياف والتكنولوجيا التي تخدم صناعات الملابس والرعاية الشخصية، إلى جانب امتلاكها العلامات التجارية الاستهلاكية الرائدة: LYCRA®‎ وLYCRA HyFit®‎ وLYCRA® T400®‎ وCOOLMAX®‎ وTHERMOLITE®‎ وELASPAN®‎ وSUPPLEX®‎ وTACTEL®‎. علاوةً على ذلك، تشتهر The LYCRA Company، التي يقع مقرها الرئيسي في ويلمنجتون بولاية ديلاوير بالولايات المتحدة، عالميًا بمنتجاتها المستدامة وخبرتها الفنية ودعمها التسويقي. هذا، وينصب تركيز The LYCRA Company على إضافة قيمة إلى منتجات عملائها عن طريق تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء المستدام. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة lycra.com.


نبذة عن Qore® LLC


خرجت Qore®‎ إلى النور وليدة الشراكة بين Cargill وHELM AG، وتتلخص مهمتها في مساعدة العلامات التجارية الرائدة في استبدال المواد الكيميائية الأحفورية بالمواد الوسيطة المشتقة بيولوجيًا. إضافةً إلى ذلك، يحتل إنتاج QIRA®‎ مكانة بارزة ضاربة في قلب هذه الشراكة البناءة، وهو الجيل التالي من 1,4-بوتانيديول (BDO) المشتق والمصنوع بيولوجيًا عن طريق تخمير السكريات النباتية، إذ يمكن لمنتج QIRA®‎ تقليل ما يصل إلى 86% من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عند استبدال المواد الكيميائية الوسيطة المستخدمة على نطاق واسع اليوم والمصنوعة من المصادر الأحفورية التقليدية. كما يمكن استخدام QIRA®‎ المشتق بيولوجيًا بنفس طريقة استخدام نظيره الأحفوري، ولكن مع فارق التأثير الإيجابي على البيئة. إن Qore®‎ وQIRA®‎ هما علامتان تجاريتان لشركة Qore® LLC. لمزيد من المعلومات والاستفسارات، تفضل بزيارة https://www.myqira.com/


إن LYCRA®‎ علامة تجارية لشركة The LYCRA Company،

كما أن QIRA®‎ علامة تجارية لشركة Qore®‎.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53934881/en  


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2204202438829

جهات الاتصال

Karie J. Ford

Karie.J.Ford@lycra.com


No comments:

Post a Comment