Thursday, April 25, 2024

شركة Parse Biosciences تطلق برنامج Laboratory Automation Provider Program، بالتعاون مع Hamilton وOpentrons Labworks وSPT Labtech

سيوفر البرنامج رؤى أسرع تستفيد منها الدراسات الواسعة النطاق وعملية تطوير الأدوية


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Parse Biosciences الرائدة في مجال توفير حلول تسلسل الخلايا الفعالة والقابلة للتطوير، عن إطلاقها برنامج Laboratory Automation Provider Program، والذي يمكّن موفري خدمات الأتمتة من دعم تبني منتجات الخلايا المفردة Evercode™‎ من Parse بسهولة. وعن طريق الجمع بين الأتمتة الفعالة ومنصة Parse Evercode، سيتمتع العملاء بإمكانية وصول غير مسبوقة إلى تسلسل الخلايا المفردة عالي الإنتاجية، مما يمكنهم من إنتاج رؤى سريعة للدراسات الواسعة النطاق.


 أتاحت تقنية الخلايا المفردة Evercode من Parse للباحثين توسيع نطاق مشروعاتهم بحيث تشمل ملايين الخلايا أو الأنوية، كما تم اعتمادها على نطاق واسع في علم الأورام والمناعة وعلم الأعصاب والأبحاث الأساسية واكتشاف الأدوية والأهداف. وفي إطار تيسير توسيع نطاق هذه المشروعات ومن أجل مساعدة الباحثين في إنتاج رؤى مستنيرة على نحو أسرع، طورت Parse آليات عمل مناسبة لبيئة الأتمتة لتثبيت العينات العالية الإنتاجية والتشفير الشريطي للخلايا المفردة وإعداد المكتبة.


 وبصفتها موفرة رئيسية لبرنامج Laboratory Automation Provider Program الجديد، ستتعاون كل من Hamilton وOpentrons وSPT Labtech مع Parse لأتمتة آليات عمل Evercode Whole Transcriptome وWhole Transcriptome Mega من Parse على منصات معالجة السوائل الخاصة بها. إضافةً إلى ذلك، ستتيح هذه البرامج النصية المخصصة للمستخدمين شراء أدوات جاهزة للتطبيق، وستمكّن المستخدمين الحاليين من التكيف بسهولة أكثر مع آليات عمل Parse في المختبرات.


 صرح أحد مؤسسي Parse Biosciences ومديرها التنفيذي، Alex Rosenberg، قائلاً: "ينصب تركيز Parse على توفير حلول متكاملة وشاملة على نطاق غير مسبوق. وعن طريق توحيد الجهود مع بعض أفضل موفري خدمات الأتمتة في الصناعة، فإننا نمنح العملاء خيارات أكثر شمولاً". "يعد هذا المنهج ركنًا أساسيًا ضاربًا في معتقدنا الأساسي الذي يفيد بأن تسلسل الحمض الريبوزي (RNA) للخلايا المفردة يوفر رؤى قيمة يجب أن تصبح متاحة لجميع العلماء، سواء كانوا ضالعين في الأبحاث الأساسية أو في بيئة تطوير الأدوية عالية الإنتاجية."


 توفر Hamilton وOpentrons وSPT Labtech منصات معالجة سوائل متعددة الاستخدامات تدعم العديد من آليات العمل، بالإضافة إلى Evercode، مما يوفر عنصري المرونة والاقتصاد للعملاء الذين يطبقون بروتوكولات أخرى في مختبراتهم. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذه الشركات تهدف إلى توفير بروتوكولات آلية لمنصة Evercode في غضون الأشهر القادمة.


 نبذة عن Parse Biosciences


 تعد Parse Biosciences شركة عالمية متخصصة في مجال علوم الحياة تتمثل مهمتها في تسريع وتيرة التقدم في مجال صحة الإنسان والبحث العلمي، وفي إطار تمكين الباحثين من إجراء تسلسل الخلايا المفردة على نطاق واسع وسهولة منقطعة النظير، فإن منهجها الرائد يتمثل في تفعيل الاكتشافات الرائدة في مجال علاج السرطان وإصلاح الأنسجة والعلاج بالخلايا الجذعية وأمراض الكلى والكبد وتطور الدماغ ونظام المناعة.


 تأسست Parse بالاعتماد على تقنية تحويلية تم اختراعها في جامعة واشنطن، وعلى صعيد التمويل، فقد جمعت الشركة أكثر من 100 مليون دولار، أما على صعيد الخدمات، فإنها تقدم خدماتها إلى أكثر من 1,700 مختبر على مستوى العالم. إضافةً إلى ذلك، تتضمن مجموعة منتجاتها المتنامية، Evercode Whole Transcriptome وEvercode TCR وCRISPR Detect وGene Capture وأداة برمجية لتحليل البيانات.


 افتتحت شركة Parse Biosciences، التي يقع مقرها الرئيسي في سياتل في منطقة South Lake Union النابضة بالحياة في واشنطن، مؤخرًا مقرًا رئيسيًا بمساحة 34,000 قدم مربعة ومختبرًا على أحدث طراز.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2504202438888


جهات الاتصال

Jay Roberts, SRPR

jay@shevrushpr.com | 917.696.2142

 

No comments:

Post a Comment