Monday, April 29, 2024

حصلت Kinaxis على أعلى مرتبة من حيث القدرة على التنفيذ في Gartner® Magic Quadrant™ لحلول تخطيط سلسلة التوريد

  أوتاوا - السبت, ٢٧. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير 



هذا هو العام العاشر على التوالي الذي يتم الاعتراف فيه بمكانتها باعتبارها شركة رائدة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .Kinaxis® Inc (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز:KXS)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، عن حصولها على لقب "الشركة الرائدة" في تقرير Gartner® Magic Quadrant™ لعام 2024 لحلول تخطيط سلسلة التوريد.


من بين البائعين العشرين الذين تم تقييمهم، وضعت Gartner شركة Kinaxis في المرتبة الأولى من حيث القدرة على التنفيذ، ما يضعها بين رباعي المتصدرين للعام  العاشر على التوالي ضمن التقرير، ويمكن تنزيل نسخة مجانية منه هنا.


تعزو Kinaxis مكانتها إلى نهج التزامن الحاصل على براءة اختراع وسجل حافل في تقديم حلول مبتكرة على أساس رؤيتها الرائدة من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتجربة المستخدم البديهية. مدعومة بنظام بيئي غني من شركاء التنفيذ الخارجيين، تواصل Kinaxis إثبات أنه بغض النظر عن صناعة العميل أو حجمه أو مستوى أعماله، يمكن الاعتماد على الشركة لتنسيق شبكات سلسلة التوريد بسلاسة من البداية إلى النهاية من التخطيط الاستراتيجي إلى التسليم النهائي.


ويأتي هذا الاعتراف في أعقاب كشف Kinaxis أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، نمت محفظة براءات الاختراع الخاصة بالشركة بأكثر من 500%، مع 55% من براءات الاختراع تلك للابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.


 قال Andrew Bell، كبير مسؤولي المنتجات في Kinaxis: "يسعدنا مرة أخرى أن شركة Kinaxis قد تم الاعتراف بها كشركة رائدة في تخطيط سلسلة التوريد وفخورة بنفس القدر بالاعتراف بها مرة أخرى كشركة رائدة عبر تقارير Magic Quadrant العشرة الأخيرة". "نعتقد أن تقرير هذا العام يمثل تأكيدًا إضافيًا على سجلنا القوي في تقديم منصة تنسيق سلسلة التوريد الوحيدة والمتزامنة والشاملة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تُمكِّن الشركات من إطلاق العنان للسرعة والمرونة والقيمة ذات المغزى من خلال سلاسل التوريد العالمية الخاصة بها".


تسمح تقنية Kinaxis التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع للشركات بتنسيق شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها من البداية إلى النهاية بدءًا من التخطيط الإستراتيجي وحتى التسليم النهائي. وتساعد تقنية Kinaxis الشركات التي تزود الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، والتي تحافظ على نظافة أكثر من 110 مليارات سن كل عام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


لمزيد من المعلومات، يمكنك الوصول إلى نسخة مجانية من تقرير Magic Quadrant الكامل لحلول تخطيط سلسلة التوريد هنا.


إخلاء المسؤولية لدى مؤسسة Gartner:


ملاحظة:


1 ‏ Gartner،‏ Magic Quadrant لحلول تخطيط سلسلة التوريد، A. Salley, T. Payne, P. Orup Lund – 2021، 2022، 2023، 2024

Gartner،‏ تقرير Magic Quadrant للنظام القياسي لتخطيط سلسلة التوريد - 2014، 2016، 2018

Gartner،‏‏ Magic Quadrant لأنظمة التمييز بين المبيعات والعمليات - 2019‏، 2017، 2015


لا تصادق Gartner على أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتنا البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات فقط أو أي تسميات أخرى. تتكون المنشورات البحثية لـ Gartner من آراء منظمة الأبحاث الخاصة بـ Gartner ولا يجب اعتبارها على أنها بيان حقائق. تخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.


GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، كما تعد MAGIC QUADRANT علامة تجارية مسجلة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدام كلتيهما هنا بإذن. جميع الحقوق محفوظة.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2704202438948

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook ‏| Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289-552-4640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth‏| Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

613-907-7613

No comments:

Post a Comment