Thursday, April 25, 2024

شراكة بين Ouro وريال مدريد لتقديم منتجات مالية مبتكرة لعشاق كرة القدم حول العالم

 يقوم نادي كرة قدم مشهور وشركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية بتطوير حلول مصرفية رقمية ذات علامات تجارية مشتركة عبر مجموعة Ouro من العلامات التجارية للدفع



(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة Ouro، وهي شركة عالمية للخدمات المالية والتكنولوجيا المبتكرة، ونادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم عن اتفاقية شراكة إستراتيجية لتطوير وتقديم حلول مالية مشتركة للمشجعين في الأسواق الرئيسية على مستوى العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل والبرتغال وفرنسا والإمارات العربية المتحدة. يجعل التحالف من Ouro الشريك الحصري لفرق كرة القدم للرجال والسيدات لفئات منتجات بطاقات الدفع المسبق وبطاقات الخصم والائتمان.


من حدث التوقيع في 15 إبريل في مدريد، علق Emilio Butragueño، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، قائلاً: "إنه أمر ممتع للغاية. إنهم قادة في مجال الخدمات المالية وسيتشاركون معنا في بلدان حول العالم. نحن نتشارك الالتزام بقيم مثل التجديد المستمر ومحاولة التحسن كل يوم والتي تعتبر أساسية لمنظماتنا مثل النزاهة. ونحن نتطلع إلى شراكة دائمة ومجزية".


كشريك رسمي لريال مدريد في هذه البلدان، ستوحد Ouro العلامة التجارية لريال مدريد ومزايا برنامج ولاء مدريد مع المنتجات التي تحمل علامة أورو التجارية ووظائفها الفريدة – وهذا يشمل العلامة التجارية الرائدة Netspend من Ouro والتي كانت رائدة في الخصم المدفوع مسبقًا للمستهلكين المحرومين من تلك الخدمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ومحفظة X World التي تم تطويرها مؤخرًا والتي تقدم محفظة متعددة العملات وتطبيق مدفوعات للمستهلكين المتنقلين ومتعددي الثقافات.


قال Bertrand Sosa، الرئيس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية في Ouro: "يشرفنا أن نوحد جهودنا مع مثل هذه العلامة التجارية العالمية المحبوبة لجعل منتجات التمكين المالي في متناول المزيد من الناس". "إن هذه الفرصة الفريدة لمساعدة الأشخاص على زيادة أموالهم حتى يتمكنوا من تجربة المزيد مما يحبونه هي الدافع وراء عملنا، وتعاون ريال مدريد معنا لتقديم المزيد من القيمة لهذه القاعدة الجماهيرية المتحمسة هو أمر مميز للغاية".


من خلال الانضمام إلى الولاء الرياضي مع الحلول المالية، تهدف Ouro وريال مدريد إلى تعميق اتصال عشاق ريال مدريد بناديهم، وتعظيم قيمة أموالهم وتعزيز المسؤولية المالية وإمكانية الوصول. كما تدعم الشراكة تركيز Ouro الإستراتيجي على الابتكار والنمو والتوسع في الأسواق العالمية.


وأضاف Roy Sosa، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Ouro: "نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع ريال مدريد، وهو رمز عالمي يشاركنا قيمنا المتمثلة في التميز وروح الفوز والتضامن والتواضع". "اليوم نبدأ حركة تتجاوز الرياضة. وسنعمل معًا على تمكين الملايين من المعجبين والعملاء من تحقيق أهدافهم المالية وتحويل أحلامهم إلى واقع ملموس".


ستطلق الشراكة قريبًا بطاقة Netspend ذات العلامة التجارية المشتركة والتي تضم علامة ريال مدريد التجارية في الولايات المتحدة ترقبًا لجولة الفريق الصيفية القادمة في الولايات المتحدة.


كما بدأ الشركاء في التطوير المشترك لمنتج مالي مشترك يجمع بين مزايا الولاء لعضوية نادي مدريد مع محفظة رقمية متعددة العملات سيبدأ طرحها للمعجبين في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا العام. يمكن لعشاق ريال مدريد المخلصين أن يتوقعوا أن تجعلهم منتجات الدفع هذه أقرب إلى الحدث، مع وصول خاص إلى الخصومات والتجارب في نقطة البيع وما بعدها.


يمكن الآن للمعجبين الذين يرغبون في أن يكونوا من بين أول من يعرف عن الإتاحة في المكان الذي يعيشون فيه الانضمام إلى قائمة الانتظار على ouro.com/realmadrid.


حول Ouro


Ouro هي شركة عالمية متكاملة للخدمات المالية والتكنولوجيا مكرسة لتقديم حلول التمكين المالي المبتكرة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تشمل المنتجات والخدمات المالية لشركة Ouro حلول الدفع المسبق والخصم والمدفوعات عبر الحدود وحلول الولاء للمستهلكين وشركاء المؤسسات. منذ تأسيسها في عام 1999 من قِبل رواد الصناعة Roy وBertrand Sosa، عالجت منتجات Ouro ما يقرب من تريليون دولار من حجم المعاملات وخدمت ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة في أوستن، بتكساس ولها مكاتب إقليمية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة ouro.com.


حول ريال مدريد


نادي ريال مدريد هو كيان رياضي تم تأسيسه منذ 122 عامًا. إنه النادي الذي حصل على أكبر عدد من الكؤوس الأوروبية لكل من كرة القدم (14) وكرة السلة (11) وحصل على جائزة الفيفا كأفضل نادٍ في القرن العشرين. لدى ريال مدريد الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 534 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، كونه أقوى علامة تجارية لكرة القدم في العالم وفقًا لـ Brand Finance للسنة الثانية على التوالي وأيضًا أعلى نادي كرة قدم ربحًا في العالم في موسم 22-23 (وفق مجلة Football Money League by Deloitte). مزيد من المعلومات حول نادي ريال مدريد متاح على www.realmadrid.com، موقع نادي كرة القدم الأكثر زيارة للسنة السابعة على التوالي.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53939439/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2404202438874

جهات الاتصال

Meredith DeSpain،‏ mdespain@legendlabs.com


No comments:

Post a Comment