Tuesday, April 23, 2024

ضجة عالمية أحدثها منتج Hemohim الغذائي الوظيفي المستخدم لتعزيز جهاز المناعة


 

(BUSINESS WIRE)-- يحظى منتج Hemohim الغذائي بشعبية ملحوظة في السوق العالمية كواحدٍ من أفضل الأغذية الوظيفية الرائدة في كوريا.


إن Hemohim هو وليد تعاون بناء مدته ثمانية أعوام بين Kolmar BNH (كوسداك: 200130) وKorea Atomic Energy Research Institute، باستثمار قدره 5 مليارات وون كوري. وقد جرى استخلاص هذا المنتج من مواد خام، مثل أنجليكا جيجاس وكونيديوم أوفسينالي وبايونيا جابونيكا، والتي كانت تستخدم تقليديًا في طب الأعشاب. كما قد أجرت Kolmar BNH اختبارات على البشر للتأكد من سلامة وفعالية مكونه الرئيسي، "مركب HemoHIM المستخلص من أنجليكا جيجاس، إلخ"، وحاز المنتج أيضًا على اعتماد وزارة سلامة الأغذية والأدوية الكورية في عام 2006 لما يتمتع به من خصائص معززة للمناعة.


وزعت شركة Atomy، أحد عملاء Kolmar BNH، منتج Hemohim، إذ بلغت قيمة المبيعات أكثر من تريليوني وون كوري في فترة 17 عامًا فحسب منذ إطلاقه، وبهذا فقد احتل مرتبة المنتج الغذائي الوظيفي الصحي الأكثر مبيعًا المعتمد فرديًا في البلاد. إضافةً إلى ذلك وفي ضوء الطلب الفائق من العديد من البلدان، مثل أستراليا والولايات المتحدة وتايلاند، ازداد حضور Hemohim على الساحة العالمية فانتشر في أكثر من 20 بلدًا.


حصد Hemohim على اعتماد من وزارة سلامة الأغذية والأدوية الكورية كأول مكمل غذائي صحي معتمد فرديًا في البلاد وظيفته تعزيز المناعة، وذلك عقب خضوعه لعملية تقييم صارمة.


علاوةً على ذلك، يعد Hemohim المكون الغذائي الصحي الوظيفي الرائد المعتمد فرديًا، نظرًا لحصاده المركز الثاني ضمن أعلى المنتجات المصدرة بعد الجينسنج الأحمر في كوريا. وقد حازت Kolmar BNH، في ظل زخم نجاح Hemohim، على جائزة "برج التصدير، بقيمة 200 مليون دولار" في حفل "يوم التجارة" لعام 2021 الذي استضافته جمعية التجارة الدولية الكورية.


تبذل شركة Kolmar BNH جهودًا كبيرة في مجال البحث والتطوير بغية زيادة قدرتها التنافسية المادية، كما هو واضح من "مشروع تطوير التكنولوجيا المستدامة لمنتج Hemohim". وبعد مساعٍ استمرت ستة أعوام، انضمت وظيفة التعافي من التعب إلى وظائف Hemohim المميزة العام الماضي، مما عزز مكانته كمنتج غذائي له وظيفتان، وهما تعزيز المناعة والتعافي من التعب.


لزيادة مدى اختراق السوق الأوروبية، عمدت Kolmar BNH إلى تطوير HemohimG، المبتكر خصوصًا ليناسب التفضيلات الأوروبية على صعيد الأذواق والروائح. كما يعد HemohimG منتجًا مخصصًا للتصدير يتبع اللوائح الغذائية المطبقة في كل بلد، وهو الآن جاهز للتصدير إلى المملكة المتحدة وتركيا.


صرح أحد مسؤولي Kolmar BNH، قائلاً: "يعد Hemohim المدعوم بقدرات البحث وبراعة التصنيع أفضل الأغذية الوظيفية الصحية في كوريا. وبعد النجاح الذي أحرزه في كوريا على مدار الأعوام الستة عشر الماضية، فإن Hemohim على أتم استعداد لترك بصمته المؤثرة في السوق العالمية."


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53938951/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2304202438839

جهات الاتصال

Kolmar BNH

Jang Woo Lee

jay.lee@kolmar.co.kr


No comments:

Post a Comment