Wednesday, April 24, 2024

AM Best ستكون موجودة للتحدث والرعاية والعرض في مؤتمر دبي العالمي للتأمين 2024


 لندن -

( BUSINESS WIRE )--ستنضم شركة AM Best إلى سلسلة من جلسات المائدة المستديرة، بالإضافة إلى الرعاية والعرض، في مؤتمر دبي العالمي للتأمين السنوي، الذي سيعقد في الفترة من 29 إلى 30 أبريل 2024 في دبي.


تشمل مناقشات المائدة المستديرة بمشاركة كبار المسؤولين التنفيذيين في AM Best ما يلي:


 مناقشة "إدارة الوكلاء العامين - محفز النمو والابتكار"، المقرر عقدها يوم الاثنين 29 أبريل الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت الخليج القياسي. سينضم Nick Charteris-Black، العضو المنتدب لتطوير السوق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلى المناقشة، التي تجمع خبراء الصناعة والمنظمين وغيرهم لتبادل رؤاهم حول قطاع الوكلاء العامين الإداريين سريع النمو الذي أعاد تشكيل نموذج توزيع التأمين التقليدي. سيكون الابتكار في هذا القطاع موضوعًا رئيسيًا أيضًا، مع مناقشة تقييم أفضل أداء لمؤسسات هيئة الاكتتاب المفوضة.

 مناقشة "العنف السياسي: التعامل مع المخاطر الجديدة"، والتي ستعقد يوم الثلاثاء، 30 أبريل، الساعة 12:30 مساءً بتوقيت الخليج القياسي. سيشارك Greg Carter، المدير الإداري للتحليلات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، في المناقشة حول سوق التأمين ضد العنف السياسي المزدهر. كانت الوتيرة السريعة للنمو في هذا السوق المتخصص مدفوعة إلى حد كبير بتقلب المخاطر الجيوسياسية، حيث فرضت أحداث الخسارة والتوترات في جميع أنحاء العالم ضغوطًا على المنتجات الحالية وحفزت نمو قطاع العنف السياسي المستقل. ستستكشف المائدة المستديرة الأسواق الإقليمية للتغطية وحالة خبرة الاكتتاب وما يخبئه المستقبل لخط الأعمال المتوسع.

 مناقشة "إحياء التكافل وإعادة التكافل" المقرر عقدها يوم الثلاثاء، 30 أبريل، الساعة 2 مساءً بتوقيت الخليج القياسي. سيشارك Vasilis Katsipis، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب ووسط آسيا. ستستكشف هذه المناقشة العوامل التي أعاقت تطور السوق، لا سيما في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولكنها ستنظر أيضًا في التطورات الأخيرة التي تشير إلى تنشيط السوق حيث تمكنت بعض شركات التكافل المستقلة وما يسمى بنوافذ إعادة التكافل من التنقل صعودًا وهبوطًا في الاقتصاد العالمي.

شركة AM Best هي الراعي الفضي لمؤتمر دبي العالمي للتأمين السنوي الذي سيعقد في فندق أتلانتس النخلة. سيكون ممثلو AM Best متاحين في الجناح رقم 3 لمناقشة التصنيفات الائتمانية لـ Best وتقييمات أداء Best في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تقارير قطاع التأمين والبيانات والموارد التحليلية وخدمات التصنيف الأخرى لـ AM Best.


ويوفر هذا الحدث، الذي تستضيفه Global Reinsurance (GR) ومركز دبي المالي العالمي، منصة لربط أسواق المنطقة باقتصادات أوروبا وآسيا والأميركتين. لمزيد من المعلومات حول الحدث، يرجى الاطلاع على صفحة حدث مؤتمر دبي العالمي للتأمين.


AM Best هي وكالة تصنيف ائتماني عالمية وناشر أخبار ومزود تحليلات بيانات متخصصة في صناعة التأمين. يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة، وتعمل في أكثر من 100 دولة ولها مكاتب إقليمية في لندن وأمستردام ودبي وهونغ كونغ وسنغافورة ومكسيكو سيتي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.ambest.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 لصالح شركة .A.M. Best Company, Inc و/أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/am24042024aa-1

جهات الاتصال

Edem Kuenyehia


مدير تطوير السوق والاتصالات

44 20 7397 0280

edem.kuenyehia@ambest.com

No comments:

Post a Comment