Wednesday, April 24, 2024

اختيار Mobility Group التابعة لشركة Eaton لتوريد تكنولوجيا تشغيل الصمامات المتغيرة الكهروميكانيكية لشركة Great Wall Motor

 

 

 

ساوثفيلد، ميشيجان - الأربعاء, ٢٤. أبريل ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة إدارة الطاقة الذكية Eaton عن اختيارها لتوريد نظام التشغيل الكهروميكانيكي (EMAS) الذي يمكنه توفير ميزة الإغلاق المبكر لصمام السحب (EIVC) لشركة صناعة السيارات Great Wall الكائنة في الصين لأغراض الاستخدام في مجموعة المركبات الكهربائية الهجينة (HEV).

 صرح Alessio Lorenzon، المدير العالمي لقسم الهندسة في قسم الصمامات في شركة Mobility Group التابعة لشركة Eaton، قائلاً: "تدفع لوائح الانبعاثات عملاءنا العالميين إلى اعتماد تقنيات جديدة". "ومن جانبنا، فنحن فخورون بتزويد Great Wall بتكنولوجيا تشغيل الصمامات المتغيرة، والتي بالاقتران مع تهجين المركبات، ستعمل على ترشيد استهلاك الوقود في أحدث تشكيلة من سيارات الركاب الهجينة."

 إن Eaton EMAS هو عبارة عن تقنية منفصلة قائمة على نظام الصمامات تتيح للمصنعين تحديد مستوى السحب الأفضل للمحرك. ومع سرعة المحرك وعزم الدوران المنخفض إلى المتوسط، يوفر النظام وظيفة EIVC، مما يقلل من منسوب الهواء المحبوس في الأسطوانة وخسائر الضخ، وبهذا تزيد كفاءة المحرك بشكل عام. إضافةً إلى ذلك، عندما يحتاج المحرك إلى تقديم أقصى أداء، يتحول النظام إلى وضع الصمام الأطول، مما يوفر أعلى أداء ممكن. هذا، وعن طريق الاستفادة من نظام يمكن دمجه بسهولة في مجموعة الصمامات ومساحة رأس الأسطوانة والتحكم فيه بواسطة مشغل كهربائي بسيط، يحقق EMAS توازنًا مثاليًا بين ترشيد استهلاك الوقود والأداء الممتاز.

 يختلف نظام Eaton المبتكر الجديد عن حلول تشغيل الصمامات المتغيرة التقليدية (VVA) من حيث إنه يشتمل على ذراعين متأرجحتين قابلتين للتبديل وعمود تشغيل ميكانيكي يتحكم في التبديل بينهما ومشغل كهربائي يدعم نظام التشغيل عند الطلب. وعليه، فإن هذه التركيبة المثالية تلغي تأثر النظام بدرجات حرارة الزيت المختلفة، مما يتيح التبديل السريع للنظام عبر نطاق عمل واسع للغاية للمحرك، ومن شأن هذا أيضًا توفير مفتاح آمن للذراعين المتأرجحتين عند سرعة المحرك العالية.

 صرح Lorenzon، قائلاً: "صممنا نظام EMAS بحيث يسهل قياسه، إلى جانب أن التعديل البسيط للوصلة الميكانيكية بين المشغل والذراعين المتأرجحتين يتيح استخدام النظام في كل فئات المحركات من ثلاث إلى ست أسطوانات". "تتألف الذراع المتأرجحة القابلة للتبديل من أجزاء مختومة ومُشكلة على البارد، مما يسهل عملية التصنيع بدون التأثير على الأداء."

 تعرف على المزيد عن حلول تشغيل الصمامات المتغيرة من Eaton.

 تعد Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين مستوى حياة الناس في كل مكان. فنحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وأسواق صنع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والنقل. إضافةُ إلى ذلك، نحن شركة تحمل على عاتقها مهمة التنفيذ الصحيح للأعمال وإضفاء عامل الاستدامة عليها بغية مساعدة عملائنا في إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. هذا، وعن طريق التعويل على اتجاهات النمو العالمي في مجالي الكهربة والرقمنة، فنحن نسعى إلى تسريع وتيرة تحول الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، الأمر الذي يساعد في مواجهة تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، وبناء الأساس لمجتمع قوامه الاستدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.

 تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. أما على صعيد الإيرادات، فقد حققنا إيرادات قدرها 23.2 مليار دولار في عام 2023، وعلى صعيد الخدمات، فنحن نخدم العملاء في أكثر من 160 بلدًا. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.eaton.com. تابعنا على LinkedIn.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53940278/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2404202438861

جهات الاتصال

Thomas Nellenbach
‎216 3332876 هاتف محمول
thomasjnellenbach@eaton.com
 

No comments:

Post a Comment