Wednesday, April 24, 2024

Lenovo تعلن عن مستشار حلول الاستدامة الذكية (LISSA): قدرة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد الشركات على تقليل بصمة تكنولوجيا المعلومات

 

  • ترفع Lenovo مكانتها كشريك استدامة موثوق به للعملاء مع نتائج قابلة للقياس وبيانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • تساعد GenAI في معالجة تعقيد متابعة أهداف الاستدامة من خلال تقدير تأثير الانبعاثات عبر دورة حياة تكنولوجيا المعلومات

 


(BUSINESS WIRE): يعمل محرك الاستدامة الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Lenovo على تمكين الشركات من المساعدة على  اتخاذ المزيد من قرارات شراء تكنولوجيا المعلومات المستندة إلى البيانات والمستدامة. يمنح مستشار حلول الاستدامة الذكية (LISSA) من Lenovo العملاء رؤى استدامة قابلة للتنفيذ لفهم تأثير الانبعاثات المقدرة عبر دورة حياة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم ونشر حلول مخصصة تتماشى مع أهداف الاستدامة الخاصة بهم. من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي، يوفر LISSA رؤية لانبعاثات الكربون المقدرة المرتبطة بحلول الاستدامة المختلفة من Lenovo مثل جهاز TruScale كخدمة (DaaS)، واسترداد الأصول، وكفاءة التغليف، وخيارات الشحن منخفضة الكربون، وتمديدات دورة الحياة، والتجديد المعتمد، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يساعد LISSA في محاكاة مسارات حلول متعددة وتحديد فرص الحد من الانبعاثات المحتملة لدعم أهداف العميل في إزالة الكربون من حلول تكنولوجيا المعلومات في مكان العمل الرقمي.


في استطلاع حديث1، أشار 87% من المديرين التنفيذيين إلى أنهم يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي يمكّن من معالجة قضايا المناخ، ويطلق العنان للرؤى التي يمكن أن تساعد على التخفيف من انبعاثات الغازات الدفيئة العالمية، ويفتح مسارات جديدة للعمل المناخي. ومن خلال الوصول بشكل أسرع إلى رؤى استدامة تكنولوجيا المعلومات وتوصيات Gen-AI، يمكن لشركة Lenovo مساعدة الشركات على تطوير مسارات إزالة الكربون من تكنولوجيا المعلومات مع نتائج استدامة قابلة للقياس.


قالت Claudia Contreras، المديرة التنفيذية لخدمات الاستدامة العالمية في Lenovo: "في Lenovo، نحن حريصون على التأكيد على أن الاستدامة هي ضرورة حتمية للأعمال وضرورة قصوى بين القادة في جميع الصناعات". "كونه يمثل قدرة جديدة في محفظة الاستدامة المتنامية لدينا، فإن LISSA يزود العملاء بالبيانات والتوصيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوجيه قرارات شراء تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. ومن خلال وضع سمات الاستدامة في المقدمة، نُمكِّن العملاء من إطلاق العنان لفرص خفض الانبعاثات المحتملة ونشر حلول تكنولوجيا المعلومات التي تساعد في تحقيق أهداف الاستدامة".


تلتزم Lenovo بتحقيق صافي انبعاثات صفرية من الغازات الدفيئة بحلول عام 2050، مع التحقق من صحة الأهداف القائمة على العلم من خلال معيار خفض الانبعاثات إلى صافي الصفر في مبادرة الأهداف القائمة على العلم (SBTi). من خلال LISSA، تعمل Lenovo أيضًا على تمكين العملاء من اتخاذ خيارات تكنولوجيا معلومات أكثر استدامة مدعومة بالبيانات والمساعدة في تحقيق نتائج قابلة للقياس.


"لا يوجد مسار محدد واحد؛ فكل عميل في رحلة استدامة فريدة من نوعها ويحتاج إلى الوصول إلى البيانات لقياس التقدم. تهدف Lenovo إلى مساعدة العملاء على إحراز تقدم حقيقي من خلال رؤى الاستدامة القائمة على البيانات. ستساعد التوصيات التي تدعم الذكاء الاصطناعي وذكاء البيانات في تخطيط وتحسين استثمارات تكنولوجيا المعلومات مع مراعاة الاستدامة. وقالت Contreras: "يمكن أن تساعد Lenovo المؤسسات من أي حجم على مقارنة حلول تكنولوجيا المعلومات المتعددة في الوقت الفعلي، وتصميم حل شامل لتكنولوجيا المعلومات يناسب الميزانية والحوسبة ويساعد في دعم أهداف الاستدامة".


يمكن أن تساعد Lenovo الشركات على تطوير مسارات إزالة الكربون من حلول تكنولوجيا المعلومات مع نتائج استدامة قابلة للقياس.


تعرف على المزيد حول LISSA هنا وحلول الاستدامة من Lenovo هنا.


حول Lenovo


Lenovo هي شركة تقنية عالمية ذات إيرادات تبلغ 62 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة 217 في قائمة Fortune Global 500، وتوظف 77000 شخص حول العالم، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، فقد أسست Lenovo نجاحها كأكبر شركة أجهزة كمبيوتر شخصي في العالم من خلال التوسع أكثر في مجالات النمو التي تغذي تقدم تقنيات "تكنولوجيا المعلومات الجديدة" (العميل، والحافة، والسحابة، والشبكة، والذكاء) بما في ذلك الخوادم والتخزين والجوال والبرمجيات والحلول والخدمات. يعمل هذا التحول جنبًا إلى جنب مع ابتكار Lenovo المتغير عالميًا على بناء مستقبل أكثر شمولية وجدير بالثقة وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. Lenovo مدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت اسم Lenovo Group Limited (بورصة هونغ كونغ تحت الرمز: 992) ‏(وأداة ADR تحت الرمز: LNVGY). لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.lenovo.com، واقرأ عن آخر الأخبار عبر StoryHub.


1 مجموعة بوسطن الاستشارية: الذكاء الاصطناعي ضروري لأزمة المناخ


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2304202438838

جهات الاتصال

Zeno Group لصالح شركة Lenovo‏: lenovossg@zenogroup.com


No comments:

Post a Comment