Tuesday, April 23, 2024

Jefferies Financial Group Inc. تعلن عن أسعار السندات غير المضمونة الرئيسية ذات السعر الثابت بنسبة 3.875% التي تعادل قيمتها 750.000.000 يورو مستحقة في عام 2026 والسندات غير المضمونة الرئيسية ذات السعر الثابت بنسبة 4.000% التي تعادل قيمتها 500.000.000 يورو مستحقة في عام 2029

 نيويورك - الأربعاء, ١٧. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير


(BUSINESS WIRE)-- في 9 أبريل 2024، أعلنت شركة Jefferies Financial Group Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: JEF) (المُشار إليها فيما يلي باسم "JFG"، أو "نحن" أو "لدينا") عن تسعير مبلغ أساسي إجمالي بقيمة 750.000.000 يورو أي بنسبة 3.875% للسندات غير المضمونة الرئيسية ذات السعر الثابت مستحقة في عام 2026 ("سندات 2026") ومبلغ أساسي إجمالي بقيمة 500.000.000 يورو أي بنسبة 4.000% للسندات غير المضمونة الرئيسية ذات السعر الثابت مستحقة في عام 2029 ("سندات 2029"، ويُشار إليها مجتمعةً مع سندات 2026 باسم "السندات")، كل منها بموجب برنامج السندات الأوروبية متوسطة الأجل. ستُستحق سندات 2026 في 16 أبريل 2026، بينما ستُستحق سندات 2029 في 16 أبريل 2029. ومن المتوقَّع أن تتم تسوية طرح السندات في 16 أبريل 2024، بشرط استيفاء شروط الإغلاق المعتادة. تعتزم JFG استخدام صافي العائدات من طرح السندات للأغراض العامة للشركة.


لم ولن يتم تسجيل السندات بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المُعدَّلة، ولا يجوز عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة إذا تعذَّر تسجيلها أو وجود إعفاء مطبق من متطلبات التسجيل. لا ولن يُشكِّل هذا البيان الصحفي يشكل عرضًا للبيع أو التماسًا لعرض شراء السندات.


نبذة عن شركة Jefferies Financial Group Inc.


JFG هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال متكاملة الخدمات تقدم خدمات الاستشارات والمبيعات والتداول والأبحاث وإدارة الثروات. نقدم رؤى وخبرات للمستثمرين والشركات والحكومات بفضل وجود أكثر من 40 مكتبًا حول العالم.


البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" الواردة في القسم "27A" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المُعدَّلة، والمادة "21E" من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المُعدَّلة. تتضمَّن البيانات التطلعية بيانات حول مستقبلنا وبيانات لا تُشكِّل حقائق تاريخية. ويُمكن عادةً التعرّف على هذه البيانات التطلعية من خلال‐كلمات من قبيل "يؤمن"، و"يتوقع"، و"يرتقب"، و"قد"، و"يعتزم"، و"يتطلّع"، و"سوف"، و"يُقدّر"، "ويتنبّأ"، و"يُخطّط"، و"ينبغي" وغيرها من الكلمات والتعبيرات المماثلة، وهي تخضع للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي ستتغير مع مرور الوقت. وقد تحتوي البيانات التطلعية على آراء وأهداف ونوايا وتوقعات مرتبطة بالإيرادات والأرباح والعمليات والترتيبات وغيرها من النتائج، وقد تتضمن بيانات حول الأداء والخطط والأهداف المستقبلية. كما تتضمَّن البيانات التطلعية بيانات مرتبطة باستراتيجياتنا للتطوير المستقبلي لأعمالنا ومنتجاتنا. ولا تُعبّر البيانات التطلعية إلا عن الأحداث الواقعة كما في تاريخ إصدارها ونحن لا نتحمل أي واجب ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية. علاوةً على ذلك، نظرًا لأن البيانات التطلعية لا تمثل سوى اعتقادنا فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، وكثير منها غير مؤكد بطبيعته، فقد تختلف النتائج الفعلية أو النهائية، بشكل قد يكون جوهريًا، عن النتائج أو النواتج المتوقعة المشار إليها في هذه البيانات التطلعية. تحتوي التقارير التي نقدمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على معلومات حول العوامل المهمة، بما في ذلك عوامل المخاطر التي يمكن أن تتسبب في حدوث نتائج أو نواتج نهائية مختلفة، وربما بشكل جوهري، عن تلك التي وردت في بياناتنا التطلعية. يجب عليك قراءة وتفسير أي بيانات تطلعية مع التقارير التي نقدمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. تجدر الإشارة إلى أنّ الأداء السابق لا يُشكّل مؤشرًا على النتائج المستقبلية. كما تنطوي أنواع مختلفة من الاستثمارات على درجات متفاوتة من المخاطر. لذلك، لا ينبغي افتراض أن الأداء المستقبلي لأي استثمار محدد أو استراتيجية استثمار سيكون مربحًا أو سيساوي مستوى (أو مستويات) الأداء المشار إليه/ها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1704202438735

جهات الاتصال

للاستفسارات، يُرجى الاتصال بـ:


Jonathan Freedman

رئيس قسم التسويق والاتصالات

Jefferies Financial Group Inc.

mediacontact@jefferies.com

No comments:

Post a Comment