Tuesday, May 9, 2017

معرض شانغهاي للسيارات 2017: شركة JAC تعرض نحو 40 طرازاً مختلفاً


شانغهاي -يوم الخَمِيس 27 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): اغتنمت شركة JAC مشاركتها في معرض شانغهاي للسيارات الذي احتضنته المدينة من 17 إلى 28 أبريل لتعرض حافظتها المتنوعة التي تضم 40 طرازاً مختلفاً من المركبات التجارية والسيارات، والمركبات التي تعمل على الطاقة الخضراء. في حين أن طرازات A60، MPVM6، وسلسلة "N" للشاحنات الخفيفة العدد الأكبر من روّاد المعرض، غير أن سيارة الركاب S7 SUV التي رفعت عنها شركة JAC النقاب حديثاً نالت حصتها من الاهتمام أيضاً خلال معرض السيارات.

أداء عالي وتطوّر

تشكل الـS7، سيارة ركاب أخرى من شركة JAC وهي مزودة بتكوينات متطورة ذكية، مثل التحكم الذاتي بسرعة المركبة ذاتي ا، ونظام تحذير عند مغادرة المسار، ونظام تحذير لتجنب الاصطدام، ونظام الكبح الآلي في حالات الطوارئ، ونظام مراقبة المنطقة المخفية (النقطة العمياء). تحت غطاء المحرّك، تتمتع الـS7 بمحرك حقن مباشر للوقود توربو سعة 1.5 ليتر وناقل حركة مزودج من البلاتين من ست سرعات، ومحرك بشاحن تربيني وتوقيت صمام متغير. تبلغ الطاقة القصوى لسيارة SUV 128 كيلواط، وعزم دوران أقصى يبلغ 251 Nm. وهو  من أفضل 10 محركات في الصين.

شاحنات JAC مهيأة لدخول السوق العالمية

تعتبر WORLD TRUCK JAC  رائدة في هذا القطاع بسبب خيارات تخصيص المركبات. استناداً إلى سلسلة من المنتجات تفوق الـ220، بوسعWORLD TRUCK  JAC تلبية الطلبات الشخصية لشركات النقل من جميع أنحاء العالم. كما يمكن ل JAC WORLD TRUCKتصنيع الشاحنات المناسبة لأي نوع من البيئة التي قد تواجه العملاء، مما يسمح لهم بالوصول إلى أكثر من 300 منتجاً مخصصاً.

تتمتع JAC WORLD TRUCK  بعشر سمات رائدة في السوق، مثل الاتصال بشبكة الإنترنت، ووسائد هوائية مزدوجة، وعرض صور 360 درجة، ونظام صوتي ذكي. يسهم تعزيز الشاحنات بزيادة قيمتها من خلال توفير تجربة مستخدم ملائمة وفعالة.

قامت شركة JAC لمواكبة المركبات الطاقة الخضراء، بتطوير شاحنتين خفيفتين كهربائيتين. من خلال التعاون مع "نافيستار"، ستخفض JAC استهلاك الوقود بنسبة 30 في المائة، وتحد من انبعاثات الكربون بنسبة 50 في المائة.

طرح شاحنات JAC K7 الثقيلة

تشكل K7 آخر إضافات JAC إلى أسطول منتجاتها من الشاحنات الثقيلة وقد اكتسب على الفور شعبية كبير في معرض للسيارات على الفور. تضم المركبة مجموعة من الميزات الفريدة من نوعها، بما في ذلك البدن الأيرودينامية الملحوظ، ومحرك بقوة 540 حصاناً، وناقل حركة شبه تلقائي، وعزم دوران كبير، ونسبة محور منخفضة، وسرعة قضوة تبلغ 95 كم/ساعة عندما يصل المحرك إلى 1300 دورة في الدقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي مركبة K7 مع قمرة ذات سقف مرتفع (ما يوفر مساحة للسائقين للوقوف والمشي)، مساحة تخزين تبلغ 910 ليتر، ومساحة داخلية واسعة، وفتحة سقف أوتوماتيكية، وطاولة قابلة للطي، وثلاجة ومكيف هواء. أثبت JAC خلال المعرض أنها قوة يعتد بها ضمن عالم صناعة السيارات.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

JAC MOTORS

كريستا فانج

هاتف: 8655162296885

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

الموقع الإلكتروني: http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

http://goal.jac.com.cn/


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3788/ar a

No comments:

Post a Comment