Monday, November 14, 2016

سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يزور مركز مدستار لجراحة اليوم الواحد في دبي

ضم الوفد المرافق لسموه عدد من كبار المسؤولين من هيئة الصحة بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مركز مدستار لجراحة اليوم الواحد في دبي، حيث اطلع سموه على الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة والنموذج المبتكر والفعال لجراحات اليوم الواحد. ورافق سموه وفد رفيع المستوى ضم الدكتور أحمد ابراهيم بن كلبان الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات في هيئة الصحة بدبي، والدكتور حيدر سعيد اليوسف مدير إدارة التمويل الصحي بهيئة الصحة بدبي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الهيئة. 

ويعتبر مركز "مدستار" لجراحة اليوم الواحد منشأة طبية عصرية مزودة ببنية تحتية متقدمة وكادر طبي مؤهل تأهيلاً عالياً لإجراء الجراحات النهارية. ويوفر المركز للمرضى إمكانية تلقي العلاج الجراحي الكامل ضمن بيئة تتميز بأعلى معايير الراحة  بحيث يمكنهم مغادرة المركز في اليوم ذاته.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أحمد بن كلبان: "يسعدني زيارة مركز مدستار لجراحة اليوم الواحد والإطلاع على مختلف الخدمات التي توفرها المنشأة في دبي. نحن ننظر إلى القطاع الخاص كشريك لنا في تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية تتماشى مع أفضل الممارسات الدولية، ومن شأن افتتاح مراكز تخصصية كهذا المركز أن يسلط الضوء على نمو القطاع الصحي في الإمارة".

ومن جانبه، قال الدكتور "ساجد بورود"، العضو المنتدب لدى "مدستار": "إنه لشرف كبير لنا أن نستقبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم في مركز مدستار، فزيارته تمنحنا حافزاً إضافياً ودافعاً أكبر للارتقاء بنموذج خدماتنا الطبية والعمليات الجراحية التي نوفرها للعملاء".

وأضاف: "تنسجم خطط "مدستار" مع رؤية إمارة دبي في استقطاب أكثر من 500،000 سائح طبي سنوياً بحلول العام 2020. حيث يمثل نموذج جراحة اليوم الواحد تحولاً طبيعياً في مدينة متقدمة مثل دبي، التي تمتلك الرؤية والدافع لتصبح وجهة الرعاية الصحية الأكثر تطوراً في المنطقة".

وتمتد المنشأة، التي تقع في قلب مدينة دبي، على مساحة 20,000 قدم مربع، لتكون بذلك إحدى أكبر المراكز المتخصصة في جراحات اليوم الواحد على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشكل مركز "مدستار"، الذي تم تصميمه تحت إشراف وإدارة مجموعة من الأطباء المميزين ومستثمرين استراتيجيين في قطاع الرعاية الصحية، الوجهة المتكاملة للإجراءات الجراحية وغير الجراحية.

ويوفر مركز "مدستار" أيضاً مجموعة من الاجراءات الجميلية وعلاجات مكافحة الشيخوخة وعلاج إعادة نمو الشعر، وجلسات الليزر لإزالة الشعر الزائد، بالإضافة إلى خدمات الصحة والرفاه في مجالات طب الأسرة، والدراسات المتعلقة بالنوم، والتغذية وإدارة الحمية الغذائية والبدانة.  

Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة

تسنيم رازا

هاتف: 3655-283-4-971+

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19044/ar

No comments:

Post a Comment