Monday, November 14, 2016

ضموا الوقت إلى ميزانية شركاتكم


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

تقوم شركة "بريوريتي مانجمنت"، عقب مؤتمر دولي عقد مؤخراً في كندا، تعزيز مكانتها في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا. وأشارت واندا برونكهورست، المدير الإقليمي، إلى أن الطلب على الشركات والأفراد قد تغير بشكل كبير، حيث تحتاج الشركات والفرق إلى العمل بشكل أكبر باستخدام الموارد المحدودة ذاتها أو أقل. وبدلاً من تقليل الضغط عبر تبسيط العمل، ساهمت التكنولوجيا بتسريع وتيرته، ما أدى إلى زيادة عدد ساعات العمل وتراجع التوازن بين الحياة والعمل. ولذا رأينا حاجة إلى تعديل استراتيجيتنا بأن نتحول من بيع حلول تدريب الإنتاجية للأفراد لنصبح شركاء في الإنتاجية.

ومن المثير للاهتمام أن "هارفرد بزنيس ريفيو" تعتبر أن الوقت هو من أقل الموارد توافراً. حيث تقوم الشركات بوضع ميزانيات لجميع مواردها، ولكنها لا تأخذ الوقت بالحسبان ضمن هذه الميزانيات. ويشير المقال إلى أن "بعض الشركات التقدمية بدأت بالتحرك وفق منهجية مختلفة. حيث أنها تتوقع من قادتها أن يتعاملوا مع الوقت على أنه من الموارد الشحيحة وينبغي استثماره بحكمة". كما يتابع المقال قائلاً أن "العديد من المدراء التنفيذيين الآن يتلقون 200 رسالة إلكترونية يومياً (أي أكثر من 30 ألف رسالة سنوياً)، في حيث أن تزايد تطبيقات المراسلة الفورية والتعهيد الجماعي يزيد من تعقيد هذه المشكلة. وإذا تركت هذه المسألة دون حل، فإن المدراء التنفيذيين سيقضون أكثر من يوم في الأسبوع للتعامل مع الاتصالات الإلكترونية وحدها". ويتماشى قلقهم من إساءة إدارة الوقت مع صلب عمل "بريوريتي مانجمنت"، وهو الإنتاجية والفعالية في مكان العمل.

ويكمن تركيزنا في فهم التحديات المختلفة التي تواجه الإنتاجية في كل من مؤسسات عملائنا وتخصيص الحلول وفق احتياجاتهم الخاصة، باستخدام مزيج من الحلول التي طورناها على مدى 36 عاماً الماضية. وتعالج الحلول مجالات تتضمن إنتاجية الأفراد والفرق، وإدارة المشاريع، وإدارة الوقت، وإدارة البريد الإلكتروني والمعلومات. ويمكن تطبيق هذه الحلول باستخدام التكنولوجيا المتوافرة ضمن كل مؤسسة، بهدف تخفيض النفقات.

وعلى الرغم من أن قائمة عملاء "بريوريتي مانجمنت" تشمل العديد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، فإننا شهدنا نمو السوق خلال الأعوام الـ10 الماضية بين الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. وعلى الصعيد العالمي، استفاد أكثر من مليوني شخص في أكثر من 50 مكتباً في جميع أنحاء العالم من حلول الإنتاجية هذه.

للاشتراك معنا، أو للحصول على المزيد من المعلومات حول حلول "بريوريتي مانجمنت" التي نقدمها، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.prioritymanagement.com/middleeast.

أو يمكنكم التواصل مع واندا عبر الهاتف على الرقم: 4442 312 04، أو عبر البريد الإلكتروني: middleeast@prioritymanagement.com.

ونحن نتطلع قدماً للشراكة معكم!

Contacts

"بريوريتي مانجمنت"

واندا برونكهورست

هاتف: 4442-312-4-971+

البريد الإلكتروني: middleeast@prioritymanagement.com.









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19040/ar