Thursday, November 10, 2016

يوكوجاوا تعلن الاستحواذ على سوتيكا فيجوال ميسا (إس في إم) ودمج إس في إم وإنداستريال ناليدج ضمن كي بي سي لتعزيز تقديم قيمة جديدة للعملاء

طوكيو - يوم الخَمِيس 10 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6841) أنها أتمت عملية الاستحواذ على شركة "سوتيكا فيجوال ميسا" ("إس في إم")، المزود الرائد لتقنيات إدارة الطاقة، محققةً بذلك عدداً من الأهداف الرئيسية لخطة العمل متوسطة الأجل  "لتحوّل 2017""يوكوجاوا"، وخاصةً التوسّع في أعمال الحلول المتقدمة من "يوكوجاوا"، مع التركيز على العملاء وخلق قيمة جديدة لهم.
ويأتي هذا الإعلان مع إتمام عملية الاستحواذ على "إس في إم" كشركة تابعة ومملوكة بالكامل، وبدء دمج "إس في إم" ومزود البيانات كخدمة "دي إيه إيه إس" القائم على سحابة "إنداستريال ناليدج" ("آي كي") ضمن "كي بي سي أدفانسد تكنولوجيز" ("كي بي سي")، والتي استحوذت عليها "يوكوجاوا" في أبريل 2016. وقد أُنشئت وحدة أعمال "آي كي" لتعزيز مشاريع الحلول المتقدمة القائمة على السحابة استناداً إلى تقنية "إنداستريال إيفولوشن" ("آي إي")، والتي استحوذت عليها "يوكوجاوا" أيضاً في ديسمبر عام 2015. هذا وابتكرت "آي إي" الرائدة في استخدام الحلول القائمة على السحابة في الصناعات التحويلية، حلَّاً رائداً في السوق لتقديم البيانات كخدمة في الوقت الفعلي والذي نشر في العديد من كبار شركات الطاقة والمواد الكيميائية في العالم.
وجاء استحواذ "يوكوجاوا" على "إس في إم" بعد الاستثمار في أسهم الأقلية سابقاً في ديسمبر 2012. وتتمتع "إس في إم" بسجل حافل في مجال حلول إدارة الطاقة ("إي إم إس") وتوفر حلول محاسبة وجدولة الإنتاج لقطاع التكرير.
وبعد الاستحواذ على "كي بي سي"، شكّلت "يوكوجاوا" فريقَ دمج لمرحلة ما بعد الاستحواذ والذي كُلف بمهمة تحديد التدابير والإعدادات المختلفة التي من شأنها خلق التآزر والفائدة القصوى من دمج عمليات الشركتين، وبالتالي تعزيز قدرتها على تقديم قيمة جديدة لعملائها. ونتيجة للمداولات، قررت "يوكوجاوا" دمج عمليات "سوتيكا"، وهي شركة رائدة في مجال حلول إدارة الطاقة، و"إنداستريال ناليدج"، وهي وحدة أعمال ذات خبرة في مجال حلول السحابة المتقدمة، مع عمليات وخبرات "كي بي سي".
وبالاستفادة من استشارات الطاقة الرائدة من "كي بي سي" وتقنية "فيجوال ميسا" وهي تقنية تحسين الطاقة الأفضل في الوقت الفعلي في فئتها من "إس في إم"، من المتوقع أن يصبح الكيان المدمج قادراً على توسيع مكانته في سوق حلول إدارة الطاقة سريع النمو في الصناعات التحويلية.
وسيقدم برنامجُ تحسين المرافق "فيجوال ميسا" المتطور من "إس في إم"، بالإضافة إلى استشارات الطاقة الرائدة من "كي بي سي" على المدى القريب، حلولاً شاملة لإدارة الطاقة التي تعتبر الأفضل في فئتها، مدعومةً بالتقنيات الرائدة وعمليات تحسين الأداء البشري. أما على المدى الطويل، فيدعم هذا الاستحواذ رؤية "كي بي سي" في دمج أنظمة المرافق بسلاسة وتحسين سلسلة التوريد، ضمن منصة محاكاة العمليات "بترو-سيم" من "كي بي سي" الرائدة في القطاع لمرافق تكرير منتجات الهيدروكربون.
وسوف تكون كل من "كي بي سي"، و"إس في إم"، و"آي كي" تحت قيادة آندي هويل، الرئيس التنفيذي لـ"كي بي سي"، وستدمج تحت علامة "كي بي سي" التجارية. وسيعزز ذلك محفظة حلول "كي بي سي" وأعمال حلول إدارة الطاقة إلى حد كبير، إضافة إلى تعزيز قدرة "كي بي سي" على تطوير خدمات جديدة قائمة على السحابة، وتسريع جهودها لخلق قيمة جديدة للعملاء والحفاظ عليها.
ويتماشى الاستحواذ ودمج هذه الشركات ضمن "كي بي سي" بشكل كامل مع مهمها للارتقاء بعملائها إلى مستوى عالمي من حيث التميز التشغيلي والربحية، من خلال تصرفات موظفيها وتطبيق التقنيات. كما تسرّع هذه الإجراءات بشكل جوهري من عملية تقديم رؤية "كي بي سي" الرامية إلى أن تصبح المستشار الموثوق الأفضل في قطاعات الطاقة والمواد الكيميائية، بحيث تقدّم أفضل أداء تشغيلي من نوعه لعملائها.
وقال ساتورو كوروسو، نائب الرئيس الشؤون التنفيذية ورئيس مقر أعمال خدمات الحلول من "يوكوجاوا"، معلقاً على استحواذ واندماج هذه الشركات: "تكمن الأهداف الاستراتيجية الرئيسية لخطة ’يوكوجاوا‘ "تحويل 2017"  في توسيع أعمال خدمات الحلول، والتركيز على العملاء، والمشاركة في خلق قيمة جديدة مع العملاء من خلال التقنيات والخدمات المبتكرة. ومن خلال دمج ’إس في إم‘ و’آي كي‘ مع ’كي بي سي‘، سوف نجمع معرفة عميقة وغنية في الأعمال، العمليات والمجال التشغيلي عبر قطاعات الطاقة والمواد الكيميائية، وسنربط كل ذلك مع تمثيل قائم على السحابة للمصانع والأعمال وعمليات سلسلة التوريد في الوقت الفعلي، لتحديد وتطبيق الحلول التي تدعم وتحسن الأداء بشكل متواصل. وبذلك نحقق فائدة منقطعة النظير لعملائنا".
وعلق أوسكار سانتولاني، مؤسس "إس في إم" قائلاً: "نحن سعداء لاستحواذ ’يوكوجاوا‘ على شركتنا، وبذلك نوحد تقنية ’فيجوال ميسا‘ لمحاسبة وجدولة الإنتاج وترشيد استهلاك الطاقة في الوقت الفعلي مع ممارسات ’كي بي سي‘ الاستشارية الرائدة في القطاع في مجال الطاقة وسلسلة التوريد. وعلاوة على ذلك، فإن القدرات المتقدمة لتقديم البيانات كخدمة من ’آي كي‘ تعزّز عروضنا وتمكّننا من أن نكون أكثر ابتكاراً وريادةً ومرونةً، من خلال الاستفادة من السحابة في تقديم حلول وخدمات الاستدامة. هذا هو المستقبل".
وعلّق سايمون رايت، مؤسس "إنداستريال إيفولوشن": "تعني القدرات الفريدة لهذه المنظمات المندمجة وعروض كل منها أنه وللمرة الأولى سيكون العملاء واثقين تماماً بأن الاستثمارات التي يقدمونها اليوم سوف تؤتي ثمارها الآن وعلى المدى الطويل. وقدّمنا ​​البيانات في الوقت الفعلي كخدمة سحابية لأكثر من 15 عاماً. وتعتبر حلول ’إس في إم‘ المدعومة بالسحابة والخدمات الاستشارية للطاقة وسلسلة التوريد من ’كي بي سي‘ عرضاً جذاباً للغاية بالنسبة لأي مالك أو مشغل للأصول".
ومن جهته قال آندي هويل، الرئيس التنفيذي في "كي بي سي" قائلاً: "نحن في ’كي بي سي‘ نستفيد من طاقم العمل والعمليات والتكنولوجيا كلّياً لتقديم ميزة تنافسية مستدامة لعملائنا. ونعمل جميعاً لمساعدة وتمكين عملائنا من تحقيق أهداف أعمالهم. تخيّلوا حصولكم على خبرات كانت تتوافر سابقاً فقط بين الحين والآخر، بشكل متواصل على نحو جديد وملموس للغاية، عن طريق الاستفادة من تقنياتنا وتقنيات ’يوكوجاوا‘ مع أحدث نماذج الخدمة السحابية الموثوقة. وذلك بالإضافة إلى إمكانيات جديدة مثيرة مثل التحديث المستمر للنماذج، والتوصيل الجوال، والتسليم السلس بين المحاكاة الدقيقة وتحليلات البيانات الكبيرة".
لمحة عن "يوكوجاوا":
تتألف شبكة "يوكوجاوا" العالمية من 92 شركة تمتد على 59 دولة. وتشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915 وتبلغ قيمتها 3.7 مليار دولار أمريكي، في أحدث الأبحاث والابتكارات. وتنشط "يوكوجاوا" في مجال الأتمتة والتحكم الصناعي. ويلعب هذا القسم دوراً حيوياً في مجموعة واسعة من القطاعات بما فيها النفط، والمواد الكيميائية، والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق والصناعات الصيدلانية والمواد الغذائية. لمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.yokogawa.com.
لمزيد من المعلومات حول "كي بي سي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات
قسم الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: Yokogawa-pr@ml.jp.yokogawa.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19023/ar

No comments:

Post a Comment