Tuesday, November 8, 2016

الخليجي يحصد جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" لعام 2017 في دولة قطر من "جلوبال فاينانس"

الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 8 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

نال بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع.، بنك الجيل القادم  لقب "أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة" لعام 2017 في دولة قطر، من قبل مجلة "جلوبال فاينانس" الرائدة عالميا.

تُعبّر هذه الجائزة المرموقة عن التزام البنك بتزويد عملائه بمنتجات مبتكرة، خدمات شخصية فريدة وتجربة مصرفية استثنائية في كل من دولة قطر، والإمارات العربية المتحدة وفرنسا. ويضع عملاء  الخدمات المصرفية الخاصة ثقة كبيرة بقدرات البنك التمويلية وحضور دولي وخدمات مميزة في إدارة الثروات فضلا عن قدرته، الى جانب البنوك القطرية الخاصة، على تنسيق المتطلبات المصرفية المحلية والدولية لإنجاز التعاملات المصرفية بالنيابة عن عملائهم.

وفيما يعتمد اختيار الفائزين بجوائز "جلوبال فاينانس" على مجموعة شاملة من المعطيات، بما فيها بيانات المشاركة، أبحاث السوق، وآراء المحلليين المصرفيين والمدراء التنفيذيين، فضلا عن مستخدمي الخدمات المصرفية الخاصة، فإن حصول بنك الخليجي على هذا اللقب الهام، خير دليل على نجاح استراتيجياته وخدمات العملاء ذات المستوى العالمي.

تعكس منتجات الخليجي الفائزة ومستوى الخدمة المقدمة للعملاء إيمان البنك بأهمية انشاء مؤسسة مالية ناجحة، عبر التمسك بأعلى المعايير والعمل بثبات لتجاوز احتياجات وتوقعات العملاء.

Contacts

منى مشهور

mona.mashhoor@greydoha.com

+974 66186797









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19009/ar

No comments:

Post a Comment