Tuesday, April 3, 2012

شركة وطنية تمتلك أول مركز تدريب معتمداً في الشرق الأوسط على نظام "PROFIBUS بروفي باص" للتحكم الآلي في المصانع والمباني


 علي مقبول: المركزيوفر الفرصة للشباب السعودي للحصول على دورات تدريبية داخل المملكة بدلا من السفر إلى الخارج ويتيح توطين التكنولوجيا

جدة- المملكة العربية السعودية - يوم الثُّلَاثاء 3 إبريل 2012 [ME NewsWire]
حصلت شركة علي سميح مقبول (ASM) السعودية، على  اعتماد شركة (PIMiddle East) الألمانية لتكون الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تمتلك مركز تدريب معتمدا لنظام"PROFIBUSبروفيباص" للتحكم الآلي الكامل في المصانع والمباني.
وأوضح المهندس علي سميح مقبول، مدير عام شركة (ASM) ان شركته، التي بدأت العمل بالسوق السعودية عام 2007م، متخصصة في أنظمة التحكم الآلي للمباني والمصانع عن طريق نظام "PROFIBUSبروفي باص"، كما وأنها الوحيدة التي تمتلك مركز تدريب خاصا بهذا النظام قادر على تنظيم الدورات في مقر العميل لأي عدد من منسوبيه.
وقال إن مركز التدريب الخاص بالشركة سيتيح الفرصة للشباب السعودي للحصول على دورات تدريبية في مجال تشغيل نظام "PROFIBUSبروفي باص" داخل المملكة بدلا من تكبد العناء المعنوي والمادي للسفر إلى الخارج كما كان الوضع في السابق.
وشدد مقبول على أنه يفتخر بمشاركته في اعداد الشباب السعودي الطموح للتعامل مع مستجدات العصر وتوطين التكنولوجيا لتوسيع قاعدة المستفيديدن منه، مشيراً في هذا الصدد إلى أن شركته ستقوم بتنظيم أول دورة تدريبية داخل المملكة خلال شهر مايو القادم مدتها أربعة أيام، سيقوم خلالها المدرب السعودي عمار عطا بتدريب المشاركين فيها على استخدام وإدارة نظام "PROFIBUSبروفي باص"، يحصل بعدها المشاركون على شهادة "مهندس بروفي باص".وهذه الدورة برنامج تدريبي معترف به  في جميع أنحاء العالم.
وأشار إلى أن هذا النظام هو النظام الرائد في العالم في مجال توفير حلول أتمتة المصانع والتشغيل الآلي للعمليات الإنتاجية، بالاضافة الى السلامة، مع تخفيض التكلفة المالية اللازمة للتصميم والتركيب، ونفقات الوصل بين نقطة أخرى عبر الأسلاك مقارنة بما كان يتم بالنظم السابقة.
يذكر أن المهندس علي مقبول حاصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران. وقد عمل في عدة شركات عالمية بالخارج قبل عودته إلى المملكة ليباشر عمله في مجال التحكم الآلي للمباني والمصانع.

Contacts


المهندس علي سميح مقبول
هاتف جدة:
00966 2 691 2741
الرياض:
00966 1 43 822 64
الخبر:
00966 3 895 0910





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5211/ar

 

No comments:

Post a Comment