Wednesday, April 18, 2012

"فريدوم ريالتي إكستشينج" تطلق أول مزاد علني عقاري إلكتروني في دبي


نيوبورت بيتش، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 18 إبريل 2012 [ME NewsWire]
  • فرصة لم يسبق لها مثيل لشراء طابق كامل مخصص للشركات في برج خليفة الساحر
  • حملة تسويقية شاملة تجذب مشترين من جميع أنحاء العالم
  • منصة آمنة ومناسبة للمزادات العلنية العقارية ذللت الصعوبات أمام المشترين العالميين
  • عرض أسعار ابتدائي منخفض، وقد تم تحديد التاريخ النهائي لعرض الأسعار ليكون موعداً للبيع.
 (بزنيس واير): توجهت الأنظار إلى ما أبدعته أيدي الإنسان التي ارتقت وارتقت لتشق عنان السماء في دبي، فكان برج خليفة محط إعجاب ووجهة ساحرة أسرت رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم. يستضيف أطول برج في العالم، والحائز على العديد من الأوسمة، المزاد العقاري الإلكتروني الأول من نوعه على الإطلاق في دبي. وهنا نلفت الانتباه إلى الخطوة التاريخية والجريئة التي اتخذها المالك الحالي للطابق المخصص للشركات، الواقع بعد الطابق 110، لبيع العقارات عبر مزاد علني إلكتروني من خلال شركة "فريدوم ريالتي إكستشينج"، المنصة الرائدة على مستوى القطاع في إجراء المزادات العلنية العقارية الإلكترونية.
وكونه المزاد العلني الأول من نوعه في دبي، فإنه من المتوقع أن يجذب هذا الحدث الإلكتروني أنظار العالم ليس فقط لأنه متقدم ومبتكر كمدينة دبي الماضية قدماً في مسيرة التقدم والتطور، بل لما يتمتع به موقعه من أهمية وتميز ونظراً لعرض الأسعار المنخفض الذي سيتم افتتاح المزاد به.
وقد أظهرت التقارير الصادرة مؤخراً بأن سوق العقارات في دبيفي حالة تقدم، لا سيما في العقارات السكنية، فيما يبقى سوق التجارة والمكاتب راكداً بعض الشيء مع بحث البائعين عن فرص للبيع بسرعة للتخفيف من أي خسارة في الأسعار. وقد أثبتت المزادات فعاليتها وتجلى ذلك من خلال ارتفاع الطلب وانخفاض العرض، ومن الأمثلة على ذلك بعض الأجنحة في برج خليفة.
تضفي الجاذبية العالمية التي يتمتع بها برج خليفة أثرها بشكل جليّ على المزاد العلني الإلكتروني، نظراً لأنها أزالت جميع العوائق التي كانت تعترض سبيل المشترين المهتمين من خلال تمكنهم من المشاركة في المزايدة مباشرةً عبر حواسبهم الشخصية، أو حواسبهم المحمولة، أو أجهزتهم اللوحية، بصرف النظر عن مكان تواجدهم في العالم. 
حقائق عن برج خليفة
·         يقع على ارتفاع 828 متر، أي ما يعادل 2716 قدم، ويتجاوز عدد طوابقه الـ 160 طابقاً حيث يتمتع المرء بمناظر بانورامية لسماء دبي.
·         تم تركيب 76 مصعد و8 أدراج متحركة في هذه "المدينة العمودية"
·         تتألف الواجهة الخارجية لبرج خليفة من 26 ألف لوح زجاجي تغطي مساحة إجمالية قدرها 142 ألف متر مربع.
·         يقدّم البرج، الذي استوحي تصميمه من "فندق أرماني دبي" والذي صممه جورجيو أرمناي، شقق سكنية مشتركة وفائقة الفخامة مصممة وفقاً لتصاميم أرماني كذلك.
·         يحيط بالبرج 11 هكتاراً من المساحات الخضراء الساحرة ونوافير المياه المذهلة والتي تشكل مساحة خارجية لزوار البرج للاستمتاع بأوقاتهم وسط بقعة نابضة بالحياة.
·         تشغل أجنحة الشركات والمكاتب 37 طابقاً مزودة بمصعد سريع ينقل الزوار إلى ردهة الشركات في الطابق 123.
حقائق عن المزاد الالكتروني
·         تدير المزاد العلني شركة "إل إف سي انترناشونال ريـال إستيت بروكيريج"، وهي شركة مرخصة متخصصة في مجال المزادات العالمية والوساطة العقارية في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
·         الحد الأدنى للمزايدة هو مبلغ 19,900.00درهم إماراتي، أو ما يزيد عن 5,4 مليون دولار أميركي.
·         يتم تقديم طلبات عرض المزايدة في 28 يونيو 2012.
·         على المشترين المهتمين فتح حساب على الموقع الالكتروني للمزاد الخاص بشركة "فريدوم ريالتي إكستشينج": www.FRE.com/117R2
·         تجري جميع عروض المزايدة إلكترونياً.
تصريحات حول المزاد
قال بيل لانج، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شركات "إل إف سي": "إذا أردنا التحدث عن مزادات العقارات، فإننا نقول وبكل ثقة بأن هذا المزاد جاء ليتبوأ قمة الهرم فيهم، وبغض النظر عن الشهرة التي يحظى بها برج خليفة، فإن هذا المزاد سيجذب مشترين جادين يدركون بأن هذه الفرصة لا تأتي سوى مرة واحدة في حياتهم وهي ستمكنهم من شراء طابق كامل مخصص للشركات في برج خليفة بالسعر الذي يحددونه بأنفسهم من خلال التقدم للمزايدة إلكترونياً".
قال المالك: "تعدّ دبي مجتمعاً عالمياً، ولن نجد وسيلة لنصل إلى سوق البيع العالمي أفضل من المزاد الإلكتروني حيث يستطيع أي شخص مهتم بشراء العقارات المشاركة في المزاد من أي مكان في العالم. وأنا متحمس جداً لأن المزاد قد وضع تاريخاً محدداً للبيع من خلال إقناع المشترين بالمشاركة الآن، أو تشجيع آخرين على الاستفادة من البيع بالمزاد العلني".
"فريدوم ريالتي إكستشينج"
تمتلك شركة "إل إف سي إنترنت ماركتينج"، العضو في مجموعة شركات "إل إف سي" وتدير شركة "فريدوم ريالتي إكستشينج". وقد نجحت مجموعة شركات "إل إف سي" على مدى 30 عاماً بتسويق مزادات لآلاف المكاتب والعقارات التجارية والصناعية والسكنية والأراضي، حيث تجاوزت مبيعاتها 5 مليار دولار أمريكي. يشمل عملاء الشركة، عدد من الشركات المدرجة على لائحة مجلة "فورتشن 500"، ومطورين عقاريين، ومستثمرين، ومؤسسات مالية، ووكالات حكومية، وشركات وساطة عقارية.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة  الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إل إف سي كوميونيكيشنز"
كيلي لوفغروف
 6113-706-949 1+
KLOVEGROVE@LFC.COM





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5284/ar

No comments:

Post a Comment