Wednesday, April 18, 2012

الخطوط الجوية التركية تلّحق بتكريم الموظفين


طائرة لأفضل الخطوط الجوية الأوروبية تحلق حاملةً لوحة تضم صوراً شخصية لطاقمها المكون من 17 ألف موظف.

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 18 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تقديراً منها لموظّفيها قامت الخطوط الجوية التركية بتحويل أحد جوانب طائرة "بوينج 800-737" الجديدة إلى لوحة ضمت صوراً شخصية لـ 17 ألف موظّف من موظّفيها. وقد تم إنجاز هذا المشروع، الذي استغرق تنفيذه أربعة أشهر من العمل، بفضل الجهود التي بذلها عشرون موظّفاً ساعدوا على تجميع الصور ووضع التصميم النهائي. هذا وستنضم الطائرة "B-737" المصممة حسب الطلب إلى أسطول الشركة، والتي من المقرر أن تقصد العديد من الوجهات في جميع أنحاء الشبكة العالمية على مدى عام.
وقد تجمّع الموظّفون والدهشة تأسرتهم الدهشة في هنجر الطائرات التقني التركي في اسطنبول في شهر مارس لحضور حفل كشف النقاب عن الطائرة. وقد اختارت شركة الطيران العالمية الحائزة على جوائز هذه الهدية غير التقليدية تقديراً منها للدور الهام الذي يؤديه الموظفين العاملين لديها في مسيرة نجاحها المتواصلة، ويعبر هذا المشروع عن المعنى الحقيقي لشعار الشركة "في خدمتك حول العالم"، الذي يظهر أنّ أسرة الخطوط الجوية التركية تقصد أكثر من 190 وجهة حول العالم. ويتشكّل معظم أسطول الخطوط الجوية التركية من طائرة "بوينج" 800-737 طويلة المدى وتطير إلى 168 وجهة حول العالم.
وفي هذا الصدد قال د. تيميل كوتيل، المدير العام للخطوط الجوية التركية: "إننا مدينون للأبد لأعضاء فريقنا الذي دأبوا على العمل بجد وفعلوا المستحيل لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا كل يوم، لذلك نرى أنه من الطبيعي الاعتراف بإنجازاتهم ومعاملتهم كالنجوم".
وتفخر الخطوط الجوية التركية بأنها كانت الأولى في تقديم الخدمات الجوية، والجودة، والسلامة، والموثوقية. وإلى جانب حصولها على لقب "أفضل خطوط جوية أوروبية"، منحت "ستايراكس" الخطوط الجوية التركية جوائز مرموقة عدة منها؛ "أفضل مقاعد الدرجة الاقتصادية الممتازة" وذلك بفضل مقاعدها المريحة، و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا". كما تفوقت الخطوط الجوية التركية على 18 شركة أخرى حول العالم، واختارها المسافرون كأفضل مزوّد للطعام أثناء الرحلات من خلال استفتاء أجراه موقع مقارنة الرحلات "سكاي سكانر"، وهذه الجوائز هي خير دليل على أنّ مساهمات كلّ موظّف كانت محورية في وصول الخطوط الجوية التركية على ما هي عليه اليوم.
لمحة عن الخطوط الجوية التركية
تأسست الخطوط الجوية التركية في عام 1933 بأسطول مؤلّف من خمس طائرات فقط، وهي عضو في "تحالف ستار"، وقد تطورت شركة الخطوط الجوية التركية حتى أصبحت تقدم خدماتها على مستوى أربعة نجوم بأسطول يتكون من 179 طائرة (للمسافرين وللشحن) تقصد 191 مدينة حول العالم، منها 50 رحلة محلية و151 رحلة دولية. لقد حازت الخطوط الجوية التركية، التي تعد واحدة من شركات الطيران الأسرع نمواً، على العديد من "جوائز اختيرت من قبل مسافرين" بحسب مجموعة تصنيف العملاء "سكايتراكس". واستناداً إلى نتائج عام 2011، اختيرت الخطوط الجوية التركيةلتفوز بثلاث فئات وهي "أفضل خطوط جوية أوروبية"، و"أفضل مقاعد الدرجة الاقتصادية الممتازة" وذلك بفضل مقاعدها المريحة، و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا". وكذلك حصدت جوائز عن خدمات الطعام التي تقدّمها، وهي مصنفة ضمن فئة الأربع نجوم، ما خولها لتكون ضمن مجموعة صغيرة تضم أفضل الخطوط الجوية. وحصلت الشركة أيضاً على لقب "أفضل طعام على الطائرة في الدرجة الاقتصادية" لعام 2010 من قبل "سكايتراكس" و"أفضل طعام على الطائرة لعام 2011" من "سكاي سكانر". والجدير بالذكر أنّ المسافرين لمسافات بعيدة على درجة رجال الأعمال يستمتعون بخدمة الطاهي الطائر.
لمحة عن تحالف "ستار"
تأسس تحالف "ستار" في عام 1997 كأول تحالف عالمي للخطوط الجوية بهدف تقديم خدمات الوصول والتميز والراحة في جميع أنحاء العالم للمسافر العالمي. وقد حظيت بقبول من السوق من خلال حصدها للعديد من الجوائز، منها جائزة الريادة للسوق العالمية للنقل الجوي، وأفضل تحالف للخطوط الجوية من قبل مجلة "بزنيس ترافيلير" و"سكايتراكس". أمّا شركات الخطوط الجوية الأعضاء، فهي: خطوط أدريا الجوية، والخطوط الجوية اليونانية، وطيران كندا، وطيران الصين، وطيران نيوزيلندا، وخطوط أول نيبون الجوية، وخطوط أسيانا الجوية، وطيران أستراليا، و"بلو 1"، و"بريتش ميدلاند إنترناشونال"، و"خطوط بروكسل الجوية"، والخطوط الجوية الكرواتية، وطيران مصر، والخطوط الجوية الأثيوبية، والخطوط الجوية البولندية ولوفتهانزا، والخطوط الجوية الاسكندينافية، وخطوط سنغافورة الجوية، وخطوط جنوب أفريقيا الجوية، والخطوط الجوية الدولية السويسرية، وخطوط تام الجوية، وخطوط تاب برتغال الجوية، والخطوط الجوية التركية، والخطوط الجوية الدولية التايلندية، وخطوط الولايات المتحدة الجوية. وتمّ الإعلان عن أعضاء مستقبليين هم خطوط "أفيانكا تاكا" الجوية، وخطوط كوبا الجوية، وطيران إيفا، وخطوط شينزين الجوية. وفي الإجمال، يقدّم تحالف "ستار" أكثر من 20,800 رحلة يومية إلى 1300 مطار في 189 بلد.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"الخطوط الجوية التركية"
ميشال ميكي
 312-245-9805 
تحويلة: 112
البريد الإلكتروني: michellemekky@alpaytac.com


مونيك دينور
917-697-0016
البريد الإلكتروني: monique@alpaytac.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5280/ar

 

No comments:

Post a Comment