Saturday, April 21, 2012

اختيار سمارت ماتيك وجرين بت لتقديم حلول تسجيل المقاييس الحيوية في المكسيك


مكسيكو - يوم السَّبْت 21 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "سمارت ماتيك" الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحلول التقنية التي تهدف إلى مساعدة الحكومات، وشركة "جرين بت إس بي آي" الإيطالية وهي المزود الرائد لأنظمة فحص البصمات "لايف سكان" الحائز على ترخيص من مكتب التحقيقات الفيدرالي، عن جهودهما المشتركة لتزويد معهد الانتخابات الفيدرالي في المكسيك بحلّ التسجيل وفقاً للمقاييس الحيوية.
وتُعتبر "سمارت ماتيك" اختصاصية في مجال حلول إدارة الانتخابات والهويات، وأقامت شراكةً مع "جرين بت" لتقديم جهاز فحص البصمات لخدمة هذا المشروع، وتبعاً لذلك فقد تمّ إرسال أكثر من 1300 جهاز "داكتي سكان 84 إن" إلى السلطات المكسيكية المسؤولة عن نشرها في جميع أنحاء البلاد لتسجيل الناخبين وفقاً للمقاييس الحيوية.
وقال السيد أنطونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك": "يسرنا أن نشارك في المشروع المرتقب للتسجيل وفقاً للمقاييس الحيوية. وتأتي هذه المبادرة التي يأخذها المعهد الفيدرالي للانتخابات على عاتقه بإيجابيات كبيرة على عددٍ كبير من الناخبين المكسيكيين. لقد أتاح التعاون بين تقنية إدارة الهوية وجيل أجهزة ’جرين بت‘ الجديد لنا الفرصة لتطوير هذا الحلّ وتحديثه بما يلبي متطلبات المعهد الفيدرالي للانتخابات، ويضمن تنفيذ المشروع في شكلٍ كاملٍ وآمنٍ وسهلٍ".
وعقب إجراء عددٍ من الاختبارات التقنية التي انطوت على تحديات، توصلنا إلى جهاز "داكتي سكان 84 إن" ليتلائم تماماً مع المواصفات الطموحة التي وضعها المعهد الفيدرالي للانتخابات، ليتم اختياره في نهاية المطاف دوناً عن الأجهزة الأخرى. إن جهاز "داكتي سكان 84 إن" هو جهاز "10 برينت لايف سكان" يفي بمعايير شهادة الملحق "إف" لنقل بصمات الأصابع إلكترونياً الخاصة بنظام التعرف على بصمات الأصابع المؤتمت والمتكامل التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي والمستعمل في عددٍ من الدول لمشاريع الهويات الحكومية وتطبيق القوانين.
وقال السيد أدريانو دي لوكا، الرئيس التنفيذي لدى شركة "جرين بت إس بي آي": "يسرني أن أشهد هذا التعاون الناجح مع ’سمارت ماتيك‘ التي أثبتت أنها شريك موثوق به يركز حصراً على النجاح لتمكين السلطات العامة من استعمال مشروع تسجيل الناخبين عبر الإنترنت. لقد تمكنت ’جرين بت‘ مجدداً من إقناع صنّاع القرار بالجودة العالية لمنتجاتها وقدرتها على المنافسة من حيث الأسعار ومنح شركائها فرصة المنافسة والفوز".
لمحة عن "سمارت ماتيك"
شركة سمارت ماتيك" هي شركة متعددة الجنسيات تصمم الحلول التقنية التي تهدف إلى مساعدة الحكومات في القيام بواجباتها تجاه مواطنيها بأكثر الطرق فعاليةً. نحن من بين المزودين العالميين للتقنيات الأكثر تطوراً ونملك سجلاً طويلاً ومُثبتاً في الولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي. ويعمل في الشركة 400 موظف حول العالم، وتكمن ميزتها التنافسية بتقنياتها المتطورة وخبرتها في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الانتخابات وإدارة الهوية وحلول المدن الذكية.
لمحة عن "جرين بت" 
ظهر اسم "جرين بت" في الأسواق منذ عام 1997 ويقع مقرها الرئيس في تورين، إيطاليا وقد طوّرت وسوّقت خطاً كاملاً من المنتجات لحلول "لايف سكان" المرخصة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي انطلاقاً من أجهزة فحص البصمة الواحدة والتسجيل وصولاً إلى أجهزة فحص البصمات العشرة وراحة اليد وذلك تلبية لاحتياجات سوق تطبيق القانون وإدارة الهويات. وتقدّم هذه الشركة الصغيرة التي تتميز بمرونة لا نظير لها وقدرة على تطوير حلول خاصة لتطبيقات تسجيل المقاييس الحيوية للعملاء فرصة تنافسية كبيرة أثببت فعاليتها من خلال سجلِ حافل بالمشاريع الناجحة حول العالم. تعمل "جرين بت" على الصعيد العالمي مع الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة والأرجنتين وإسبانيا وكازاخستان والصين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سمارت ماتيك"
السيدة سميرة سابا
001(561) 862 0747
5624
مديرة التسويق والاتصالات في "سمارت ماتيك"
البريد الإلكتروني: communications@smartmatic.com
الموقع الإلكتروني: www.smartmatic.com


"جرين بت إنترناشينول سيلز"
السيد كريستيان روتيجليانو
0039 011 770 38 11
البريد الإلكتروني: c.rutigliano@greenbit.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5300/ar

No comments:

Post a Comment