Tuesday, April 17, 2012

مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" تُودع تقريرها السنوي وتعرض آخر تطورات أعمالها


كليرانس، نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 17 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، (المدرجة في بورصة ‘أوفر ذي كاوتنر بوليتن بورد’ الأمريكية تحت الرمز: OTCBB: XXII)، التي طوّرت تقنية جديدة لإيقاف التدخين وخفض ضرر منتجات التبغ، بأنها أودعت تقريرها للعام 2011 وفقاً لنموذج 10-Kلدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بالإضافة إلى ملف خاص بالتطورات التي طرأت على أعمالها.
هذا وكشفت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" أن عوائد السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2011 بلغت 1,01 مليون دولار أميركي مقارنة مع الحد الأدنى للعوائد التي حققتها في السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010. وأفادت كذلك أن صافي خسائر العام 2011 بلغت 1,35 مليون دولار، أو 0,05 دولار لكل لسهم مخفف مقارنة مع صافي خسائر 2010 التي بلغت 1,42 مليون دولار أو 0,11 دولار لكل سهم مخفف. وجاء انخفاض صافي الخسائر نتيجةً لارتفاع العوائد مع ربحٍ غير معلن متعلق بالكفالات، والفائدة المخفضة ونفقات الدين البالغة 2,73 مليون دولار تمت معادلتها بارتفاع النفقات التشغيلية البالغة 3,62 مليون دولار، بما في ذلك نفقات التجارب السريرية، وتكاليف المبيعات والتسويق، والنفقات الإدارية المتنامية في السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2011 مقارنة مع السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010.
آخر تطورات أعمال مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"
فرص التراخيص والشراكة المحتملة
تواصل الشركة مناقشاتها المتقدمة مع شركاء مرخصين محتملين في الأسواق الدولية. وقد أعربت شركات متعددة الجنسيات عن اهتمامها بتكنولوجيا ومنتجات مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، رغبةً منها في ترويج منتجاتها بشكل فعّال، وتعمل مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" على استكشاف إجراءات الترخيص الحصرية على أساس كل بلد على حدة في أوروباً وآسيا بالإضافة إلى شراكات استراتيجية في الولايات المتحدة. وتمتلك مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" أو تدير بشكل حصري 101 براءة اختراع صادرة في 78 دولة بالإضافة إلى 38 براءة إضافية بانتظار استصدار الترخيص.
الإقلاع عن التدخين
من المتوقع أن يتم هذا العام عرض نتائج ثلاث تجارب سريرية مستقلة للإقلاع عن التدخين بالاعتماد على السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين، وستساهم هذه التجارب في تطوير الآلية المساعدة على الإقلاع عن التدخين التي تقدمها مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" علماً أن مرحلة التطوير هذه تتألف من مجموعة من السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين.
وتقوم جامعة "كوين ماري" في لندن بالتعاون مع شركة "بيفيزر" بتجارب سريرية للإقلاع عن التدخين على حوالي 200 شخص لتقييم ما إذا كان استعمال السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة من النيكوتين التي تطرحها مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" مع الدواء (شانتيكس أو إن إر تي) يزيد من معدل الإقلاع أكثر من استعمال "شانتيكس" أو "إن إر تي" لوحده (ClinicalTrials.govالمفتاح:NCT01250301). يشار إلى أن هذه التجربة ستنتهي في يونيو 2012.
هذت وقد أنجزت وحدة الأبحاث للتجارب السريرية في جامعة أوكليند المرحلتين الثالثة والرابعة من تجربة الإقلاع عن التدخين على 1,410 شخص؛ وقد استعمل نصفهم السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين مع دواء "إن إر تي" (لصقات أو علكة أو أقراص نيكوتين) فيما استعمل النصف الآخر دواء "إن إر تي" فقط. وتمّ الإعلان عن النتائج خلال اجتماع جمعية أبحاث النيكوتين والتبغ – أوروبا 2011. وأظهرت هذه النتائج أن الأشخاص الذين تلقوا علاجاً يعتمد على السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين ودواء "إن إر تي" سجلوا معدلات إقلاع عالية عند مراحل القياس كافةً (3 أسابيع، وستة أسابيع، و3 أشهر، وستة أشهر) أكثر من الأشخاص الذين تلقوا دواء "إن إر تي" فقط. وقد حاز تقرير هذه الدراسة على موافقة إدارة مجلة "أديكشن" لنشره على صفحاتها.
وقد أنهى مركز السرطان في جامعة مينيسوتا ماسونيك المرحلة الثانية للتجارب السريرية التي تحمل عنوان "تدخلات ابتكارية للإقلاع عن التدخين" (ClinicalTrials.govالمفتاح: NCT01050569). وتلقى حوالي 219 شخص أحد هذه العلاجات الثلاثة: استعمال السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين من مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" حصراً، واستعمال لصقات النيكوتين 21 ملغ حصراً، واستعمال لصقات النيكوتين مع السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين. وهذه التجربة تعد مكملة للتجربة السابقة التي تقارن بين السجائر التي تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين والسجائر التي تحتوي على مستوى مخفّض من النيكوتين وأقراص النيكوتين (Hatsukami et al. 2010).
وستقارن مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" نتائج هذه التجارب السريرية المستقلة مع المرحلة 2- بي من تجربة الشركة السريرية لتحديد المتغيرات التي حسنت من فرص الإقلاع عن التدخين وذلك لتصميم تجارب "إكس – 22" المستقبلية التي ترعاها الشركة. هذا وقد تتابع مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" المرحلة الثالثة من التجارب في أسرع وقت ممكن من الربع الأخير للعام 2012. ولا بد من الإشارة إلى أن إدارة الغذاء والدواء الأميركية وافقت في يوليو 2011 على التطبيق الإختباري للعقارات الجديدة لـ "إكس – 22". 
منتجات التبغ ذات "الخطورة المعدلة جينياً"
أعلنت مجموعة "تونتي سيكند سنتشري" في 10 أبريل 2012 بأنها ستقوم بإيداع الطلبات في النصف الثاني من العام 2012 لدى هيئة الغذاء والدواء الأميركية لنوعين من السجائر ذات الخطورة المعدلة جينياً وذلك وفقاً لمسودة دليل طلبات منتجات التبغ ذات "الخطورة المعدلة جينياً". والسيجارة الأولى التي أُطلِق عليها تسمية "أ" هي سيجارة تحتوي على نسبة منخفضة جداً من النيكوتين حازت على براءة اختراع في عددٍ من الدول وتحتوي على أقل نسبة نيكوتين في العالم، وأما السيجارة الأخرى التي أُطلِق عليها اسم "ب" تحتوي على نسبة منخفضة من القطران مع مستوى عالٍ نيبساً من النيكوتين، وهي السيجارة التي تحتوي على أقل نسبة قطران بالمقارنة مع النيكوتين حول العالم.
لمزيد من المعلومات حول مجموعة "تونتي سيكند سنتشري"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إشعار تحذيري متعلق بالبيانات التطلعية: يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل حقائق تاريخية فيما يتعلق بالنوايا، أو المعتقدات، أو التوقعات الحالية للشركة أو مديريها أو موظفيها فيما يتصل بمحتويات هذا البيان الصحفي. والمقصود من تعابير مثل "يمكن" و"قد" و"سوف" و"نترقب" و"نقدر" و"نتوقع" و"نعتقد" و"ننوي" والتعابير الأخرى المشابهة والقريبة منها، هو إعطاء الصبغة التطلعية للبيانات. ولا نستطيع أن نضمن النتائج أو مستويات النشاط أو الأداء في المستقبل. ويجب عدم التعويل أكثر مما ينبغي على هذه البيانات التطلعية والتي تنطبق فقط على الفترة الزمنية التي أصدرت فيها. وينبغي أخذ هذه البيانات التحذيرية في الحسبان عند التعامل مع أية بيانات تطلعية خطية أو شفوية نقوم بإصدارها في المستقبل. ولن نقوم بتحديث أياً من البيانات التطلعية لكي نطابق هذه البيانات لتعكس النتائج الفعلية أو الأحداث أو الظروف اللاحقة، أو لتعكس وقوع حوادث غير متوقعة. ويجب إجراء مراجعة دقيقة لمختلف البيانات الصادرة عنا ضمن تقريرنا المالي السنوي (نموذج 10-K) المؤرخ بتاريخ 16 أبريل 2012 بما فيها القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة"، وتقاريرنا المقدمة للجنة الأوراق المالية والبورصة الأميركية والتي تسعى لتقديم المشورة للأطراف المهتمة بالمخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، ووضعنا المالي ونتائج العمليات والتدفقات النقدية. فإذا ما حصل وتحقق أحد المخاطر أو الشكوك، أو إذا حصل وكانت افتراضاتنا البديهية غير صحيحة، فإن من شأن نتائجنا الفعلية أن تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة أو المرجوَّة.
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مؤسسة ريدينجتون"
توم ريدينجتون
7399 222 203





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5277/ar

No comments:

Post a Comment