Wednesday, April 18, 2012

فاليو بلاستيكس التابعة لشركة نوردسون تطلق ملزمة صحية صديقة للبيئة وحيدة الاستعمال


فورت كولينز، كولورادو - يوم الأَرْبعاء 18 إبريل 2012 [ME NewsWire]
الجهاز الجديد يلبي حاجات السوق المتنامية
معرض "إنترفيكس 2012"، الجناح 2722
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "فاليو بلاستيكس" التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NDSN) عن إطلاقها مجموعة "فارمالوك سيريز" وهي خط جديد من الملزمات الصحية وحيدة الاستعمال والمصممة لتسهيل العمل والتي يُراد منها حماية التجهيزات الخاصة بالحقائب والمرشحات في السوق الطبية السريرية. هذا وسيتمّ إطلاق ملزمات "فارمالوك" الجديدة في الجناح 2722 ضمن فعاليات معرض "إنتربليكس 2012" في نيويورك خلال الفترة الممتدة ما بين الأول والثالث من مايو الجاري.
وتسهم ملزمات "فارمالوك" في تطوير القطاع بصورة كبيرة لا سيما وأن عدداً من الحلول المتوافرة حالياً تتطلب أدوات إغلاق أو تتألف من مجموعة متنوعة من المكونات مما قد يجعل العمليات السهلة صعبة ومعقدة.
وقال السيد كين ديفيس، مدير التسويق العالمي لدى "فاليو بلاستيكس" في معرض تعليقه: "بصفتها عضواً مؤسساً في ’بي بي إس إيه‘، فقد حالف الحظ شركة ’فاليو بلاستيكس‘ للاطلاع على حاجات المجال الطبي السريري. وفي الواقع فقد ازداد الطلب على الحلول الصديقة للمستخدم وشهدت الأنظمة ذات الاستعمال الواحد تطوراً كبيراً حتى أصبحت سوقاً مبهراً. ولقد ارتأينا أننا سنقدم حلاً مثالياً إلى عملائنا بدمج هذه العوامل في ملزمة ’فارمالوك‘".
ويسمح تصميم "فارمالوك" الحائز على براءة اختراع والذي يمكن تشغيله بيدٍ واحدة بإلحاق التجهيزات بالحقائب والمرشحات دون أي جهدٍ يُذكر، حيث أن كل ما يتوجب فعله هو أن يضع المستخدم جزء التمديدات في الفتحة المخصصة في "فارمالوك" وأن يضغط على المقبض بخفة ويستمع إلى صوت النقرات الثلاث ليتأكد من تحقق الربط الآمن.
وصنعت ملزمة "فارمالوك" الصحية الجديدة من النايلون المدعّم بألياف الزجاج الخاضع لمعايير "يو إس بي كلاس6" و "آيزو 11137"، والمتوافق مع معيار "إيه إس إم إي بي بي إي 2009 دي تي-5-3".
وتعمل "فاليو بلاستيكس"، إحدى شركات "نوردسون"، على تصنيع وتسويق خط مبتكر من مكونات إدارة السوائل المصممة بشكل خاص للأنابيب المرنة. وتتضمن المنتجات معدات التوصيل السريع، وأنابيب لوور، وصمام الفحص، وصمام الاتجاه الواحد، ووصلات من أنبوب-إلى-أنبوب، والأنابيب المترابطة، ومكونات مراقبة ضغط الدم. ويتم إستخدام  منتجات "فاليو بلاستيكس" في التطبيقات العالمية مثل تطبيقات "شركات تصنيع للمعدات الأصلية"في مجال الرعاية الصحية والأبحاث والتطبيقات الصناعية المتخصصة.
هذا وتقوم شركة "نوردسون"  بتوفير حلول تقنية دقيقة من أجل مساعدة عملائها على زيادة الإنتاجية وتحقيق النجاح وتحسين وقت التجهيز وتمكين الحصول على منتجات وخصائص جديدة وخفض استخدام المواد، وتقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متميزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة، ومواد منع التسرب، ومواد التغليف، والمواد الحيوية وغيرها من المواد، بالإضافة إلى إدارة وإختبار وفحص السوائل والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجية ومعالجة الأسطح بالبلازما المدعومة جميعها بخبرة في التطبيق وخدمة مبيعات عالمية مباشرة. وتقوم "نوردسون" بخدمة مجموعة متنوعة من الأسواق النهائية للمواد المعمرة وغير المعمرة والتقنية الخاصة بالعملاء بما في ذلك التغليف والمواد غير المنسوجة والإلكترونيات والمواد الطبية والإلكترونيات المنزلية والطاقة والنقل وتجميع وتشطيب المنتجات بشكل عام. تم تأسيس الشركة في العالم 1954 ويقع مقرها في ويستليك في أوهايو وتملك "نوردسون" أيضاً مكاتب عمليات ودعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فاليو بلاستيكس"
آرت توزيك
401-431-7002  
العلاقات العامة
البريد الإلكتروني:art.tausek@nordsonefd.com


ويل ستون
970-267-5221
مدير اتصالات التسويق
البريد الإلكتروني: wills@valueplastics.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5274/ar

No comments:

Post a Comment