Monday, April 23, 2012

إم إم إف إكس ستيل تبدأ عمليات الإنتاج في دولة الإمارات العربية المتحدة


الشركة المتخصصة في صناعة فولاذ التسليح عالي القوة، المقاوم للصدأ توسع شبكات توريدها من خلال شركة "آي كيو إس" في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 23 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): قامت "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة، وهي الشركة الفرعية من "إم إم إف إكس تكنولوجيز كوربوريشن" التي تعمل في الشرق الأوسط، بإنشاء مقر لها في دولة الإمارات لإنتاج فولاذ التسليح "إم إم إف إكس 2" المسجل باسمها والمُشار إليه فيما يلي بـ"فولاذ التسليح"، وذلك بالتعاون مع شركة "إنترناشيونال كواليتي ستيل" ذات المسؤولية المحدودة والمُشار إليها فيما يلي بـ"آي كيو إس" والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها وهي شركة فرعية من "إيه إن سي" القابضة وإحدى أبرز منتجي الفولاذ في دولة الإمارات.
هذا وتسهم قدرة "آي كيو إس" في إنتاج فولاذ "إم إم إف إكس" غير المطلي عالي القوة والمقاوم للصدأ، إلى رفع القدرات الإنتاجية لشركة "إم إم إف إكس" في أسواق الشرق الأوسط بشكل كبير، كما توفر لها مصدر توريد محلي وتعزز من قدرتها على تلبية طلبات العملاء، خاصةً في ظل استمرار نمو الطلب على منتج "إم إم إف إكس 2" لاسيما في البيئات التي يعتبر فيها الصدأ مسألة تشكل مصدر قلق كبير.
وبيّنت اختبارات مستقلة تم إجراؤها أن فولاذ التسليح "إم إم إف إكس 2" قد أظهر مقاومة للصدأ أعلى بخمس مرات وصلابة أكثر بمرتين عن نظيره الفولاذ التقليدي، حيث أشارت النتائج إلى أن القوة العالية لهذا المنتج والتي تتراوح ما بين 690 ميجا باسكال (أي 100 كيلو رطل في البوصة المربعة الواحدة) و 840 ميجا باسكال (أي 120 كيلو رطل في البوصة المربعة الواحدة) تمنحه ميزة إيجابية لدى استخدامه في هندسة الأبنية ذات متطلبات قوة عالية، وذلك لدى مقارنته بغيره من المنتجات الأخرى التي تبلغ قوتها 420 ميجا باسكال (أي 60 كيلو رطل في البوصة المربعة الواحدة).
وتمنح هذه الخصائص التنافسية "إم إم إف إكس" موقعاً متميزاً في منطقة الشرق الأوسط التي تسهم فيها درجات الحرارة المرتفعة ومعدلات الرطوبة العالية والفروقات الكبيرة في درجات الحرارة والطبيعة القاسية للتربة في تسريع تآكل وصدأ الفولاذ، ومع تعرض فولاذ التسليح التقليدي للصدأ فإن الهياكل الإسمنتية المسلحة للأبنية تضعف بدورها، وعليه فإن استخدام "إم إم إف إكس 2" يمكّن من إطالة عمر الأبنية بشكل كبير، كما يخفض من تكاليف دورة حياة الجسور والأبراج التجارية وغيرها من البنى المشيّدة باستخدام الخرسانة المسلحة.
هذا وستتمكن "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة عبر استفادتها من قدرات "آي كيو إس" الكبيرة في الإنتاج، من رفع مستويات التوريد إلى أسواق الشرق الأوسط بشكل كبير، كما ستعزز في الوقت ذاته متطلبات عملائها من خلال تطوير قدراتها من حيث التكلفة وتعزيز عمليات إدارة المخزون. ولا بد من الإشارة إلى أن "آي كيو إس" تقوم بإنتاج كتل معدنية تخصصية عالية الجودة وبطاقة إنتاجية تصل إلى 100 ألف طن متري سنوياً.
وقال سالم فزع، رئيس "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد اخترنا العمل مع ’آي كيو إس‘ نظراً لتركيزها على الجودة وقدرتها على العمل مع فريقنا التقني لإنتاج فولاذ التسليح ’إم إم إف إكس 2‘ الذي يتمتع ببنية مجهرية فريدة. كما أن قدراتها وقربها من السوق تجعل منها شريكاً إستراتيجياً هاماً بالنسبة لنا".
هذا وتقوم الشركة بالتعاون مع شركة مجموعة الزامل القابضة التي تؤدي دور الشريك التسويقي، بتسويق وبيع "إم إم إف إكس 2" في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
لمحة عن "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة
تعتبر "إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة المسجّلة في مركز دبي للسلع المتعددة، شركة فرعية تابعة لـ"إم إم إف إكس تكنولوجيز كوربوريشن"، حيث تقوم بتسويق وبيع فولاذ التسليح "إم إم إف إكس 2" في أنحاء منطقة الشرق الأوسط. ويُستخدم هذا المنتج في تطبيقات عدة منها الجسور وأنظمة الطرق السريعة والأبراج وعدد من التطبيقات التجارية الصناعية.
لمحة عن "إم إم إف إكس تكنولوجيز كوربوريشن"
تعتبر "إم إم إف إكس تكنولوجيز كوربوريشن" التي تتخذ من إيرفين بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، شركة مختصة في علوم المواد، حيث تقوم بتسويق تقنياتها المجهرية وتقنيات الصغائر "نانو تكنولوجيز" المسجلة باسمها، والتي تمنحها القدرة على التحكم في صناعة البنى المجهرية للفولاذ بهدف الحصول على منتجات تتمتع بأرقى المواصفات. وتركز الشركة حالياً على تقنيتها الأساسية المتمثلة في فولاذ التسليح "إم إم إف إكس 2" الذي هو عبارة عن فولاذ غير مطلي يمتلك بنية مجهرية تختلف جوهرياً عن الفولاذ التقليدي، الأمر الذي يمنحه تفوقاً من حيث القوة، ومقاومة عالية لا مثيل لها ضد الصدأ.
لمحة عن "إنترناشيونال كواليتي ستيل" ذات المسؤولية المحدودة
تقوم "إنترناشيونال كواليتي ستيل" ذات المسؤولية المحدودة ("آي كيو إس") التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، بإدارة عملياتها عبر منشأة آلية بالكامل تتمتع بأرقى المواصفات. ويمتد مصنع الشركة على مساحة تتجاوز 41,279 متراً مربعاً وينتج سنوياً نحو 100 ألف طن متري من كتل الفولاذ غير القابل للصدأ المدرفل حرارياً والذي يتمتع بجودة عالية. إن "آي كيو إس" هي شركة فرعية لمجموعة شركات "إيه إن سي القابضة" ذات المسؤولية المحدودة التي تواصل احتلالها لمركز الصدارة في قطاع البناء وغيره من القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
لمحة عن شركة مجموعة الزامل القابضة
تقوم عائلة الزامل بإدارة مجموعة الزامل التي تتميز بسمعتها المعروفة وتحظى بالثقة في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتقوم المجموعة بصفتها إحدى أكثر المجموعات تنوعاً على الصعيدين الصناعي والتجاري، بتقديم طيف واسع من المنتجات والخدمات الصناعية والتجارية، وهي تدير عملياتها عبر شبكة موسّعة من المصانع والمكاتب الإقليمية والدولية المنتشرة في أكثر من 60 بلداً حول العالم. ويقوم القسم التجاري في مجموعة الزامل، والذي يعتبر ذراعها التجاري، بالعمل كوسيط/جهة راعية لمبيعات المجموعة إلى المصنعين الخارجيين، مستفيداً من العمليات المتنوعة التي تديرها الشركة الأم، والمصالح التجارية التي تربطها بحلفاء راسخين، إضافةً إلى سمعتها في توريد منتجات تتمتع بأرقى المواصفات وخدمات مخصصة تقدم قيمة مضافة إلى العملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم إم إف إكس ستيل" في مركز دبي للسلع المتعددة
مايكل شيبرد
(949) 798-5595
البريد الإلكتروني: michael@theshepherdgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5309/a

 

No comments:

Post a Comment