Tuesday, April 17, 2012

إيمر فيجن تطور أصغر عدسة بانورامية في العالم ذات نطاق رؤية 360 درجة


مونتريـال - يوم الثُّلَاثاء 17 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "إيمر فيجن"، الشركة المخترعة لعدسات التصوير البانورامي التي تغطي نطاق 360 درجة والخبيرة العالمية الرائدة في مجال التقنيات البصرية، بتطوير أصغر العدسات البانورامية المصنعة عالمياً ImmerVision Enables  والتي تمتلك نطاق رؤية 182 على 360 درجة. وتم تصميم هذه العدسة الفريدة من نوعها والتي توفر دقة متناهية، لتتناسب مع التطبيقات الإلكترونية الاستهلاكية، خاصةً وأن قطرها لا يتجاوز 6 ميليمترات ويمكن تصنيعها من قبل مزودي العدسات الرائدين حول العالم، الأمر الذي يضع في متناول العملاء تقنية توفر رؤية بانورامية لجميع البيئات.
وقال أليساندرو جاسباريني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إيمر فيجن" في معرض تعليقه على الموضوع: "تعتبر هذه العدسة التي يبلغ قطرها 6 ميليمترات أصغر عدسة في العالم توفر رؤية بنطاق 360 درجة، لتفتح بذلك الباب أمام تطوير عدسات بانورامية بجميع الأحجام وبأية دقة مطلوبة بحيث تتناسب وجميع التطبيقات. كما أننا نشهد طلباً متزايداً على تطوير قدرات التصوير بنطاق 360 درجة الخاصة بالأجهزة المحمولة التي تتطلب أداءً بصرياً وجودة ومرونة أعلى، إضافةً إلى العدسات ذات الأحجام الصغيرة والتكاليف الأقل، والتي تعتبر متطلبات يمكن لتقنيات التصوير البانورامي الخاصة بنا تلبيتها".
هذا وقامت "تاماجو"، وهي إحدى الشركات المختصة في التقنيات الاستهلاكية، مؤخراً بتوظيف مصنّع رائد في مجال العدسات لابتكار عدسة بانورامية بدقة 14 ميجا بكسل وبنطاق رؤية 200 على 360 درجة، الأمر الذي مكّنها من إطلاق أول نظام تصوير في العالم بنطاق 360 درجة يتمتع بدقة ومدى لا مثيل لهما، وهذا ما جعل "تاماجو" محط أنظار الجميع خلال معرض "سي إي إس" الذي أقيم في يناير الماضي.
نحن نشهد اليوم أيضاً ارتفاعاً في الطلب في قطاع الأمن على العدسات البانورامية وتقنيات التصوير التي تقدم صوراً نقية غير مشوهة. وستسنح الفرصة في الخريف المقبل أمام شركات الفئة الأولى العاملة في هذا القطاع والمختصة في بيع الكاميرات، باستخدام عدسة بانورامية جديدة فائقة الدقة وقابلة للتركيب على الجيل القادم من كاميرات المراقبة التي تتوافق مع تقنية ImmerVision Enables.  
ولا بد من الإشارة أخيراً إلى أنه وكما أصبح كل من صيغ "جيه بي إي جي" و"إتش.264" معياران أساسيان في عالم التصوير والفيديو، فإن تقنية ImmerVision Enablesأضحت كذلك معياراً لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. حيث تستخدم المنظمات هذا المعيار لتطوير أجهزة ومنتجات برمجية راقية خاصة بالتصوير بنطاق 360 درجة، بحيث تكون متوافقة مع بعضها لتوفر للعملاء رؤية شاملة وتامة في كل مكان وفي أي وقت.
هذا وتقوم "إيمر فيجن" اليوم بتصميم عدسة بانورامية أصغر حتى من عدستها الحالية التي يبلغ قطرها 6 ميليمترات. كما يستعد المصنّعون في قطاع أجهزة المحمول لتركيب هذه العدسة البانورامية بحجمها الصغير في هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية.
لمحة عن "إيمر فيجن"
قامت "إيمر فيجن" التي تحتل مرتبة الريادة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة، بمنح تراخيص براءات الاختراع الحاصلة عليها في تقنية العدسات ذات التصوير البانورامي ذي نطاق 360 درجة والبرمجيات المختصة في هذا المجال إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تركيبها على أي كاميرا وعلى أي مجسّ استشعار، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervision.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيمر فيجن"
كاثرين جينن
+1-514-985-4007
3030





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5276/ar

No comments:

Post a Comment