Saturday, April 21, 2012

يوم الأرض 2012: يمكن للجميع توفير المياه مع جاردينا



أولم، ألمانيا - يوم السَّبْت 21 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): الأرض هي مكان عيش البشر من كل بلدان العالم، ويعتبر موضوع حماية كوكبنا الأزرق الشغل الشاغل لجميع البشر. سيحتفل نحو 175 بلداً بيوم الأرض الذي يصادف 22 أبريل بهدف إعطاء مثال يحتذى به للمحافظة على الطبيعة. وفي هذا المجال، فإن العامل الحاسم هو أن كل فرد منا يمكنه المساهمة ولو بشكل بسيط في حماية الطبيعة، وستُظهر لنا "جاردينا" كيف يمكننا الحفاظ على مياه الشرب القيّمة بفضل الاستخدام الذكي للأدوات المساعدة الحديثة.
تُغطي المياه نحو ثلثي الأرض، وعلى الرغم من ذلك، فإن 0.3 في المائة فقط من احتياطيات المياه هي مناسبة لاستخدامها كمياه للشرب، وفي هذا السياق فإن نسبة التوزيع والاستهلاك تختلف بشكل كبير من بلد إلى آخر، ففي حين تم تحديد استهلاك الفرد في ألمانيا بـ129 لتراً من المياه يومياً فقد وصلت هذه النسبة إلى 295 لتراً في الولايات المتحدة*. ولعله من المهم وبهدف تقنين استخدام المياه نشر الوعي حول كميات المياه، وتود "جاردينا" في مناسبة يوم الأرض التي تصادف 22 أبريل المشاركة في استخدام هذا المورد القيّم بوعي وحكمة قدر الإمكان. لقد أصبحت مراقبة استهلاك المياه سهلة كلعبة للأطفال وذلك مع جهاز "جاردينا" الذكي لقياس تدفق المياه والذي يعتبر جزءاً من نظام "جاردينا" الأصلي المجرب والمُختبر. يتم وصل الصندوق مربع الشكل بالصنبور أو المرذاذ أوالرشاش المزود بزر سهل الاستخدام، ويظهر هذا الجهاز كمية هذا المورد الثمين التي خرجت من الصنبور، وبهذه الطريقة تحصل الأزهار والفاكهة والخضار على الكمية المناسبة لكي تنمو وتزدهر.
استخدام كل قطرة بالطريقة الصحيحة
يمكن تحسين استهلاك المياه في حديقة المطبخ من خلال استخدام أنظمة ريّ ذكية: وفقاً للمعلومات التي نشرتها مؤسسة المياه، فإن ما يزيد عن 60 في المائة من المياه تُهدر دون فائدة بسبب أنظمة الريّ غير الفعالة. وعلى العكس من ذلك فإن البستاني الحريص على حماية البيئة يعتمد على وسائل الري التي تحفظ المياه مع نظام الري بالتنقيط المجهري من "جاردينا"، حيث تصل بفضل هذه الطريقة الفعالة كل نقطة إلى جذور النبتة بالضبط حيث يجب أن تصل. ويشكل خط "جاردينا" للري بالتنقيط أفضل وسيلة للري، وبشكل خاص في المناطق الحارة والجافة، حيث يمكن أن يتم تركيب هذا النظام تحت الأرض، وبهذه الطريقة فإنه يمكن تجنب هدر المياه نتيجة للتبخر، كما أن الري يصبح أكثر عملية وكفاءة إذا ما تم وصل حاسب إلكتروني خاص بالاستهلاك وحسّاس لقياس درجة رطوبة التربة بنظام الري الآلي، وهكذا يمكنكم أن تطمئنوا إلى أن الري سيتم عندما تحتاج النبتة فعلاً إلى ذلك.
* بحسب المعلومات الواردة في تقرير "المياه: الأساسيات والأرقام والحقائق" الذي نشرته منظمة "بروت فور داي ويلت"، 2003.
لمحة عن "جاردينا"
"جاردينا" هي ماركة من مجموعة "هوسكفارنا"، التي تعدّ أكبر منتج في العالم للمعدات الكهربائية التي تستخدم في المناطق المفتوحة كالمنشار الآلي وأجهزة قص العشب وجرّارات الحدائق. وهي الشركة الأوروبية الرائدة في تجهيزات الري المقدمة للمستهلك تحت ماركة "جاردينا". وتعدّ المجموعة إحدى الشركات الرائدة في العالم في معدات التقطيع وأدوات الماس والتي يتم استخدامها في قطاعات البناء وصناعة الحجر. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gardena.de.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جاردينا دتشلاند" هيريبيرت ويتيلس
0049 0 731 490 513
البريد الإلكتروني:  heribert.wettels@gardena.com


هوسكفارنا جروب
جونيلا جوستافس
+46 (0)8 738 9224
البريد الإلكتروني: gunilla.gustavs@husqvarnagroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5301/ar

No comments:

Post a Comment