Thursday, April 19, 2012

شركة "بلكين" توسّع مجلس إدارتها


بلايا فيستا، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 19 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بلكين إنترناشونال"، التي تبتكر منتجات مستوحاة من الناس وحلول تقنية، عن تعيين ديرموت بودين وجاري مورين في مجلس إدارتها، على أن يسري مفعول هذا القرار فوراً.
وقال تشيت بيبكين، رئيس "بلكين" ورئيسها التنفيذي: "يسرّنا الترحيب بديرموت وجاري في مجلس إدارتنا. فإنجازاتهما الغنية وخبرتهما في دنيا الأعمال تضفي قيمة هائلة على مجلسنا وأنا أتطلع قدماً إلى العمل معهما لتنمية أعمال شركتنا وكذلك مهمّمتنا المتمثلة بابتكار منتجات مستوحاة من الناس".
وقد شغل ديرموت بودين، وهو الإداري المخضرم في مجال التسويق وترويج العلامة التجارية، مناصب قيادية رئيسية في خمسة من العلامات الأكثر شهرةً في العالم. وفي الوقت الحالي، يشغل بودين منصب الرئيس التنفيذي لشؤون ترويج العلامة التجارية لدى مؤسسة "سيتي جروب"، حيث يعمل وكيلاً لعلامة "سيتي" ويشرف على استراتيجية العلامة العالمية وعلى مجموعات الرعاية. وقبل عمله في "سيتي"، أمضى أكثر من ثلاث سنوات بصفة الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "إل جي إلكترونكس"، حيث أعاد تعريف هوية علامة الشركة ودفع ب"إل جي" لتكون من أفضل العلامات في العالم. وأثناء عمله في "إل جي" أيضاً، قام بإنشاء مؤسسة للتسويق العالمي من أرقى المستويات، فحوّل الثقافة المؤسسية إلى ثقافة تعترف بأنّ التسويق عنصر من عناصر الريادة العالمية. وشغل بودين أيضاً مناصب قيادية في التسويق وترويج العلامات في شركتيْ "فايزر" و"جونسون أند جونسون"، على المستوييْن الإقليمي والعالمي.
أمّا جاري مورين، فيجلب معه إلى مجلس إدارة "بلكين" خبرة تفوق الثلاثين عاماً في مجال الإدارة المالية والخبرة الريادية. وكان قد تقاعد من شركة "ليكس مارك إنترناشونال" في 2006 بعد 10 سنوات شغل فيها مناصب إدارية منها نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية. وكان في السابق نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "هافي"، إلى جانب أدواره في كل من مؤسسة "تامبراندس" و"جينيرال فودز" و"بيلزبيري". ويملك مورين خبرة عريقة كعضو مجلس إدارة الشركات فهو اليوم عضو في مجلسي إدارتي "سيتريكس سيستمز" وشركة "سيلي". فهو عضو في مجلس الأولى منذ 2003، حيث يشغل منصب رئيس لجنة التعويض بعد أن كان رئيس لجنة التدقيق. وفي عام 2006، انضمّ إلى مجلس إدارة شركة "سيلي" حيث يشغل اليوم منصب رئيس لجنة الترشيح والحوكمة المؤسسية.
وأضاف بيبكين قائلاً: "شركتنا مهيّأة لتحقيق النمو بفضل تشكيلة منتجاتنا المتنوعة التي تغطي عدداً من أقسام سوق الإلكترونيات الاستهلاكية النامية بسرعة وبفضل التركيز على تقديم تجارب مفيدة في مجال الإلكترونيات لعملائنا. وجاء تعيين مديريْن مرموقيْن في المجال مثل ديرموت وجاري ليوكّد أنّ شركتنا تسير على المسار الصحيح".
لمعرفة المزيد عن مؤسسة "بلكين إنترناشونال"، يرجى زيارة http://www.belkin.com/aboutus/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بلكين إنترناشونال"
ليا بولك
المدير الأول للعلاقات العامة
 310-751-2738
البريد الإلكتروني:  leah.polk@belkin.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5289/ar

No comments:

Post a Comment