Sunday, April 22, 2012

الإطلاق العالمي للنسخة الخاصة من سيارة رينج روڤر إيڤوك بمشاركة فيكتوريا بيكهام في الصين


بكين - يوم الأحد 22 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أزاحت شركة "لاندروڤر" وبحضور النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام الستار عن النسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" الفاخرة ذات اللمسات النهائية اليدوية عالية الحرفية، حيث يأتي التصميم الحصري للنسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" ثمرة للتعاون بين قسم التصميم في شركة "لاند روڤر" بقيادة جيري ماك غوفرن، وفيكتوريا بيكهام الحائزة على جائزة أفضل مصمم في العام، والتي حصلت عليها خلال حفل توزيع جوائز عالم الأزياء "بريتيش فاشن أواردز 2011".
هذا وتمّ تعيين فيكتوريا بيكهام مسؤولة تنفيذية للتصميم الإبداعي في يوليو 2010 حيث عملت مع فريق تصميم "لاند روڤر" تحت إدارة مدير التصميم جيري ماك غوفرن طوال الأشهر الـ18 الماضية لابتكار النسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك".
وقال جيري ماك غوفرن، مدير التصميم لدى شركة "لاند روڤر" في هذا السياق: "لقد أسر تصميم سيارة ’إيڤوك‘ بحقّ قلوب العملاء حول العالم، ولم يكن الهدف من العمل مع فيكتوريا تغيير الهندسة الأساسية وتصميم سيارة ’رينج روڤر إيڤوك‘ الحائزة على جائزة أفضل تصميم، بل أردنا أن نتوصل إلى نسخة خاصة من هذه السيارة توسع آفاق هندستها المُحكمة عبر إجراء تغييرات بسيطة ومحدودة على اللون وبعض التفاصيل الأخرى".
وأوضح: ""إن ’لاند روڤر‘ و’فيكتوريا بيكهام‘ هي علامات تجارية بريطانية ترمزان إلى الرفاهية، وهما مرغوبتان عالمياً من قبل ملايين العملاء. وفي الحقيقة، فقد أضفت هذه الروح البريطانية المضاعفة المزيد من الحماس على هذا التعاون لا سيما عندما نتوجه إلى جمهور واسع مولع بالمنتجات الخاصة حول العالم، وخاصة في دول مثل الصين وروسيا والبرازيل حيث تشهد أسواق ’لاند روڤر‘ نمواً كبيراً".
من جانبها قالت فيكتوريا بيكهام في معرض تعليقها على السيارة والتصميم: ""أنا مسرورة جداً للعمل مع ’لاند روڤر‘ لا سيما وأنني أكنّ احتراماً عظيماً لهذه العلامة التجارية، حيث أن’رينج روڤر‘ كانت دوماً سيارتي التي أقودها، فهي بالنسبة إلي ترمز إلى الجودة والفخامة. لقد أجريت العديد من الأبحاث وذلك عندما بدأت العمل مع فريق ’رينج روڤر‘، كما ابتكرت عدداً من النماذج التي تعكس شغفي بالتصميمات الكلاسيكية الخالدة، واستعنت خلال ذلك بمشاهداتي لليخوت والطائرات الفخمة والسيارات الكلاسيكية".
وأضافت: "أعتقد أن التفاصيل الدقيقة هي التي تحدث فروقات كبيرة وتخلق النجاح، ولقد أردت أن يشعر كل من يدخل مقصورة هذه السيارة بالتميّز والقوة بفضل الجودة العالية ومستوى الإتقان الحرفي الذي يغلب على التصميم. لقد أحببت شعور الترف والرفاهية الذي تمنحه هذه السيارة، إضافة إلى المزيج من الصبغة الكلاسيكية التي تتمتع بها والإحساس العصري الذي تقدمه".
من جهته، قال جيري ماك غوفرن، مدير قسم التصميم في "لاند روڤر": "لقد أدركنا بعد عملنا مع فيكتوريا بيكهام مدى التقارب في الأذواق فيما يتعلق بتصميم هذه السيارة والطموح الذي ننشده لها، فقد لفتت فيكتوريا بيكهام على سبيل المثال انتباهنا ومنذ اللقاء الأول إلى إمكانية استعمال لون الذهب الوردي، حيث كانت ترتدي ملابس داكنة اللون دون أي حلي باستثناء ساعة يد رجالية بلون ذهبي وردي. ولقد أدهشني هذا المزج بين ساعة رجالية ومعصم أنثوي رقيق وأنيق، واتفقنا حينها على أن إضفاء لمسةً ناعمةً على لون النمط الخارجي الجريء والحازم للسيارة سيكون فكرة مثالية".
وأضاف: "لقد حرصنا في الواقع طوال مدة العمل على أن نقدم سيارة تجذب النساء والرجال على حدٍ سواء، وفي الحقيقة فقد أكدت فيكتوريا مراراً على أنها تريد أن يشعر زوجها ديفيد بالفخر عندما يقود هذه السيارة".
لمحة عن التصميم
يُعتبر الترف البريطاني الجوهري سمةً أساسية لعلامة "لاند روڤر" التجارية وكذلك لعلامة "فيكتوريا بيكهام"، وتعزز هذه النسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" ذلك الانطباع بشكلٍ أوضح من خلال استعمال أفخم المواد التي تتميز بالنوعية العالية، ومزجها بالبراعة الذواقة في العمل، الأمر الذي يضيف الكثير إلى أجواء المقصورة الداخلية الفريدة والمتميزة أصلاً لسيارة "إيڤوك".
وسيتم إنتاج  200 سيارة فقط من هذه النسخة الخاصة التي شاركت "فيكتوريا بيكهام" في تصميمها وذلك ليتم بيعها في جميع أنحاء العالم، وهي سيارة كوبيه ذات أربعة مقاعد، ومزودة بمحرك يعمل على البنزين بقوة 240 حصان، وبسعة 2.0 ليتر، وسيتم وضع اللمسات الأخيرة عليها يدوياً في قسم الهندسة والطلبات في شركة "لاند روڤر" جايدون، ووريكشاير.
ومن بين الخصائص المتميزة والحصرية لهذه السيارة نجد الطلاء الرمادي غير اللامع "مات" عالي الجودة والذي تم إجراء اللمسات النهائية عليه يدوياً، إضافة إلى العجلات الخلائطية قياس 20 بوصة وباللون الأسود اللامع، وبعض التفاصيل الفارهة بلون الذهب الوردي والمقتصرة على هذه النسخة الخاصة.
ويأتي النمط الداخلي الأنيق والمترف للنسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" ليكمّل النمط الخارجي العصري والانسيابي للسيارة، ويغلف جلد التان الخمري شبه الأنيليني المقاعد الأربعة المصممة بأسلوب رياضي والمزينة بدرزات جريئة مستوحاة من عالم رياضة البيسبول والتي أضافتها فيكتوريا في إشارة هزلية ومازحة إلى زوجها الرياضي ديفيد.
ويسهم صندوق الأمتعة في استكمال روعة التصميم الإجمالي للنسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" التي شاركت فيكتوريا بيكهام في تصميمها، حيث تم استيحاء هذه المجموعة رباعية الأجزاء من تشكيلة الأمتعة الخاصة بالمصمم عبر استخدام البنية الداخلية عالية الجودة نفسها والجلد الأسود المطرز يدوياً.
ملاحظات للمحررين
تم إطلاق سيارة "رينج روڤر إيڤوك" للبيع في سبتمبر 2011، وحازت على أكثر من 100 جائزة دولية بفضل مزيج تصميمها الفريد والذي تعززه خصائص القدرة والترف الجوهرية التي تتمتع بها هذه العلامة التجارية.
سيتم إطلاق النسخة الخاصة من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" التي شاركت فيكتوريا بيكهام في تصميمها في الصين أولاً، على أن يبدأ تسليم السيارت في شهر أكتوبر 2012. للمزيد من المعلومات عن الأسعار وللتسجيل الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
"فيكتوريا بيكهام" هي مشروع مشترك بين فيكتوريا بيكهام وشركة "إكس آي إكس إنترتينمنت" لسيمون فولير.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ذا بروكلين بروذرز"
لورا وود
هاتف:
0044 207 734 3007
0044 7989 445 790
البريد الإلكتروني:
أو
يمكنكم الاطلاع على الصور والفيلم بما في ذلك صور "نِك نايت" على الموقع الإلكتروني التالي:
www.media.landrover.com #VBEvoque





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5303/ar

No comments:

Post a Comment