Wednesday, April 18, 2012

القمر الصناعي إس إي إس 4 جاهز للعمل


لوكسمبورج - يوم الأَرْبعاء 18 إبريل 2012 [ME NewsWire]
مزود بـ52 جهاز إرسال واستقبال على الموجة "سي"، و72 جهاز إرسال واستقبال على الموجة "كي يو"                                         
يتصف القمر الـ50 لشركة "إس إي إس" بكونه أقوى قمر ويمتلك أوسع إرسال حتى اليوم
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وبورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) أن القمر الصناعي "إس إي إس-4" بات جاهزاً للعمل ولتقديم الخدمات على الموقع المداري 338 درجة شرقاً.
وتم إطلاق القمر "إس إي إس" من قاعدة "بيكونور" بكازاخستان على متن مركبة الإطلاق "بروتون بريز إم" في 15 فبراير 2012. وحلّ قمر "إس إي إس-4" محل القمر "إن إس إس-7" الموجود على المدار 338 درجة شرقاً، وزودّ هذا التبديل قدرات إضافية للمدار الثابت لقمر "إس إي إس" الذي يتمتع بموقع جيد في سماء المحيط الأطلسي.
ويعتبر "إس إي إس-4" قمراً صناعياً استطاعته 20 كيلووات، وهو مصمم بنظام "سبيس سيستم لورال 1300" ومزود بـ 52 جهاز إرسال واستقبال على الموجة "سي"، و72 جهاز إرسال واستقبال على الموجة "كي يو"، حيث يغطي بث موجات "سي" القسم الشرقي لأوروبا وأفريقيا، إضافة إلى تغطية كاملة للأمريكيتين إلى جانب موجات تدعم عملاء شبكات الهاتف الجوال والملاحة في جميع أنحاء العالم. أما موجات "كي يو" الإقليمية ذات مستويات القوة الأربعة فستغطي خدمات أوروبا والشرق الأوسط وغرب أفريقيا إضافة إلى شمال أمريكا وجنوبها وذلك عبر قناة شاملة ذات قدرات متنوعة وقابلة للتبديل بين موجات "سي" و"كي يو"، بهدف تقديم خدمات اتصال محسّنة. وصُمّم هذا القمر لتقديم الخدمات لمدى 15 سنة أو أكثر.
وقال مارتن هاليويل، كبير المسؤولين التقنين في شركة "إس إي إس": "نحن مسرورون لإطلاق المركبة الـ50 في أسطول ’إس إي إس‘ ونهنئ الفرق التقنية المشتركة في الإنجاز الناجح لأهم إضافة إلى أسطولنا. ويقدم ’إس إي إس 4‘ قدرة إرسال متقدمة تقنياً لعملاء شركة ’إس إي إس‘ في أنحاء القارات الثلاث ولمجموعة كبيرة من التطبيقات، بما في ذلك توزيع فيديو مع خدمات ذات نظام مباشر إلى المنزل وذات الفتحات الطرفية الصغيرة جداً والخدمات الحكومية والبحرية".
يمكنكم متابعتنا على:
يمكنكم للاطلاع على المزيد من الصور والأفلام على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 50 قمر صناعي ثابت، وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتسهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيف فيلتس
العلاقات العامة
+352 710 725 311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5282/ar

No comments:

Post a Comment