Tuesday, April 3, 2012

تعيين مدير مالي جديد لشركة جلوبال كوليكت


تعلن "جلوبال كوليكت"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات المدفوعات المحلية الإلكترونية، تعين هويب ديكير مديراً مالياً

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 3 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سيتولى هويب ديكير منصب المدير المالي في "جلوبال كوليكت" اعتباراً من الأول من أبريل 2012، وذلك خلفاً للسيد بول فان ميبرلو الذي سيترك "جلوبال كوليكت" في أبريل 2012 بسبب متابعته لبعض المسائل الشخصية.
ويحمل هويب ديكير شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال كما حصل على شهادة محاسب قانوني معتمد من جامعة أمستردام. وبدأ مسيرته المهنية كمدقق حسابات في "إرنست آند يونج" ثم تقدّم في الشركة إلى أن شغل منصب مدير أول. وبعد عمله في "إرنست آند يونغ"، شغل هويب مناصب مالية أساسية عديدة في شركات مثل "آر جيه رينولدز إنترناشيونال"، و"دتشتون إن في"،  و"أو 2 بي في" في هولندا. كما عمل مديراً مالياً في "تيلفورت بي في"، وفي "ويند هيلاز تيليكومينيكيشنز" في اليونان، ومؤخراً المدير المالي لمجموعة شركات "فويس كاش"، بما في ذلك المصرف الخاص بها في مالطا.
وقال توم ستود، الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن مسرورون للترحيب بهويب في شركتنا، حيث سيقدم مجموعة من المهارات المالية التي ستساعد ’جلوبال كولكيت‘ على تطوير أعمالها وتوسيعها خلال الأعوام المقبلة. كما يجلب هويب، استناداً إلى خلفيته،  فائدة إضافية إلى ’جلوبال كوليكت‘ بفضل معرفته وإدراكه الواسعين لنظام المدفوعات عبر الهواتف المحمولة وكامل سوق المحمول التجاري".
لمحة عن "جلوبال كوليكت"
"جلوبال كوليكت" هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الدفع وتـأمين الحلول للمدفوعات المحلية الإلكترونية في قنوات غياب المستهلك "سي إن بي" الدولية مثل الإنترنت والبريد والطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر وحجز التذاكروالاتصالات والتجزئة والنشر والبوابات والألعاب على الإنترنت والمحتوى الرقمي. وفي الوقت الذي تقتصر فيه خدمات الكثير من المزودين على رابط تقني مع دفعات المشترين، فإن "جلوبال كوليكت" هي شريك متكامل للخدمات يقدم الاستشارات للعملاء حول كيفية زيادة مستويات التحويلات التجارية، وتوسيع قنوات التوزيع، والتقليل من النفقات من خلال التقليل من عمليات مكاتب العمليات. ونقوم من خلال منصة الدفع الالكتروني وحيدة الواجهة، بتوفير النفاذ إلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد، وهي تشمل جميع بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة الرئيسية، والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي، والمحافظ الإلكترونية، والنقد في منافذ البيع، وأساليب الدفع المسبق، والشيكات والفواتير. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalcollect.com، أو متابعتنا على: www.twitter.com/Global_Collect، www.facebook.com/globalcollect، www.linkedin.com/company/globalcollect.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للمزيد من الأسئلة ولإجراء مقابلات، الرجاء الاتصال بـ"جلوبال كوليكت"
ويندي ستيفنس، مدير أول، علاقات عامة وعلاقات تسويقية
+31 (0)620485337
البريد الالكتروني:  press.globalcollect@globalcollect.com
الموقع الالكتروني:  www.globalcollect.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5212/ar

 

No comments:

Post a Comment