Wednesday, April 11, 2012

جولدمان ساشس تستحوذ على عمليات شركة آرييل لإعادة لتأمين


نيويورك وهاملتون، برمودا - يوم الثُّلَاثاء 10 إبريل 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من مجموعة "جولدمان ساشس"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GS)، وشركة "آرييل القابضة" اليوم أن شركة "آرييل القابضة" قد استكملت بيع عمليات شركة "أرييل لإعادة التأمين" للتأمين وإعادة التأمين القائمة في برمودا لمجموعة "جولدمان ساشس"، وفقاً للاتفاق الذي أُعلن عنه في الأول من مارس لعام 2012، هذا ولم يتم الكشف عن سعر الصفقة.
وقد تم دمج الشركة التي تم الاستحواذ عليها مع شركة "جولدمان ساشس" القائمة التي تم الاكتتاب عليها عبر نقابة للويد 1910، وستكون جزءاً من مجموعة "جولدمان ساشس لإعادة التأمين" تحت الاسم التجاري "آرييل لإعادة التأمين".
تعتبر "جولدمان ساشس" شركة مصرفية قابضة وهي من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستثمار  في الخدمات المصرفية، والأوراق المالية، وإدارة الاستثمار. تقدّم الشركة خدمات متنوعة حول العالم لقاعدة واسعة ومتنوعة من العملاء تتضمن شركات ومؤسسات مالية وحكومات بالإضافة إلى أفراد من أصحاب الثروات. تأسست الشركة عام 1869، ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك، ولديها مكاتب صيانة في لندن، وفرانكفورت، وطوكيو، وهونغ كونغ، ومراكز تجارية رئيسية أخرى حول العالم.
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


مجموعة "جولدمان ساشس"
وسائل الإعلام"
ميشال دوفالي
212 902 5400



المستثمرون
دان هولمز
212 902 0300







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5246/ar

No comments:

Post a Comment