Wednesday, April 11, 2012

أكبر مستودع لـ"ورلد كوريير" في بيونس آيرس يقدم قدرة تخزين أكبر بأربع أضعاف



ستامفورد، كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 10 إبريل 2012 [ME NewsWire]
يقدم مستودع تخزين الأدوية البحثي الجديد، والتوسعات المرفقية الأخرى في بيونس آيرس، والتي تخضع حالياً لعمليات التدقيق، بنية تحتية مضبوطة الحرارة لا مثيل لها لعملاء التجارب السريرية العالمية.
 (بزنيس واير): يسر "ورلد كوريير" أن تعلن أن مستودع تخزين الأدوية البحثي الخاص بخدمات سلسلة توريد التجارب السريرية (سي تي إس سي إس) الأحدث لديها سيتم افتتاحه في مايو المقبل في بيونس آيرس (الأرجنتين) وذلك بعد نقله إلى مبانٍ أكبر شُيدّت خصيصاً لهذا الغرض وذلك استجابةً للطلب القوي من قبل العملاء. وتخضع المنشأة المتطورة التي تشغل مساحة 37 ألف قدم مربع (أي 3400 متر مربع) لعمليات تدقيق خارجية وزيارات من قبل العملاء في إطار التحضير لافتتاحها في بداية الشهر المقبل.
وقال كارلوس يانكوفسكي، الرئيس التنفيذي العالمي لقسم خدمات سلسلة توريد التجارب السريرية لدى "ورلد كوريير": "لا يزال طلب العملاء على مواقع تخزين للتجارب السريرية في الأرجنتين وجميع أنحاء أمريكا اللاتينية قوياً للغاية". وأضاف: "يدرك عدد متزايد من عملاء قطاع الصيدلة المنافع التي قدمتها حلول التوزيع المحلية الخاصة بنا على مدى السنوات السبع الماضية بما في ذلك خفض التكاليف، والحد من التراخيص وعمليات التخليص الخاصة بالاستيراد، وخفض مدة فترات الإنتاج، والتسليم في الوقت المحدد دائماً، والتي يتولى إدارتها جميعاً مزود واحد ضمن بيئة تتقيد بالكامل بمعايير ’جي إكس بي‘".
ويعتبر هذا التوسع ، ثالث أكبر عملية توسع كبيرة في بيونس آيرس منذ افتتاح أول مستودع في عام 2005 وسيؤدي هذا التوسع إلى زيادة قدرة التخزين أربعة أضعاف عما كانت عليه المنشأة السابقة.
توسعات أخرى لقسم "خدمات سلسلة توريد التجارب السريرية"
قامت "ورلد كوريير" بعمليات توسع مهمة في كامل شبكتها الخاصة بخدمات سلسلة توريد التجارب السريرية خلال العام الماضي.
وقد افتتحت المنشأة الثالثة عشرة والأكبر للشركة في سبتمبر الماضي في سنغافورة وهي تؤمن حالياً خدمات النافذة الواحدة الأكثر شمولاً للنقل والتخزين والتوزيع، وفقاً لمعايير "آي سي إتش" و"جي إكس بي" والمتوفرة حالياً في آسيا. وتتسع منشأة التخزين التي تشغل مساحة 135 ألف قدم مربع (12500 متر مربع) لأكثر من 800 بروتوكول خاص بتجارب سريرية في بيئة آمنة من حيث الحرارة ومتطورة للغاية. وتلبي هذه المنشأة في موقع استراتيجي بالقرب من مطار تشانجي، أحد محاور الطيران الأكثر نشاطاً في جنوب شرق آسيا، حاجات التوزيع المحلية والبينية الإقليمية.
ونذكر من بين منشآت الشركة الأحدث في مجال خدمات سلسلة توريد التجارب السريرية، المنشأة الواقعة في طوكيو (اليابان) والتي تمتد مساحتها على 25 ألف قدم مربعة (2300 متر مربع)  والتي تسهم حالياً بشكل فعّال في توفير الخدمات اللوجستية بقطاع التجارب السريرية المحلي وتزويد العملاء بنفاذ مباشر إلى ثاني أكبر سوق في مجال الصيدلة في العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن منشآت خدمات سلسلة توريد التجارب السريرية في ساو باولو (البرازيل) وسانتياجو (تشيلي) وبكين (الصين) وبوجوتا (كولومبيا) وبنجالور (الهند) مكسيكو (المكسيك) وليما (البيرو) وموسكو (روسيا) وجوهانسبيرج (جنوب إفريقيا) قد خضعت أيضاً أو تخضع لعملية توسيع لقدرتها الحقيقية من أجل تلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء. كما أن جميع المنشآت تتقيد بمعايير "جي إم بي" ويعمل فيها طاقم مؤلف من صيادلة مؤهلين يعملون بدوام كامل وتضم أمكنة تخزين منفصلة مجهزة للمنتجات والمواد التي تتطلب جو مضبوط (تتراوح درجة حرارته ما بين +15 و+25 درجة مئوية)، ومبرّد (تتراوح درجة حرارته ما بين +2 و+8 درجة مئوية) ومجمّد(- 20 درجة مئوية) ومجمد للغاية (- 70 درجة مئوية).
من جانبه قال واين هايلاند، رئيس مجموعة شركات "وورلد كوريير": "نقوم من خلال الجمع ما بين البنى التحتية، والمعارف، والخبرات، ومراقبة العمليات في ‘موزع واحد’ بمساعدة الباحثين على تقصير وقت التسليم، والحد من المخاطر، وخفض التكاليف إلى الحد الأدنى مع مواصلة ضمان الجودة والالتزام باللوائح التنظيمية في بعض من المواقع العالمية البعيدة التي تشكل تحدياً كبيراً، ونحن نحافظ على التزامنا بتزويد العملاء بحلول يحتاجون إليها حالياً وفي المستقبل".
لمحة عن وورلد كوريير
تعتبر "وورلد كوريير" أكبر مزود للخدمات اللوجستية المتخصصة وأكثرها خبرة في العالم حيث تقوم بإدارة شبكة من 137 مكتب للشركة، وجميعها حاصلة على شهادة الآيزو9001، في 52 دولة إلى جانب 13 منشأة لتخزين الأدوية التجريبية التي تتقيد بمعايير "جي إم بي" وذلك في مواقع ناشئة وإستراتيجية أساسية. وتقوم "وورلد كارير" التي تتمتع بنظام نقل وسلسلة توريد تتقيد بالكامل بمعايير "جي إكس بي" في كامل البلاد، بتلبية المتطلبات القطاعية والتنظيمية الأكثر صرامة لإدارة الودائع التي تتأثر بالوقت والحرارة للقطاعات المنظمة وقطاعات أخرى. وتقوم أكثر من 500 شركة تعمل في مجال الصيدلة الحيوية، بما في ذلك كل أفضل 50 شركة عاملة في هذا المجال بالإضافة إلى جميع منظمات البحث التي تعمل وفق عقود وموردي التجارب السريرية والمختبرات المركزية باللجوء إلى خدمات "وورلد كوريير". وكانت شركة أميريسورس بيرجن قد أعلنت في 6 مارس 2012 عن التوصل إلى الاتفاق النهائي للاستحواذ على وورد كورير ويخضع هذا الإتفاق لبعض المراجعات التنظيمية وشروط الإتمام المعتادة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.worldcourier.com
لمحة عن "أميريسورس بيرجن"
تعد شركة "أميريسورس بيرجن" المزود الأكبر عالمياً في مجال الخدمات الطبية للولايات المتحدة الأمريكية وكندا وعدة أسواق عالمية مختارة. وتقدم الشركة خدماتها إلى مزودي الرعاية الصحية والمصنّعين في المجال الطبي والتي تتضمن توزيع الأدوية وما يتعلق بهذا النوع من الخدمات والمصممة بطريقة تسهم في الحد من التكاليف وتحسّن نتائج التجارب السريرية، كما تشتمل خدمات الشركة على أتمتة الصناعات الدوائية وتعبئة الدواء والخدمات الاستشارية الطبية والتعويضية. وتبلغ عائدات الشركة السنوية أكثر من 80 مليون دولار أمريكي، ويقع مقرها الرئيسي في فاليفورج بولاية بنسلفانيا، ويبلغ عدد الموظفين العاملين لديها نحو 11 ألف موظف. واحتلت "أميريسورس بيرجن" المرتبة 27 في لائحة "فورتشن 500". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ورلد كوريير"
نويل فوكار
مدير التسويق العالمي
 + 32 2 712 50 80
البريد الإلكتروني: nfoucart@worldcourier.be
الموقع الإلكتروني: www.worldcourier.com


"أميريسورس بيرجن"
بربارة برونجس
نائب الرئيس لشؤون علاقات الشركة والعلاقات مع المستثمرين
001 610 727 7199
البريد الإلكتروني: bbrungess@amerisourcebergen.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5245/ar

No comments:

Post a Comment