Thursday, April 5, 2012

إس إي إس وسكاي جايت تبرمان اتفاق توزيع خدمة النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية


لوكسمبورج - يوم الخَمِيس 5 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وبورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG)، و"سكاي جايت" مزود خدمات الإنترنت في الشرق الأوسط عن إبرامهما إتفاقاً مدته خمسة أعوام لتوزيع خدمة النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط من قبل "إس إي إس برودباند" التي كانت تعرف في السابق باسم "أسترا 2 كونيكت".
وتقوم "سكاي جايت" بتسويق النطاق العريض المقدم من "إس إي إس برودباند" إلى المستخدمين النهائيين والشركات في المنطقة، حيث تزود سرعات تحميل تصل إلى 10 ميجا بايت في الثانية من خلال القمر الصناعي "أسترا 3 بي" الموجود على الموقع المداري 23.5 درجة شرقاً (يمكنكم الاطلاع على تغطية القمر الصناعي على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/4628740/astra-3b). ويعتبر النطاق العريض المقدم من قبل "إس إي إس برودباند" أسرع حل إنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين في المنازل وخاصة في المناطق النائية حيث يتم تسويقها من خلال شركاء توزيع، وهي تعتبر مناسبة بشكل خاص للمناطق التي تفتقر إلى النفاذ إلى النطاق العريض الأرضي.
وقال فرديناند كايسر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة "إس إي إس" في معرض تعليقه على الاتفاق: "لقد وجدنا في ’سكاي جايت‘ شريكاً ممتازاً لتوفير خدمة النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية إلى الشرق الأوسط. نحن نشهد طلباً متزايداً على الاتصالات في هذه المنطقة، وسنتمكن مع ’سكاي جايت‘ من تقديم نفاذ موثوق عبر النطاق العريض إلى الشركات والأشخاص الذين كانوا يفتقرون حتى الآن إلى الاتصال بالإنترنت".
من جانبه قال أشرف حجاج، الرئيس التنفيذي لشركة "سكاي جايت": "تعتبر منطقة الشرق الأوسط من بين الأسواق الأسرع نمواً ونحن مسرورون للغاية للتعاون مع ’إس إي إس‘ والاستفادة من خبرتها من أجل تنمية أعمالنا بشكل أفضل، كما نتطلع إلى توسيع الخدمة مع ’إس إي إس‘ من أجل زيادة رضى عملائنا الحاليين والمستقبليين".
للمزيد من المعلومات الرجاء متابعتنا على:
موقع "تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites
موقع "يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel
للاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 50 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" في كندا، و"كويتس سات" في المكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
لمحة عن "سكاي جايت":
"سكاي جايت" هي أحد مزودي خدمات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط. وتقوم الشركة بتوفير خدمات النطاق العريض السريعة والموثوقة عبر الأقمار الصناعية للمنازل والمكاتب. وتتصف خدماتها بسهولة التركيب والإدارة وتتمتع بمستويات عالية من الأمن الذاتي ودعم الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت والفيديو عند الطلب وغيرها من الميزات التلفزيونية الأخرى.
وتتخذ شركة "سكاي جايت" الممحدودة من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيسياً لها كبوابة جيواستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط. ويقدم فريق العمل متعدد اللغات دعماً للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وافريقيا من خلال مناطق تغطية متنوعة. للمزيد من المعلومات، الرجاء  زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skygate.me.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماركوس باير
اتصالات السوق والعلاقات العامة
+352 710 725 500
البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com


كريستن ستيفين
هاتف: 329 725 710 352+
البريد الإلكتروني: kirstin.steffen@ses.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5223/ar

No comments:

Post a Comment