Thursday, April 5, 2012

بوسيبل العالمية تستحوذ على كارنيشن جروب الهنجارية


تؤمن الصفقة للمجموعة حضوراً رائداً في القطاع في سوق أوروبا الوسطى، وسيصبح لديها قريباً مكاتب في كل من هنجاريا والنمسا ورومانيا وصربيا

نيويورك وبودابست - يوم الخَمِيس 5 إبريل 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بوسيبل" العالمية وهي شركة تابعة لشركة "دبليو بي بي ديجيتال"، اليوم عن استحواذها على "كارنيشن جروب"، إحدى الوكالات الرقمية الإبداعية التي حصدت أكبر عدد من الجوائز في أوروبا الوسطى. وينص الاتفاق على تعزيز الحضور العالمي لشركة "بوسيبل العالمية" من خلال إضافة مكاتب جديدة في هنجاريا والنمسا ورومانيا وصربيا إلى جانب أكثر من 75 عضو من الوكالات، وسيستمر كريستيان توث الرئيس التنفيذي لشركة "كارنيشن جروب" ومديرها الإبداعي، في منصبه للشركة الناتجة عن الاستحواذ والتي ستعمل كعلامة منفردة تحت رعاية "بوسيبل العالمية".
هذا وتقوم "كارنيشن جروب" التي تتخذ من بودابست في هنجاريا مقراً رئيسياً لها، بخلق تجارب تفاعلية وحملات رقمية قائمة على التكنولوجيا للعلامات التجارية متعددة الجنسيات بما في ذلك "إيرفرانس"، و"كي إل إم "، و"كوكاكولا"، و"إنتل"، و"بروكتر آند جامبل"، و"تيلينور"، و"تيسكو"، بالإضافة إلى شركات إقليمية مثل "شيللو ميديا"، و"ديلاكون"، و"إم أو إل". هذا وحصدت الشركة منذ تأسيسها عام 1997 أكثر من 100 جائزة محلية وعالمية لأعمالها، وخطفت الأضواء مؤخراً من خلال فوزها بجوائز "ويبيت سي إي إي" لوكالة الإبداع للعام، و"ديلويت سي إي تكنولوجي فاست 50"، وعدة جوائز "إيفي"، و"ويبي"، وجائزة "إف دبل يو آي"، كما تم ترشيحها مؤخراً لجوائز "جارديان" للابتكار الرقمي.
وقال شاين أتيسون الرئيس التنفيذي لشركة "بوسيبل العالمية" في معرض تعليقه على هذا الاستحواذ: "تملك ’كارنيشن جروب‘ سجلاً حافلاً مثيراً للإعجاب من الأعمال الرائعة، ونتائج الأعمال القابلة للقياس. لقد شاهدنا كيف تلقى أعمالهم صدى لدى الشباب وفي الأسواق التي تشهد نمواً سريعاً في أوروبا الوسطى والشرقية. يمنحنا هذا الإستحواذ حضوراً في أوروبا الوسطى هو الأكبر لأي وكالة رقمية عالمية، إضافة إلى عقول إعلانية تتمتع بالديناميكية وتحظى بالتقدير، وإنها إضافة عظيمة لـ’بوسيبل وعملائنا‘".
من جانبه قال كريستيان توث، الرئيس التنفيذي لشركة "كارنيشن جروب": "تشاركنا ’بوسيبل العالمية‘ شغفنا بالعمل الإبداعي الذي يحرك دفة أعمال العملاء من خلال تشجيع المستهلكين وإفادتهم. تمنحتنا الصفقة من الناحيتين الثقافية والإستراتيجية شراكة طبيعية وتعاونية للغاية، ورؤى إبداعية مشتركة مجتمعة مع الخبرة الإقليمية، وإننا نتطلع إلى الانضمام إلى ’بوسيبل العالمية‘ على اعتبار أننا ذراعها في أوروبا الوسطى والشرقية".
ومع إضافة "كارنيشن جروب" فقد أصبح لدى "بوسيبل العالمية" 27 مكتباً في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وسيصل عدد العاملين لديها بعد الاتفاق نحو 1300 اختصاصي.
لمحة عن "بوسيبل العالمية"
"بوسيبل العالمية" هي وكالة عالمية تقوم بوضع خطط تسويقية تفاعلية ذات معنى وقابلة للقياس. وتقوم الشركة بخدمة مجموعة واسعة من العملاء المدرجين على قائمة "فورتشون 1000" بما فيهم "إيه تي آند تي"، و"باركليز"، و"كوكاست"، و"ديل"، و"بي آند جي"، و"نوكيا"، و"مايكروسوفت"، و"مازدا"، و"ستاروود".
وتقوم شركة "بوسيبل" التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها بتشغيل 27 مكتباً في جميع أنحاء العالم، وتملك عمليات مهمة في لندن وشنجهاي ودلهي وسنغافورة وساو باولو ودبي ولوس أنجلوس وسينسيناتي ونيروبي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: possibleworldwide.com. هذا وتعتبر "بوسيبل" العالمية جزءاً من شركة "دبليو بي بي ديجيتال"، وهي ذراع الاستثمار الإلكتروني للشركة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"سايجر ميديا جروب" لصالح "بوسيبل العالمية"
كاتي سايجر
310-597-2337
البريد الإلكتروني: katy@saegermediagroup.com



بيتر إبستين
323-251-3567
البريد الإلكتروني: peter@saegermediagroup.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5224/ar

No comments:

Post a Comment