Thursday, April 5, 2012

أوتون تنتقل إلى مبنى جديد في غاية الحداثة


سانتا كلاريتا، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 5 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): فيما تستمر "أوتون موتورايزد سيستمز" بتصدر صناعة طاولات التلفزيون المزودة بمحرك والتي تتمتع بنمو مستمر، نقل مالك ومؤسس الشركة، فيرجيل وولكر، كلاً من عمليات التصنيع والبيع إلى منشأة جديدة في غاية الرقي، وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء في كافة أنحاء العالم. هذا ويقع المبنى الجديد على العنوان التالي: 29102 هانكوك باركويه، فالنسيا، كاليفورنيا.
وقد باع والكر المبنى الذي تبلغ مساحته حوالي 22,000 قدماً مربعاً، والذي يقع في المنطقة الصناعية الأصلية الخاصة بسانتا كلاريتا، والتي تدعى "مركز فالنسيا الصناعي". وكان هذا المبنى قد لبى حاجات "أوتون" طيلة أعوام عديدة، لكن وولكر شعر بأنه قد حان الوقت لنقل أعماله التي تقدر بملايين الدولارات إلى منشأة أكثر حداثةً. وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي الذي أسس صناعة طاولات التلفزيون المزودة بمحرك في العام 1955، والذي لا يزال يتمتع بنشاطه: "إن المبنى الجديد يقع في منطقة صناعية أحدث، ويحتوي على وسائل راحة ويتمتع ببينة تحتية حديثة ضرورية لخدمة العملاء بطريقة سريعة وفعالة، كما أنه في نفس الوقت، أفضل من ناحية الجدوى الاقتصادية".
ويتابع قائلاً: "أتذكر عندما كانت عملياتنا تعتمد بشكل أساسي على هاتفٍ ذي قرص ومجموعة ضخمة من الكراسات والمستندات القانونية وخزانة للملفات. أعتقد أن بإمكانكم القول أنني شهدت بعض التغيرات خلال العقود الماضية، وإننا ماضون في العمل بمثابرة لمواكبة أحدث التقنيات لدعم صناعتنا وتقديم منتجات جديدة للسوق على حد سواء. ويعتبر ’جهاز التحكم متعدد الوظائف‘ الذي صممناه أهم مثال على ذلك، إذ يستعمل كجهاز تحكم مستقل متين، كما يندمج بسهولة مع أنظمة المنزل الأوتوماتيكية المتطورة المستخدمة اليوم".
هذا وتبقى "أوتون" مواكبةً لأحدث التطورات من خلال اعتمادها على تقنية التصنيع التي تركز على المستخدم النهائي فقط، وهي طريقة عمل استقتها الشركة من صناعة السيارات، حيث أنها توفر الإنتاجية والمرونة للتصنيع ضمن أرقى المستويات.
تجدر الإشارة إلى أن "أوتون" اخترعت عدداً كبيراً من أنظمة الرفوف والتروس الآلية الفريدة، بما في ذلك طاولة التلفزيون المشهورة عالمياً والتي يتم التحكم بها لاسلكياً عن بعد. للاطلاع على مجموعة منتجات "أوتون" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.auton.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أوتون موتورايزد سيستمز"
فيرجيل وولكر
661-257-9282





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5226/ar

No comments:

Post a Comment