Thursday, April 5, 2012

دافيتا تستحوذ على حصة الأكثرية في مركز اللهبي للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية


 "دافيتا" ستدير عيادات اللهبي لغسيل الكلى الحالية إضافةً إلى خطة لتوسيعها 

دنفر والرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الخَمِيس 5 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "دافيتا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DVA)، المزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية للأشخاص المصابين بمرض الكلى المزمن، اليوم بأنها استحوذت على حصةٍ مسيطرة تسمح لها بإدارة مركز اللهبي للعناية الصحية، وهو مركز لرعاية مرضى الكلى في الرياض. هذا وستدير "دافيتا" عيادات اللهبي الثلاثة العاملة في الرياض وتخطط لتوسيع خيارات وسائل العلاج المنزلي وإنشاء مركز للتداخل على الأوعية الدموية.
في هذا السياق، قال السيد كينت ثيري رئيس "دافيتا" ورئيسها التنفيذي: "تُعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً مهماً في الشرق الأوسط بالنسبة لـ’دافيتا‘. وإننا نتطلع لدخول مناطق تتمتع بنمو قوي طويل الأمد وتكون في الوقت عنيه مناسبةً لأهدافنا التي تتجلى في تعويض النقص الحاصل في الخدمات".
يعالج مركز اللهبي حالياً 400 مريض في ثلاث عيادات لغسيل الكلى الدموي موجودة في الرياض، وسوف يؤمن للمرضى وصولاً أكبر لخيارات العلاج والحصول على نوعية أفضل من الرعاية بفضل مركز التداخل على الأوعية الدموية، وغسيل الكلى الدموي وغسيل الكلى البريتواني في المنزل.
من جانبه قال دينس كوجود، رئيس شؤون عمليات "دافيتا": "إنه لأمر رائع ومثير للحماسة أن نطوّر علاقات قوية مع الدكتور اللهبي وفريق التمريض في المركز. وسيأتي التعاون بين ’دافيتا‘ ومركز اللهبي بنتائج جيدة على كلا الطرفين وسيعود بالخير على المرضى".
وبصفتها مزوداً رائداً في مجال خدمات الرعاية الصحية لمرضى الكلى في الولايات المتحدة، حققت "دافيتا" أرباحاً كانت تتزايد عاماً بعد عام طوال عقدٍ من الزمن، وترمي إلى مشاركة خبرتها من خلال إدارتها الفعالة للشركة.
أما الدكتور علي محمد اللهبي، مؤسس مركز اللهبي للرعاية، فيقول: "إن شراكتنا مع ’دافيتا‘ والاستفادة من خبراتها هبة لطاقم مركز اللعبى والمرضى في الوقت ذاته".
"دافيتا" علامة مسجلة باسم شركة "دافيتا"، في حين تعود ملكية العلامات التجارية الأخرى إلى أصحابها.
لمحة عن شركة "دافيتا"
تُعتبر شركة "دافيتا"، إحدى الشركات المصنفة في "فورتشن 500"، مزوداً رائداً لخدمات الرعاية الصحية لمرضى الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تقدم خدمات غسيل الكلى للمرضى المصابين بالقصور الكلوي المزمن ومرضى المرحلة النهائية من الداء الكلوي. تجتهد "دافيتا" لتحسين نوعية حياة المرضى من خلال تطوير وسائل الرعاية في العيادات وتقديم خطط علاجية متكاملة وفرق رعاية صحية مخصصة وخدمات ناجعة لإدارة الصحة. منذ 31 ديسمبر 2011، قامت "دافيتا" بتشغيل 1809 مركز لغسيل الكلى في الولايات المتحدة، أو أمنت لها الخدمات الإدارية اللازمة، لتقدم بذلك الخدمات لأكثر من 142 ألف مريض. كما تقوم الشركة بتشغيل 11 عيادة خارجية لغسيل الكلى في ثلاث دول خارج الولايات المتحدة. تدعم "دافيتا" برامج عديدة متخصصة في إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المجتمعات حول العالم. هذا وقد حازت مبادرات التطوير الإدارية التي قامت بها الشركة وجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية، على تقدير كل من "فورتشن"، و"مودرن هيلث كير"،  ونيوز ويك" و"وورلد بلو". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.davita.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان على بيانات تطلعية بالمعنى المراد به في قوانين الأوراق المالية الفدرالية، بما في ذلك بيانات ذات صلة بالنمو القصير والطويل الأمد المتوقع، والتطوير وإستراتيجيات بعض عملياتنا الدولية، والمكاسب المتوقعة للمرضى والأرباح المتوقعة من العيادات. تشمل العوامل التي يمكن أن تؤثر على النتائج المستقبلية، المخاطر والشكوك المترافقة بتوسع عملياتنا وخدماتنا في أسواق خارج الولايات المتحدة، والقوانين والأنظمة المحلية، والظروف الاقتصادية العامة وظروف الأسواق الأخرى، والمنافسة، وعوامل الخطر المنصوص عليها في المستندات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية، بما في ذلك التقرير السنوي من النموذج 10-Kللسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2011. لا بدّ أن تُؤخذ البيانات التطلعية في ظلّ هذه المخاطر والشكوك. هذا وقد استندنا في هذه البيانات التطلعية على معلومات متوفرة لدينا حالياً عند إصدار هذا البيان الصحفي ولا نتحمل أية التزام بتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعية، سواءٌ نتيجة لتغيرات في العوامل الأساسية أو نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "دافيتا"
لاستفسارات الإعلام:
سكيب ثورمان
 303-405-2296
البريد الإلكتروني: Skip.Thurman@DaVita.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5228/ar

 

No comments:

Post a Comment