Sunday, April 1, 2012

بنتاكس لايف كير توسع مقدرات منشآت البحث والتطوير الخاصة بها في ألمانيا


طوكيو - يوم السَّبْت 31 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بنتاكس لايف كير" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7741) التابعة لشركة "هويا"، عن استحواذها على شركة "ديجيتال إندوسكوبي" محدودة المسؤولية الأمر الذي سيوسّع من قدرات المنشآت العالمية للبحث والتطور الخاصة بشركة "بنتاكس". وتطورّ "ديجيتال إندوسكوبي"، مركز ألمانيا للتكنولوجيا الطبية التي تتخذ من فريدبيرج في بافاريا مقراً رئيسياً لها، منتجات مبتكرة خاصة بالتنظير الداخلي، كما تتمتع بخبرة في هندسة الحاسوب والتقنيات التوضيحية البصرية المستندة على البرمجيات.
وقال الدكتور جايانت ساها، نائب الرئيس الأول للشؤون التقنية في "بنتاكس لايف كير": "ستكمّل شركة ’ديجيتال إندوسكوبي‘ وفريق عملها القيادي خبرتنا في مجالي البحوث والتطور لتسريع ابتكار المنتجات وتعزيز قيادة التكنولوجيا، لاسيما بسبب تزايد أهمية هندسة الحاسوب والبرمجيات في تحسين جودة الصورة، بالإضافة إلى تسهيل الاستخدام. ويكمن الهدف الأساسي وراء توسيع مقدرات الشركة في مجالي البحث والتطور في ألمانيا في تسريع تطوير المنتج المبتكر مع التركيز على الحاجات التي لم يتم تلبيتها بعد. وسيؤدي جمع ’ديجيتال إندوسكوبي‘ في ألمانيا مع مركز الأبحاث والتطوير عالمي المستوى الخاص بنا في طوكيو باليابان، عن تقديم أفضل الابتكارات العالمية لإحراز تغيير إيجابي في التطبيق السريري للتنظير الداخلي".
لمحة عن "بنتاكس لايف كير"
تعتبر "بنتاكس لايف كير" قسماً من شركة "هويا" وتكمن رسالتها في تحسين معايير رعاية المرضى ونوعية تقديم الرعاية الصحية من خلال توفير أفضل منتجات وخدمات التنظير الداخلي مع التركيز بشكل خاص على مسائل الجودة، والبساطة، والابتكارات ذات الأهمية السريرية.
وتقدم "بنتاكس" للمجتمع الطبي العالمي، من خلال أحدث ما تم التوصل إليه في مجالات البحث والتطوير والتصنيع، أجهزة وحلول خاصة بالتصوير بالتنظير الداخلي.
وتمتلك "بنتاكس" نطاق عمل وحضور عالمي خاصة وأنها تملك منشآت للبحث والتطوير والمبيعات الإقليمية  والخدمات ومراكز في جميع أنحاء العالم. ويمثل العاملون لدى "بنتاكس" البلدان المتنوعة التي نعمل فيها مما يسمح لنا بتوفير حلول مبتكرة مصممة خصيصاً من أجل تلبية الطلب المحلي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "هويا" أكيكو ماياما
الاتصالات المؤسسية
  813-3232-0065  





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5192/ar

No comments:

Post a Comment