Sunday, April 1, 2012

كوينتايلز تحدّد كمية القرارات في مجال الرعاية الصحية عبر تقنية أرخميدس للمحاكاة


نموذج محاكاة مُثبت يساعد على توقع الأداء الفعلي

ريسيرتش تراينجل بارك، نورث كارولينا وسان فرنسيسكو - يوم السَّبْت 31 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" و"أرخميدس" اليوم عن إبرامهما لاتفاق مشترك لترويج الحلول التجارية والسريرية لشركات الأدوية الحيوية بهدف مساعدتها على الحد من الوقت والكلفة اللازمين لتطوير العلاجات الجديدة وتسويقها. وتدمج شركة "كوينتايلز"، في إطار هذه الشراكة، تقنية نموذج الرعاية الصحية الرائدة في القطاع "آرخس إنوفيتر"، والمقدمة من قبل "أرخميدس" مع حلول "كوينتايلز" القائمة على مدى دورة حياة المنتجات.
وقال ريك ساكس، الرئيس العالمي للخدمات السريرية المتكاملة في "كوينتايلز": "سيسمح تحويل البيانات إلى إدراك العملاء باتخاذ قرارات أسرع وأفضل على مدى دورة حياة المنتجات وبالتالي زيادة فرص نجاحهم. يُعتبر ’آرخس إنوفيتر‘ أداة هائلة لتحقيق محاكاة تنبؤية للأبحاث الواقعية، الأمر الذي يعتبر محورياً لمساعدة شركات الأدوية الحيوية على تحسين الفعالية والإنتاجية في مبادرة  ’الصحة الجديدة‘. سيسمح تحويل البيانات إلى إدراك للعملاء باتخاذ قرارات أسرع وأفضل على مدى دورة حياة المنتجات وبالتالي زيادة فرص نجاحهم".
وستروّج "كوينتايلز" لتقنية "آرخس إنوفيتر" وتتوفر النفاذ لها، وهي حلّ برنامج خدمة يعطي المستخدم نفاذاً مباشراً لنموذج "أرخميدس"وهو عبارة عن نموذج محاكاة كامل على الحاسوب لعلم وظائف الأعضاء البشرية والأمراض والسلوك والتدخلات وأنظمة الرعاية الصحية. ومن خلال منهجيات متطورة من الرياضيات والحوسبة وأنظمة البيانات، يمكّن النموذج المستخدم من إجراء تجارب افتراضية واقعية سريرياً تؤدي إلى اتخاذ نتائج أفضل في نتائج الأبحاث الصحية والاقتصادية وأبحاث الفعالية المقارنة وتصميم التجارب السريرية وإدارة المحافظ.
من جهته، قال ميكا نيوتن، نائب رئيس قسم "آرخس" وقائد أعمال الاستشارة في "أرخميدس": "ترزح شركات الأدوية الحيوية تحت ضغوطات كبيرة لزيادة الفعالية إلى أقصى حد وكذلك تحديد الوضعية الاستراتيجية للمنتجات قيد التطوير والتسويق. وهذه الشراكة بين ’كوينتايلز‘ و’أرخميدس‘ تتيح الوصول إلى نماذج المحاكاة المتطورة والأدلة الطبية الممتازة، وتدمجها تماماً مع الأبحاث السريرية والنشاطات التجارية التي يقوم بها العملاء".
وقال مايكل أكرمان، نائب الرئيس الأول للمجموعة التجارية في "كوينتايلز": "تضفي قدرة توقع النتائج المحتملة للتدخلات قيمة هائلة لعملائنا من شركات الأدوية الحيوية، الذين يبحثون عن زيادة الإنتاجية وربح الوقت وإدارة المخاطر. وبفضل قدرات المحاكاة ووضع النماذج التي تقدّمها ’أرخميدس‘، يمكننا تقديم التخمينات حول واقع التدخلات والبروتوكولات الاختبارية والتوجيهات على المدى البعيد. ويمكن تطبيق ذلك في تصميم التجارب السريرية وتطوير المنتجات والتسويق والالتزام مع المرضى بهدف مساعدة عملائنا على زيادة فرص نجاحهم".
لمحة عن "كوينتايلز"
تُعَدّ "كوينتايلز" شركة خدمات الأدوية البيولوجية الوحيدة المتكاملة كلياً وتقدّم حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةورأسماليةحول العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" التي تضم أكثر من 25 ألف مختص في 60 بلداً حول العالم بالتزام ثابت بالمرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تطوير وتسويق المنتجات لتحسين حياة المرضى وإطالة عمرهم وفي الوقت نفسه إظهار القيمة للمعنيين. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com، وللمزيد من أخبار الشركة الرابط الإلكتروني التالي: www.quintiles.com/news.
لمحة عن "أرخميدس"
شركة "أرخميدس" هي منظمة وضع نماذج رعاية صحية. وتتمثّل تقنيتها الأساسية – نموذج "أرخميدس" – بنموذج واقعي سريرياً مبني على الرياضيات ووظائف الأعضاء البشرية والأمراض والتدخلات وأنظمة الرعاية الصحية. ويثبت هذا النموذج نفسه دوماً عبر مقارنة نتائج التجارب المحاكاة مع نتائج التجارب السريرية الواقعية والدراسات على المجموعات. وتساعد الشركة، من خلال ابتكارات مثل "آرخس" و"إنديجو"، الناس على استيعاب آثار قراراتهم واعتُمد على تلك الابتكارات في السنوات الخمسة عشرة الأخيرة للإجابة على الأسئلة المعقّدة والواقعية المتعلقة بالخطط الصحية والأنظمة الصحية والمجموعات الطبية وشركات الأدوية والباحثين وغيرها من المنظمات في الولايات المتحدة وأوروبا. وتتخذ شركة "أرخميدس"، وهي ابتكار من "كايسر بيرماننت"، من سان فرنسيسكو في كاليفورنيا مقراً رئيسياً
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
علاقات الإعلام
ماري مانسفيلد
 919-998-2639
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


جريج كونورز
علاقات الاستثمار
919  998 2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


"جي سي آي هيلث" لصالح "أرخميدس"
إدي ديفاين
 415-365-8543
البريد الإلكتروني: edie.devine@gcihealth.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5191/ar

 

No comments:

Post a Comment