Sunday, April 1, 2012

أنبوب القسطرة ألكات جولد من بيوترونيك وتقنية الفولطية العالية هما التوجه الأمثل لعلاج الرفرفة الأذينية


أنبوب القسطرة ذو الطرف الذهبي يتفوق من حيث الأداء على أنابيب القسطرة ذات الأطراف المصنوعة من البلاتينوم والإيريديوم–تقنية الفولطية الموجهة مثالية لدى مقارنتها بعمليات الاستئصال التقليدية

برلين - يوم السَّبْت 31 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيوترونيك" اليوم أن استخدام أنبوب الاستئصال "ألكات جولد" الخاص بها مع تقنية الفولطية القصوى الموجهة "إم في جي" لاستصال الرفرفة الأذينية عبر القسطرة ذات الترددات اللاسكلية، أظهر نتائج سريرية مثالية. هذا ونشرت تحليلات البيانات اللاحقة لدراسة "أوروم 8" السريرية في مجلة الوظائف الكهربائية للقلب والأوعية الدموية "جي سي إي".
وتعتبر "أوروم 8" أكبر دراسة عشوائية لاستئصال الرفرفة الأذينية في العالم وشملت ما مجموعه 463 مريض يخضعون لعملية استئصال للتضيق الجوفي الثلاثي في 19 مركز سريري في جميع أنحاء العالم. وتم تقسيم المرضى عشوائيا إلى مجموعتين، حصلت كل منهما على العلاج عبر استخدام أنبوب قسطرة قياس 8 مم بطرف مصنوع من الذهب، أو أنبوب قسطرة بطرف من نفس القياس مصنوع من البلاتينوم والإيريديوم، حيث أظهر الأنبوب ذو الطرف الذهبي نسبة نجاح أعلى.
هذا وتم خلال دراسة "أوروم 8" معالجة 72 مريض بتقنية "إم في جي"، وقام تحليل لاحق بمقارنة هذه المجموعة الفرعية مع مجموعة من المرضى الذين خضعوا لعملية استئصال جراحية تقليدية للتضيق الجوفي الثلاثي. وتبين أن تقنية "إم في جي" أسهمت في تخفيض وقت الاستئصال بشكل كبير فضلاً عن عدد التقرحات ووقت التنظير ووقت العملية والطاقة المطلوبة بالمقارنة مع استئصال التضيق الجوفي الثلاثي التقليدي. وبالإضافة إلى ذلك أكد تحليل لهذه المجموعة الفرعية النتائج السابقة لدراسة "أوروم 8"، هذا وتملك تقنية "إم في جي" مزايا أكثر بكثير مع أنبوبة القسطرة ذات الطرف الذهبي.
وقال البروفسور الدكتور ثورستن ليوالتيرمن "إيسار هارت سنتر ميونيخ" المركز الطبي لأمراض القلب والعناية الفائقة الداخلية في هذا السياق: "تظهر نتائج هذا التحليل اللاحق أن تقنية ’إم في جي‘ هي المفضلة بالمقارنة مع عملية الاستئصال التقليدية للتضيق الجوفي الثلاثي وذلك بسبب معدل النجاح الكبير، وزمن الاستئصال الأقصر، والوقت الأقل اللازم للتنظيف. لقد أظهرت تحليلات إضافية أن استخدام أنبوب القسطرة ذي الطرف الذهبي مع تقنية ’إم في جي‘ تضمن أفضل النتائج السريرية والاقتصادية الصحية".
من جانبه قال الدكتور ويرنر براون، العضو المنتدب لشركة "بيوترونيك" في معرض تعليقه على الأمر: "تؤكد هذه البيانات الأخيرة على نتائج دراسة عشوائية سابقة من معهد ’جوتسيجين جيورجي‘ الهنجاري لأمراض القلب في بودابست والتي صدرت في عام 2009. لقد صنعت أنابيب القسطرة ذات الطرف الذهبي من قبل ’بيوترونيك‘ من الذهب الخالص بنسبة 99.9 في المائة. ولدى مقارنتها مع البلاتينوم، فإنها تقدم لنا قدرة توصيل حرارة أكبر بأربع مرات وتحافظ على برودة الطرف، كما تسهّل منع التشكل السريع والفعال للآفات، كما تحدّ من التخثر مما يؤدي إلى معدلات منخفضة لتبديل أنابيب القسطرة خلال العملية".
المراجع:
2 ليوالتر وآخرون، "يوروبايس"، 2010. أنابيب قسطرة ذات أطراف من الذهب مقارنة مع أطراف من البلاتينوم والإيريديوم لاستئصال التضيق الجوفي الثلاثي: دراسة "أوروم 8".
3 أتيلا كاردوس وآخرون ، "بايس"، 2009، استئصال التضيق الجوفي الثلاثي مع أنابيب قسطرة ذات طرف ذهبي مقابل أنابيب قسطرة ذات أطراف من البلاتيونوم والإيريديوم.
لمحة عن شركة "بيوترونيك"
تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بحضورها المميز ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص  والعلاج وإدارة المريض. وما يميز "بيوترونيك" ونجاحها المتنامي هي الجودة والابتكار والتميّز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بيوترونيك"
ساندي هاثاواي
المدير الأول لشؤون الاتصالات العالمية
 +49 (0) 30 68905 1602      
البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5188/ar

 

No comments:

Post a Comment