Sunday, April 1, 2012

منح جائزة أفضل تصميم معماري لبناية سكنية للكابيتال هاوس - كابيتال سنتر


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 31 مارس 2012 [ME NewsWire]
لقد تم منح جائزة أفضل تصميم معماري لبناية سكنية  - الدول العربية،للكابيتال هاوس البرج الذي يتم تطويره من قبل ساينو الخليج للاستثمارات العقارية وايستجيت كابيتال جروب.
ولقد اشرف ميسم معماريون ومهندسون على التصميمالمعماريوالهندسي لكابيتال هاوس البرج الواقع ضمن مشروع كابيتال سنتر في منطقة مركز أبوظبي للمعارض. وتم استحسان التصميم المبتكر من قبل ميسم مما أدى الى فوز كابيتال هاوس بجائزة أفضل تصميم معماري لبناية سكنية  - الدول العربية من بين منافسة قوية ضمن حفل International Property Award، احدى أهم مسابقات التصميم المعماري والتي عقدت مؤخراً في برج العرب في إمارة دبي.
السيد / عماد مقطش، مدير منطقة وشريك في ميسم معماريون ومهندسون قال:
"نحن سعيدون بأن ساينو الخليج للاستثمارات وايسجيت كابيتال جروب قد انتقوا ميسم معماريون ومهندسون لتصميم والاشراف على تنفيذ هذا المشروع. ونحن واثقين من أدائنا العالي لتقديم أعلى معدلات الجودة لمشروع يحظى على العديد من الجوائز. علماً بأن كابيتال هاوس سيكون معلماً جديداً من المعالم المميزة في سوق إمارة أبوظبي".
أما السيد/ أندرو كلاوت، العضو المنتدب لساينو الخليج فقد صرح قائلاً:
"اننا ممتنون لهذا الاستحسان الذي لاقاه تصميم كابيتال هاوس ونحن فخورون على اختيار كابيتال هاوس لنيل هذه الجائزة المرموقة. نحن نتطلع للانتهاء من بناء هذا البرج في وقت قريب جدا. نشكر ميسم لعملهم الرائع، ونأمل الحصول على جوائز أخرى ".
لمحة عن شركة ساينو الخليج
تأسست شركة ساينو الخليج للاستثمارات العقارية ذ.م.م ، المعروفة بـ "ساينو الخليج" في إمارة أبوظبي عام 2003 وذلك بغرض تطوير العقارات والأصول لشركائها المستثمرين في منطقة الخليج . لدى ساينو الخليج العديد من الاستثمارات والشركات التابعة والفرعية بما في ذلك ساينو الخليج (DIFC) المحدودة – متخصصة في إدارة الأصول وخاضعة للأنظمة الصادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية .
لمحة عن ميسم معماريون ومهندسون:
بعد أكثر من 20 عاماً من الخبرة في العمارة والهندسة في المنطقة والعالم، أسست المهندسة ميساء البطاينة وشركائها، مكتب ميسم معماريون ومهندسون، وفق ثقافة روح الفريق الواحد، والشراكة بين أفرادها بالتقدير وتبادل الانجازات والنجاحات، وبرؤية واضحة لإستخدام المعرفة والإبداع والتصميم في خلق عمارة متميزة، حيث تتركز الخبرات في مكتب ميسم على إنتاج خدمات التخطيط الحضري والعمارة والتصميم للمطورين والشركات والحكومات والأفراد.
لمحة عن جائزة المشروع:
ينظمInternational Property Awards بالتعاون مع جوجل وتلفزيون بلومبرج وهي مفتوحة لمشاريع العقارات السكنية والتجارية من جميع أنحاء العالم، والحكم عليها يتم من قبل لجنة التحكيم التي تتكون من أكثر من 80 مهني من جميع الدول وهم من النخبة ذات المعرفة غير المسبوقة في صناعة العقارات. في كل عام، يتم توزيع جوائز باحتفال يضم جميع الفائزين من جميع أنحاء العالم، وقد أصبحتمعترف بها دولياً على أنها ذات مستوى من التميز في هذه الصناعة. ومن الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تمنح ميسم معماريون ومهندسون جوائز في هذا الحدث، ففي عام 2010 نالت ميسم ثلاث جوائز.

Contacts


ديفيد كوكرتين، ساينو الخليج للاستثمارات العقارية
هاتف: 6518 748 50 971 +
بريد إلكتروني:  davidc@sinogulf.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5194/ar

No comments:

Post a Comment