Tuesday, April 3, 2012

سيستاجينيكس تحصل على جائزة الابتكار والتكنولوجيا عن نتجها ووند تشيك


جاتويك، إنجلترا - يوم الثُّلَاثاء 3 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): حصلت "سيستاجينيكس" على جائزة الابتكار والتكنولوجيا عن منتجها الجديد "ووند تشيك بروتياز ستاتس" وذلك خلال حفل "جاتويك دايموند بزنيس أوورد" لتوزيع الجوائز الذي أقيم في 22 مارس في كوبثورن إيفينجهام بارك، كويثورن، بالمملكة المتحدة. وبصفتها رابحة لهذه الجائزة فقد توجب على "سيستاجينيكس" أن تظهر كيف قاد هذا الابتكار إلى تحسين أعمالها، من خلال إظهار التزام الشركة بإطلاق "ووندتشيك بروتياز ستاتس"، أول فحص تشخيص في موقع الجروح التي تحتاج إلى عناية.
وتم تصميم هذه الجوائز لتكريم الإنجازات المهنية ومكافأتها، وتسليط الضوء على أفضل الأعمال في المنطقة التي تحتوى على مكاتب ومراكز أساسية لنحو 450 شركة عالمية، بما فيها "فايزر" و"نوفو نورديسك" و"بي دبليو" و"بي آيه" و"فيرجين" و"ديلوات".
وقال إرنست واسير، الرئيس التنفيذي لشركة "سيستاجينيكس": "تملك ’سيستاجينيكس‘ ضمن بيئة عملها مجموعة من الرؤى الواضحة تتجسد بتطوير أنظمة تشخيص وعلاج متطورة تسمح للأطباء بمعالجة كل جرح بالطريقة الملائمة وبتكلفة مقبولة. ويعتبر طرح ’ووند تشيك بروتياز ستاتس‘ في الأسواق إنجازاً هاماً لشركة ’سيستاجينيكس‘، وابتكاراً هاماً طال انتظاره في مجال معالجة الجروح، حيث قد تستغرق معالجة الجروح أشهراً أو سنوات، خاصة مع الافتقار إلى التشخيصات المعروفة. وسيساعدنا الحصول على جائزة ’جاتويك دايموند بزنيس أوورد‘ عن الابتكار والتكنولوجيا على الاحتفاء بابتكارنا هذا وبمساهمتنا القيّمة في عالم العناية بالجروح".
وتزود شركة "سيستاجينيكس"، التي تأسست عام 2008 بعد الاستحواذ على شركة "جونسون آند جونسون" المتطورة في العناية بالجروح، حوالي 20 مليون ضمادة جروح متطورة كل شهر في حوالي 100 بلد حول العالم. وأطلقت الشركة للتو أول فحص تشخيص سريع في موقع الجروح التي تحتاج إلى عناية، والذي تم تطويره بوجه خاص للجروح المزمنة وهو "ووندتشيك بروتياز ستاتس"، والذي يمتلك إمكانية تحقيق تحول في مجال العناية بالجروح من خلال السماح بتدخل باكر ومستهدف وبتكلفة أقل للعلاجات المتطورة المصممة لتعديل نشاط أنزيم البروتياز. وتتخذ الشركة من جاتيك مقراً رئيسياً لها.
يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية حول العناية بالجروح التي تقدمها "سيستاجينيكس" عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.systagenix.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيستاجينيكس"
فيكي ستوكس في شركة "في إس بي آر"
+44 (0)7747 534 519
البريد الإلكتروني: vicky@vs-pr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5205/ar

No comments:

Post a Comment