Tuesday, April 3, 2012

شركة ستار تحصل على رخصة للعمل في مجال التأمين باليابان


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 3 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "ستار إنديمنيتي آند ليابيليتي" ("ستار") أن وكالة الخدمات المالية اليابانية "إف إس إيه" منحتها رخصة دولية للعمل في مجال التأمين باستثناء التأمين على الحياة. وسيسمح هذا الترخيص لشركة "ستار" بأن تقدّم حلول موافق عليها للتأمين على الحوادث والصحة والإصابات في البلاد.
وقال إيد نافارو، رئيس عمليات التأمين العالمية: "نحن مسرورون لأنّ ’ستار‘ حصلت على ترخيص للعمل في اليابان. فنحن نرى إمكانيات كبيرة في سوق التأمين الديناميكي في هذا البلد، ونعتقد بأننا نمتلك القدرات المناسبة لتقديم حلول إدارة المخاطر المبتكرة إلى مجتمع الأعمال هذا".
وستطلق الشركة رسمياً خلال الأسابيع المقبلة مكتباً لفرعها في طوكيو، وسيبقى السيد سوسومو كوهدا، الذي قاد جهود الترخيص والعمليات الأساسية، مع المنظمة حيث سيتابع تأديته لدور أساسي خلال توسيع "ستار" فريق الاكتتاب التابع لها وحافظة منتجاتها.
وعلّق موريس آر جرينبيرج على الموضوع بقوله: "لقد مارس العديد من التنفيذيين أعمالهم في اليابان لأعوام طويلة، وإن لديهم علاقات راسخة هناك، ولذلك فإننا نتوقع توسّعاً سريعاً في هذا السوق".
"ستار كومبانيز" ("ستار") هو الاسم التسويقي للشركات العاملة في مجال التأمين وتعليمات السفر والشركات التابعة لشركة "ستار إنترناشونال" ولشركات الاستثمار التابعة لشركة "سي في ستار آند كو". ولدى شركة "ستار" الرائدة المتخصصةفي مجال التأمين والاستثمارات حضور في خمس قارات، كما تزود "ستار" من خلال شركات التأمين منتجات مخصصة في مجال تأمين الممتلكات، والإصابات، والحوادث، والصحة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة تغطي قطاعات الطيران، والملاحة، والطاقة، وتأمين الإصابات الخطيرة.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.starrcompanies.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"ستار كومبانيز" جون تومسون
 646-227-6780
البريد الإلكتروني: John.Thompson@starrcompanies.com


سوسومو كوهدا
813 (6205) 3121
البريد الإلكتروني: Susumu.Kohda@starrcompanies.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5204/ar

No comments:

Post a Comment