Tuesday, April 3, 2012

سماش برجر تعلن عن افتتاح أول مطعم عالمي في الكويت


تحتفل إحدى أفضل سلاسل مطاعم البرجر بافتتاح أول مطعمٍ في الكويت بتقديمها لوجبة برجر مستوحاة من الأجواء المحلية الكويتية

 

دنفر - يوم الثُّلَاثاء 3 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "سماش برجر"، إحدى أفضل سلاسل مطاعم البرجر التي تشهد توسعاً مطرداً، اليوم عن افتتاح  أول مطعم دولي لها في الكويت في منطقة "الفيلاج" في أبو الحصانية. يُعتبر هذا المطعم أول فرع ضمن 23 فرعاً من المتوقع أن تفتتحها "جورج تاون أدفايزرز" الشريك الإقليمي في المنطقة، والتي هي شركة تطوير تجاري كويتية متخصصة في مفاهيم المطبخ. ويمثل هذا المطعم أول فرع عالمي لـ"سماش برجر"، حيث سيتبعه افتتاح مطاعم أخرى في كندا وأمريكا اللاتينية في وقتٍ لاحق من هذا العام.
ورغبةً منها في الاحتفال بافتتاح المطعم الجديد، ستكشف "سماش برجر" عن وجبة "برجر الكويت" الخاصة المستوحاة من الأجواء المحلية الكويتية لعشاق "سماش" في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما اعتادت أن تقوم به عند الدخول إلى سوقٍ جديدة وذلك لترضي الذوق المحلي. يحوي هذا البرجر الذي يُحضر بناءً على الطلب على لحم العجل الطري المحلي المرخص حلال 100 بالمائة، تغطيه طبقة من الجبنة مع الفلفل الحار، وبهارات الحوايج مع فلفل الهالابينو، واللبنة، وأوراق السبانخ الصغيرة، والطماطم والخيار، يغطيها خبر البرجر الخاص المخلوط بفلفل الشيبوتليه الحار. هذا وسيحظى الضيوف المحليون بفرصة الاستمتاع بـ"رقائق البطاطس الكويت" المقلية التي تقدمها "سماش برجر"، والتي هي رقائق رفيعة السمراء المتبلة ببهارات الحوايج والكزبرة.
يقول السيد ديف بروكوبيك، رئيس مجلس إدارة "سماش برجر" ورئيسها التنفيذي: "إننا فخورون بإعلان افتتاح أول مطعم دولي في الكويت، لاسيما وأنه يمثّل إنجازاً هاماً لعلامتنا التجارية ويبرهن حقيقة الطلب العالمي على عروض "سماش برجر" التي تضمّ منتجات عالية الجودة نقدمها بأسلوب مناسب وبسعرٍ جذاب. كما أننا متحمسون كثيراً للكشف عن ’برجر الكويت‘ ونؤمن بأن هذه الوجبة تقدّم مجموعة جيدة من المكونات المحلية مع البرجر عالي الجودة الشهي الطازج الذي تشتهر به سلسلة "سماش برجر" إضافةً إلى سندويشات الدجاج المتبل المشوي والمقرمش".
وفي تعليقه على الموضوع قال يوسف العيسى، مالك الفرع: "إننا فخورون بافتتاح أول فرعٍ لنا ونتتطلع قدماً لتطوير علامة ’سماش برجر‘ عن طريق افتتاح فروع إضافية في الكويت وبقية دول الخليج خلال الأعوام المقبلة".
ويضيف السيد خالد الحجار، الرئيس التنفيذي لشركة "جورج تاون أدفايزر" في الكويت: "يسعدنا ويشرفنا أن نكون أول مجموعةٍ دوليةٍ تفتتح فروعاً لـ’سماش برجر‘ خارج الولايات المتحدة. وإننا نؤمن بمبادئ ’سماش برجر‘ الإرشادية في ما يتعلق بالجودة والخدمة والابتكار وسنحرص على الالتزام بها، وكلّنا ثقة بأن عملاء المنطقة سيتقبلون ويحبون هذا المفهوم".
وتعتبر "سماش برجر" سلسلة مطاعم يقع مقرها الرئيس في الولايات المتحدة وتقدّم مجموعة متنوعة من الوجبات الخاصة تضم الوجبات المحلية المفضلة، ووجبات البرجر والمقبلات المستوحاة من الأجواء المحلية، بالإضافةً إلى مفهوم "ابتكر وجبتك الخاصة"، والتي هي تجربة فريدة تمنح العملاء فرصة الاستمتاع بتحضير ما يخطر على بالهم من أفكار. وتحتوي كلّ وجبة برجر على قطعة من لحم العجل الطري الطازج المرخص حلال 100 بالمائة والمحضر على آلة شواء على درجة حرارة 400 لإبراز جميع عناصره الشهية. ولدعم تجربة "أفضل برجر"، يُقدم البرجر الطري على خبز محمص محضر بدقة تغطيه مجموعة من أنواع الجبنة الطازجة والتوابل عالية الجودة. "سماش برجر" ليس مجرد برجر عادي، إذ سيتمكن العملاء من الاستمتاع بمجموعة من سندويشات الدجاج المتبل المشوي أو المقرمش، والنقانق "الهوت دوج" المشوي أو المقطع، والسلطات الطازجة التي تتميز بتوابلها الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة من المكونات التي لا تقاوم ومنها البطاطس المقلية المتبلة بإكليل الجبل والثوم، والمخللات المقلية، وحلقات البصل والخضار المقلية (الهليون والجزر والفاصولياء الخضراء المتبلة والمقلية). كما يقدم المطعم مجموعة من المشروبات والكوكتيلات المخفوقة يدوياً التي تحمل العلامة التجارية "هاجن داز".
لمحة عن "سماش برجر"
تعتبر "سماش برجر" أسرع سلاسل مطاعم البرجر الأمريكية نمواً. وقد حاز هذا المطعم على جائزة أفضل برجر بفضل وجباته التي يعدها يدوياً من أفضل أنواع لحم العجل الطازج ذبح حلال 100 بالمائة الطري والمتبل والمحضر على آلة الشواء بشكل ممتاز بناءً على طلب كلّ زبون. يقدّم "سماش برجر" أيضاً سندويشات الدجاج المتبل المشوي أو المقرمش، ووجبات برجر نباتي بالفاصولياء السوداء، وهوت دوغ مشوية ومقطعة، وسلطات طازجة، ووجبات خاصة للأطفال، وعددٍ من المقبلات الخاصة، إضافةً إلى مجموعة من المشروبات والكوكتيلات المخفوقة يدوياً التي تحمل العلامة التجارية "هاجن داز". تمتلك شركة "كونسيومر كابيتال بارتنرز" الخاصة سلسلة مطاعم "سماش برجر" وتشرف على تطويرها. وتعمل هذه السلسلة وتطور أعمالها على الصعيد المحلي عبر فروعها المتعددة حول البلاد والتي تزيد عن أكثر من 150 مطعماً في 25 ولاية محلية وفرعٍ واحدٍ في الكويت. هذا وجاءت "سماش برجر" في المرتبة الأولى في لائحة "فوربس" لأفضل الشركات الأميريكة الواعدة للعام 2011 ورُشحت للائحة أفضل 500 شركة للعام 2011. وقد حصلت أيضاً على جائزة "هوت ريتيلر" من المجلس الدولي لمراكز التسوق للعام 2011. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smashburger.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أي سي آر"
ليز برادي
646-277-1226
البريد الإلكتروني: Liz.Brady@icrinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5203/ar

No comments:

Post a Comment