Wednesday, April 11, 2012

حل آلة إلى آلة من سنتيريون يدعم نظام معلومات الركاب في الوقت الفعلي لدوتشي باهن


ميونيخ - يوم الأَرْبعاء 11 إبريل 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سنتيريون"، الرائد العالمي في مجال وحدات الإتصالات الخلوية "آلة-إلى-آلة" التابعة لشركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO) أن تكنولوجيا "آلة-إلى-آلة"الخاصة بها تغذّي نظام معلومات الركاب الديناميكي الجديد الخاص بشركة "دوتشي باهن" مشغل شبكات السكك الحديدية الرئيسي في ألمانيا التي تقوم بنشر النظام الفعال من حيث التكلفة في محطات القطار في جميع أنحاء البلاد من أجل تقديم معلومات آنية عن أوقات الإنطلاق والتأخير، مما يساعد الركاب على إدارة مساراتهم والتخفيف من ضغط السفر.
هذا ويتم نشر نظام معلومات الركاب الجديد الذي يعرف في ألمانيا باسم "دي إس آي–دايناميشر شريفتانزيجر" حالياً في محطات القطار الصغيرة والتي غالباً ما تكون بعيدة حيث تعتبر الحلول السلكية المستخدمة في محطات السكك الحديدة الكبيرة مكلفة للغاية وتستغرق وقتاً طويلاً. ويقوم هذا النظام بالاستفادة من قوة حل الاتصال المقدم من قبل "سنتيريون تي سي 65" من أجل توزيع تحديثات سفر القطارات في الوقت الفعلي من مخدّم معلومات الركاب المركزي لشركة "دوتشي باهن" وذلك عبر الشبكات اللاسلكية إلى شاشات العرض الموجودة في محطات القطار. وتقوم أجهزة "سنتيريون" الطرفية القائمة على تكنولوجيا "جافا" بإدارة شاشات عرض المعلومات والمحافظة على استمرارية العمليات. وبالإضافة إلى ذلك تقوم واجهة الاستخدام الصوتية لشركة "سنتيريون" بإطلاق رسائل صوتية يتم بثها من خلال مكبرات الصوت في محطات القطار.
وقال كلاوس ويلتينج، مدير المعلومات والتكنولوجيا في قسم المحطات والخدمات لدى "دوتشي باهن": "لقد كان دمج أجهزة ’سنتيريون جافا‘ الطرفية أمراً سهلاً، ولقد ساعدت هذه الأجهزة على خفض التكاليف من خلال إنتفاء الحاجة إلى المعالجات الإضافية والتكنولوجيا الصوتية". وأضاف: "تسمح ’سنتيريون‘ بالحصول على اتصالات موثوقة حتى في المناطق البعيدة للحصول على خدمة عملاء معززة، ونظام إبلاغ فعّال للغاية خاص بجدول المواعيد في آلاف المحطات الصغيرة والمنصات غير المأهولة".
من جانبه قال نوربرت موهرر، المدير التنفيذي لشركة "سنتيريون" في هذا السياق: "تمكّن أجهزتنا الطرفية الجاهزة للعمل ’دوتشي باهن‘ من تحسين دقة جداول مواعيد القطارات من خلال توفير تحديثات متواصلة لمحطات القطار التي لا يتوافر فيها اتصال لاسلكي أو التي يعتبر فيها الاتصال باهظ التكاليف. يُظهر النظام المعزز أنه يمكن لتكنولوجيا الاتصال من ’آلة-إلى-آلة‘ أن تحسّن التجربة الحياتية اليومية من خلال مواصلة إبلاغ الركاب بطريقة مناسبة".
هذا ويتم نشر حل "دوتشي باهن" حالياً في أكثر من 4 آلاف محطة قطار في جميع أنحاء ألمانيا حيث توجد حالياً حوالي 3 آلاف وحدة عرض قيد التشغيل، فيما من المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 3500 بحلول عام 2015. ويحظى المشروع بتمويل جزئي من قبل "كونجونكترباكيت 1" و" كونجونكترباكيت 2" وهما حزمتان للدعم الاقتصادي برعاية الحكومة الألمانية.
لمحة عن "سنتيريون"، شركة تابعة لـ"جيمالتو"
تعتبر "سنتيريون" القسم المتخصص بالإتصالات من "آلة-إلى-آلة" لدى "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، وهي الرائدة في القطاع في مجال الاتصالات اللاسلكية من "آلة-إلى-آلة" والرائدة في السوق منذ أكثر من 15 عاماً. تسمح "سنتيريون" للشركات بالنجاح في بيئات العمل من "آلة-إلى-آلة" من خلال تقديم الخبرة والأمن والبساطة والشراكة. وتقوم منتجات وخدمات "سنتيريون" الحاصلة على جوائز بالسماح للأشخاص والآلات والمعدات والمركبات بالاتصال عبر شبكات لاسلكية، وتقوم بمساعدة الشركات على تبسيط العمليات وزيادة الفعالية، وإنشاء نماذج أعمال. ويعتمد صانعو المعدات والعاملين في مجال الدمج ومشغلو شبكات الجوال والمستخدمون النهائيون على "سنتيريون" للحصول على وحدات إتصالات لاسلكية متطورة من "آلة-إلى-آلة" ووحدات هوية الآلة، وقدرات تخصيص هذه الوحدات بالإضافة إلى منصة تقديم خدمات آمنة وموثوقة قائمة على السحابة لأي تطبيق "آلة-إلى-آلة". وتقوم "سنتيريون" بتقديم الإتصالات الخلوية للتطبيقات الخاصة بالتيليماتيكا والمركبات وخدمات التتبع والتعقب والحوسبة الجوالة الصناعية والعدادات والشبكات الذكية وأنظمة الدفع والرعاية الصحية والأنظمة الأمنية وأجهزة التوجيه والبوابات والصيانة والتحكم عن بعد وغيرها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع التالية: www.gemalto.com/m2m، أو www.facebook.com/cinterion، أو متابعتنا على تويتر على: @cinterion.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو"(المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وبلغت عوائدها السنوية لعام 2011 حوالي ملياري يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 74 مكتباً و14 مركز بحث وتطوير منتشرة في 43 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث واتصالات آلة-إلى-آلة والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية.
وتقوم الشركة بتطوير برامج آمنة تعمل على أجهزة موثوقة نقوم بتصميمها وتخصيصها. كما أننا نقوم بإدارة هذه الأجهزة، والبيانات السرية التي تحويها، والخدمات التي تقدمها طيلة دورة حياتها. نقوم أيضاً بالابتكار بحيث نمكن عملاءنا من تقديم طرق أكثر لتعزيز ملاءمة وأمن الحياة الرقمية للمستخدمين النهائيين.
تنمو الشركة وتزدهر في ظل تنامي أعداد الناس الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة للتفاعل في العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو مدونتنا blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر على: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون.


Contacts


"سنتيريون"
"سنتيريون وايرلس موديولز"
ليديا ألديجوهان
+49-(89)-21029-9123
البريد الإلكتروني: lydia.aldejohann@cinterion.com



"سنتيريون وايرلس موديولز نافتا"
أنجيلا رويبيناك
+1-(425)-214-4246
البريد الإلكتروني: angela.roepenack@Cinterion.com



"إل بي آي كوميونيكيشنز" لصالح "سنتيريون وايرلس موديولز"
إيلين لينش
+1-(415)-225-2240
البريد الإلكتروني: ellen@lpicommunications.com



"جيمالتو ميديا"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
+33-4-42-36-45-40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5248/ar

No comments:

Post a Comment