Wednesday, April 11, 2012

فيرانتي تكشف عن إستراتيجية البيانات الكبيرة الخاصة بحل ميكومز


أنتويرب، بلجيكا - يوم الأَرْبعاء 11 إبريل 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "فيرانتي" اليوم عن إستراتيجيتها لتخزين ومعالجة "البيانات الكبيرة" للعدادات الذكية والاستهلاك وهيكليات الفوترة، لحل "ميكومز" الخاص بها لسوق الطاقة والمرافق. تقوم هذه الإستراتيجية بإدخال "البيانات الكبيرة" وبالتالي كميات هائلة للغاية من المعلومات، إلى الوظائف الحالية لمنتج "ميكومز" مما يسمح بعدادات ذكية وفوترة ذكية حقيقية في هيكلية ومنصة تقنية واحدة.
قال ديرك متشيلز، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرانتي": "يتطلب طرح مبادرات العدادات الذكية والشبكة الذكية من شركات المرافق التعامل مع كميات هائلة من البيانات. كانت معظم عمليات قراءة العدادات تجري في السابق على أساس شهري أو سنوي، ولكننا الآن نشهد تدفق بيانات في وتيرة لا تتعدى 15 دقيقة. ولذلك ومن أجل الاستخدام الكامل لهذا السيل من البيانات الذي يتدفق من العدادات الذكية، لا بد من وجود هيكليات جديدة. وهنالك اليوم العديد الحلول التي يمكن أن تتعامل مع حجوم كبيرة إلا أنها لا توفر خيارات كافية لاستخدام هذه البيانات بطريقة ذكية، ناهيك عن دمجها مع إجراءات مثل إدارة الخدمات والفوترة أو حتى التوقع. سيقوم نظامنا بذلك دون الحاجة لأية إضافة أخرى وبطريقة فعالة من حيث التكلفة وقابلية التحديث على منصة تقنيى واحدة".
تقوم "فيرانتي" من خلال تعاون وثيق مع "مايكروسوفت"، باستخدام تقنيات متطورة للغاية من أجل تعزيز حل "ميكومز" للتعامل مع البيانات ذات الحجوم الكبيرة. وبالاستفادة من ابتكارات "فيرانتي" مثل "آي إم إيه" ("إن ميموري أناليتيكس" الذي يضمن معالجة البيانات في الوقت الحقيقي) و"إس في إس" ("سمارت فوليوم ستريمينج" الذي يمكن من تحسين معالجة الحجوم الكبيرة)، ستتمكن كافة مكونات "ميكومز" من استخدام الحجوم الهائلة من البيانات بشكل كامل. وستضمن مكونات العدادات الذكية إدخال ومعالجة وإنتاج الملايين من السجلات في الثانية والتي ستكون مدمجة بشكل كامل مع المكونات التقليدية مثل إدارة الأصول وإدارة الخدمات وإدارة علاقات العملاء والفوترة وغيرها. وأظهرت النتائج بأن الهيكلية الجديدة ستتمكن بسهولة من التعامل مع أكثر من 100 مليون عداد ذكي على منصات الأجهزة العادية. وسيؤدي الجمع بين هذا الأداء المتفوق للغاية ومزايا منصة إدارة قواعد البيانات "مايكروسوفت إس إل كيو سيرفر 2012" الجديدة الخاصة بتوزيع البيانات والتخزين الثانوي و/أو منصة "مايكروسوفت أزور" القائمة على السحابة، إلى تقديم إمكانات لا نهاية لها.
من جانبه قال جوهان كرولز، مدير منتج "ميكومز": "تعتمد جميع مكونات ’ميكومز‘ على هيكلية قوية مصممة لتأمين المرونة والحجم والأداء. ويمكن تحقيق الاندماج مع جميع أنواع البنى التحتية المتطورة للعدادات بفضل إطار عمل الدمج المرن الخاص بـ’ميكومز‘ وحل ’سمارت ميترينج كوميونيكيشن باس‘. ويمكننا أن نضمن الحصول على عملية انتقال سلس كلما تطلبت حجوم البيانات ترقية إلى أحدث إصدارات ’ميكومز‘. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل ’ميكومز‘ على هيكلية واحدة مما يحد بشكل كبير من تكاليف تكنولوجيا المعلومات".
وكما هو حال إصدارات "ميكومز" السابقة، ستكون الهيكلية الجديدة في غاية الامتثال لهيكلية "سمارت إينرجي ريفيرانس آركيتكتشر" من "مايكروسوفت".
لمحة عن "فيرانتي"
تأسست شركة "فيرانتي" العضو في مجموعة "نيكيرك"  في عام 1976 وتتركّز أعمالها في قطاع الطاقة والمرافق العامة. وقد قامت الشركة بطرح "ميكومز"، منتجها الرائد في السوق وترسيخه من خلال شبكة من الشركاء المعروفين مثل "أكسنتشر/ أفانيد" و"لوجيكا" و"جي إم سي إس" و"أوريوير" و"تي سي إس" التي حظيت جميعها بدعم "فيرانتي إنجيجمنت سيرفيسز".
لمحة عن "ميكومز"
ميكومز هو نظام دعم لأعمال شركات الطاقة والمرافق وهو يقدم في الوقت نفسه حلول إدارة لبيانات العدادات "إم دي إم" ووظيفة أنظمة معلومات العملاء "سي آي إس". كما يغطي كل من خدمات التصديق والتنقيح والتقدير "في إي إي"، والتحقق من المصداقية، وإدارة العقود، والفوترة، وإدارة علاقات العملاء (بما في ذلك وظيفة مراكز الاتصال)، وإدارة الخدمات، وإدارة الحافظات والتوقعات، والتفاعل ضمن الأسواق، وغيرها الكثير. هذا ويجمع "ميكومز" بين المرونة والفعالية والرؤية الثاقبة من أجل خفض كلفة تقديم الخدمة بشكل كبير حتى في ظل بيئة متغيرة. تجدر الإشارة إلى أن "ميكومز" الذي يرتكز على "مايكروسوفت داينامكس إيه إكس"، يمكن تعديله بشكل كبير ومناسب تماماً للنشر بسرعة في بيئات تشهد نمواً وتغيراً سريعين. كما أن "ميكومز" مرخص لـ"مايكروسوفت داينامكس" وهو حل يستفيد من خبرات "مايكروسوفت" مخصص لأسواق الطاقة والمرافق.  
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


تيبو فوس
 +32-475-35-94-30
البريد الإلكتروني: thibaut.vos@ferranti.be





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5243/ar

No comments:

Post a Comment