Wednesday, April 11, 2012

حاتم نتو سائق فريق " سنيكرز - هيونداي" يحرز المركز الأول في جولة الرياض من تصفيات المملكة لبطولة "ريد بُل كار بارك دريفت 2012"


جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الأَرْبعاء 11 إبريل 2012 [ME NewsWire]
للعام الثاني على التوالي، يحرز سائق فريق "سنيكرز - هيونداي"، حاتم نتو، المركز الأول  في الجولة الأولى من تصفيات المملكة لبطولة "ريد بُل كار بارك دريفت 2012" التي جرت منافساتها في الرياض.
وبذلك يكون نتو اول السائقين السعوديين المتأهلين إلى نهائيات البطولة التي تُقام صيف هذا العام في العاصمة اللبنانية، بيروت.
وقاد نتو في هذه المنافسات سيارة من طراز"هيونداي جينسيس"كوبيه موديل 2011 بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 ليتر توربو.
وقد أعرب نتو عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال:" أحمد الله على توفيقي لإحراز المركز الأول في الرياض كما حدث في العام الماضي. وكل الشكر لريد بل على تنظيم هذه البطولة التي باتت حدثا مهمها على خريطة رياضة السيارات بالمنطقة العربية وينتظرها عشاق هذه الرياضة كل عام. وادعو الله أن يوفقني في إحراز مركز متقدم خلال نهالئيات البطولة في بيروت".
ووجه حاتم نتو الشكر إلى المنظمين ولجنة التحكيم، وإلى الجمهور الذي تابع المنافسات بمواقف استاد الملز بالرياض.
من جانبه، اشاد محمد السفياني مدير فريق "سنيكرز - هيونداي" بالمستوى الذي وصل إليه سائق الفريق، حاتم نتو، وقال إن ذلك نتيجة للتدريب المتواصل والمشاركات الإقليمية والدولية.
ونوه بالبطولة وتنظيمها الذي يشهد تطورا عاما بعد عام. وقدم الشكر لشركة "ريد بُل" على جهودها للارتقاء برياضة السيارات في المملكة وتوسيع قاعدة المتابعين لها. وشكر كذلك جميع رعاة الفريق وفي مقدمتهم سنيكرز "لا توقف" وهيونداي الناغي وريكسونا للرجال لتقديمهم الدعم الذي ساهم في وصول الفريق لهذا المستوى.
وقد دخلت مسابقة "ريد بُل كار بارك دريفت"في شكلها الراهن الى الشرق الأوسط منذ خمس سنوات، قبل أن تأخذ طابعها الإقليمي بعد عامَين. وباتت حدثا سنويا منتظرا في معظم دول الشرق الأوسط التي تخوض المنافسات الإقليمية.  
-         انتهى -

Contacts


محمد السفياني
مدير فريق سنيكرز-هيونداي للسباقات
00966505641820





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5249/ar

No comments:

Post a Comment