Tuesday, April 10, 2012

فاليو بلاستيكس تبرم اتفاقا جديداً للتوزيع في أستراليا ونيوزيلندا


فورت كولينز، كولورادو - يوم الإثنين 9 إبريل 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "فاليو بلاستيكس"، إحدى شركات "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NDSN)، عن إبرام اتفاقية توزيع جديدة مع الموزع "جون موريس ساينتيفيك بي تي واي ليميتد" (جي إم إس)، بهدف تعزيز حضورها في أستراليا ونيوزيلندا.
تقوم "فاليو بلاستيكس" بتصنيع معدات سوائل عالية الجودة ومبتكرة وغيرها من مكونات إدارة السوائل المستخدمة في الأنابيب المرنة المعتمدة في العديد من تطبيقات الرعاية الصحية والصيدلانية الحيوية والصناعية، ويسر "فاليو بلاستيكس" بعد تقديم خدماتها المباشرة إلى أكثر من 100 شركة في القارة الأسترالية من مصنعها في كولورادو، بأنها قد تمكنت من تزويد هؤلاء العملاء بالخدمات المحلية انطلاقاً من مكاتب "جي إم إس" الـ 12 المنتشرة في المنطقة.
وسيتولى "جي إم إس" انطلاقاً من كونه موزعاً للمواد الخام خط الإنتاج الكامل لشركة "فاليو بلاستيكس"، وستشمل المنافع التي سيحصل عليها للعملاء في وأستراليا ونيوزيلندا، إضافة إلى المبيعات المحلية والدعم الفني، الاستلام خلال فترة زمنية أقصر والقدرة على شراء المنتجات في دولهم.
وقال تشاك فيليب نائب رئيس "فاليو بلاستيكس": "تعتبر أستراليا سوق أساسية للشركات لمتخصصة في المجالات الطبية والتكنولوجية الحيوية والأدوية تتناسب مع القطاعات الموجودة في قاعدة عملائنا، وسيتم تخديم هذه الشركات بشكل جيد من خلال خط الإنتاج الموسع لإدارة السوائل لدى ‘فاليو بلاستيكس’ ونحن نتطلع إلى شراكات طويلة الأمد وذات منفعة متبادلة مع ‘جون موريس ساينتيفيك’".
من جهته قال أندريه وايزنبيك عضو مجلس الإدارة والمدير العام لـ"جون موريس ساينتيفيك": "يعتبر النقل الموثوق للسوائل عنصراً أساسياً في الأبحاث ورعاية المرضى وإنتاج وتصنيع الأدوية. وتسعى شركتنا على الدوام لإيجاد السبل الكفيلة بإضافة القيمة لعملائنا، ونحن مسرورون بإبرام هذه الشراكة مع ‘فاليو بلاستيكس’ لتقديم موصلات ومعدات عالية الجودة لإدارة السوائل".
تعمل "فاليو بلاستيكس"، إحدى شركات نوردسون، على تصنيع وتسويق خط مبتكر من مكونات إدارة السوائل المصممة بشكل خاص للأنابيب المرنة. وتتضمن المنتجات معدات التوصيل السريع، وأنابيب لوور، وصمام الفحص، وصمام الاتجاه الواحد، ووصلات من أنبوب-إلى-أنبوب، والأنابيب المترابطة، ومكونات مراقبة ضغط الدم. ويتم إستخدام  منتجات "فاليو بلاستيكس" في التطبيقات العالمية مثل تطبيقات "شركات تصنيع للمعدات الأصلية"في مجال الرعاية الصحية والأبحاث والتطبيقات الصناعية المتخصصة.
هذا وتقوم شركة "نوردسون"  بتوفير حلول تقنية دقيقة من أجل مساعدة عملائها على زيادة الإنتاجية وتحقيق النجاح وتحسين وقت التجهيز وتمكين الحصول على منتجات وخصائص جديدة وخفض إستخدام المواد، وتقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متميزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة، ومواد منع التسرب، ومواد التغليف، والمواد الحيوية وغيرها من المواد، بالإضافة إلى إدارة وإختبار وفحص السوائل والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجية ومعالجة الأسطح بالبلازما المدعومة جميعها بخبرة في التطبيق وخدمة مبيعات عالمية مباشرة. وتقوم "نوردسون" بخدمة مجموعة متنوعة من الأسواق النهائية للمواد المعمرة وغير المعمرة والتقنية الخاصة بالعملاء بما في ذلك التغليف والمواد غير المنسوجة والإلكترونيات والمواد الطبية والإلكترونيات المنزلية والطاقة والنقل وتجميع وتشطيب المنتجات بشكل عام. تم تأسيس الشركة في العالم 1954 ويقع مقرها في ويستليك في أوهايو وتملك "نوردسون" أيضاً مكاتب عمليات ودعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة "نوردسون" على شبكة الإنترنت على أحد المواقع الإلكترونية التالية:
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


فاليو بلاستيكس
آرت توزيك
العلاقات العامة
401-431-7002
البريد الإلكتروني:art.tausek@nordsonefd.com



ويل ستون
مدير إتصالات التسويق
970-267-5221
البريد الإلكتروني:wills@valueplastics.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5241/ar

No comments:

Post a Comment