Tuesday, April 10, 2012

تصنيع أجهزة نوردسون إي إف دي للتوزيع من في بيئات خالية من السيليكون

أظهرت الفحوصات المستقلة خلو منشآت رود آيلاند ونيو جيرسي من السيليكون

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الإثنين 9 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "نوردسون إي إف دي"التابعة لـ" شركة نوردسون"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: (Nasdaq: NDSN، أن تعلن مجدداًأن الفحوصات التي تم إجراؤها في مختبرين مستقلين أكدت خلو منشآت تصنيع أجهزة التوزيع الخاصة بها من مادة السيليكون، حيث قامت كل من شركة "أوكيهيلث" القائمة في مانسفيلد بماساشوستس، وشركة "كوفينو إنفايرونمانتال أسوشياتس" الكائنة في ووبورن بماساشوستشس بإجراء الفحوصات المتعلقة بذلك.
يذكر أن التلوث بالسيليكون يمكن أن يتسبب بحدوث مشاكل في عمليات توزيع المواد اللاصقة الحرجة مثل الإلكترونيات متناهية الصغر لأنه من الممكن أن يتداخل مع الإلصاق ويؤدي إلى إخفاقات متقطعة تؤثر سلباً على أداء وموثوقية المنتج النهائي.
هذا وتعتبر "نوردسون إي إف دي" أول مصنّع لأدوات توزيع السوائل يكتشف المشاكل المحتملة التي قد تترافق مع التلوث بمادة السيليكون، ولم تستخدم على الإطلاق عوامل التوزيع المقولبة في أي من عمليات حقن القوالب الخاصة بها. وفي معرض تعليقه على الموضوع قال داني كراين مدير أحد المصانع: "نشعر بأن نهج عملية التصنيع الخالية من السيليكون الذي نتبعه قادنا إلى إنتاج منتجات وحيدة المكون ومنتجات ثنائية المكون ذات أداء وموثوقية أكبر بالنسبة لعملائنا، ونحن نعمل على مراقبة  وضبط كل خطوة من خطوات العملية وهو ما يؤدي إلى الوصول إلى منتج ذو جودة ومتانة لا مثيل لهما".
يشار إلى أنّ "نوردسون إي إف دي" تصمّم وتصنع أنظمة دقيقة لتوزيع السوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبرية وخطوط التجميع الأوتوماتيكية. وتقوم أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل من خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أوالمزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كل جزء في كل مرة بمساعدة الشركات من مجموعة واسعة من القطاعات على زيادة الإنتاجية، وتحسين الجودة، وخفض تكاليف الإنتاج، وتعتبر الشركة أيضاً المصنّع الرائد لمواد معجون اللحامعالي الجودة الذي يستخدم في الطباعة وتطبيقات التوزيع في قطاع الإلكترونيات.
تعمل شركة "نوردسون" على توفير حلول تقنية دقيقة من أجل مساعدة عملائها على زيادة الإنتاجية والفعالية وتمكين المنتجات والخصائص الجديدة، وخفض إستخدام المواد، وتقوم بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متميزة تستخدم في توفير مواد لاصقة ومانعات تسرب ومواد التغليف ومواد حيوية وغيرها بالإضافة إلى إدارة وإختبار وفحص السوائل والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجية ومعالجة الأسطح بالبلازما مدعومة بخبرة في التطبيق والمبيعات والخدمات العالمية المباشرة. هذا وتقوم "نوردسون" بخدمة مجموعة متنوعة من الأسواق النهائية للمواد المعمرة وغير المعمرة والأسواق النهائية التقنية بما في ذلك التغليف والمواد غير المنسوجة والإلكترونيات والمواد الطبية والإلكترونيات المنزلية والطاقة والنقل وتجميع وتشطيب المنتجات بشكل عام. تم تأسيس الشركة في عام 1954 ويقع مقرها الرئيسي في ويستليك بأوهايو وتملك "نوردسون" أيضاً مكاتب للعمليات المباشرة ودعم المبيعات في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة "نوردسون" على شبكة الإنترنت على أحد المواقع الإلكترونية التالية:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
 آرت توزيك
العلاقات العامة
401-431-7002
البريد الإلكتروني: art.tausek@nordsonefd.com


نورا ماك جينيس
الاتصالات العالمية
401-431-7060
البريد الإلكتروني: nora.mcguinness@nordsonefd.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5240/ar

No comments:

Post a Comment