Tuesday, April 10, 2012

تعيين ديفيد هولتز رئيسا جديدا لقسم الضرائب العالمي في شركة "إيرنست آند يونج"


لندن - يوم الثُّلَاثاء 10 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر "إيرنست آند يونج" أن تعلن عن تعيين ديفيد هولتز رئيساً جديداً لقسم الضرائب العالمي، حيث سيتولي مهام إدارة 29 ألف خبير ضرائب يعملون لحساب "إيرنست آند يونج" حول العالم، وإضافة إلى ذلك سيصبح ديفيد عضواً في المجلس التنفيذي العالمي لشركة "إيرنست آند يونج" الذي يعتبر أعلى هيئة إدارية في الشركة؛ على أن يدخل قرار تعيينه في كلا المنصبين حيز التنفيذ فوراً.
عمل ديفيد على مدى العقود الثلاثة الماضية لدى "إيرنست آند يونج"، ومنذ العام 2008 شغل ديفيد منصب المدير التنفيذي للعمليات في قسم الضرائب، حيث كان مسؤولاً عن مراقبة العمليات والنتائج المالية الناتجة عن الممارسة الضريبية العالمية التي بلغت 6 مليارات دولار أميركي، وقد كان لديفيد دوراً بارزاً في توجيه الأعمال خلال التحديات الاقتصادية في السنوات القليلة الماضية.
وفي تعليق له على البيئة الضريبية قال ديفيد: "يواجه عملاؤنا تغيير غير مسبوق وبيئة ضريبية تشهد التحديات الأكبر منذ عقود، وما نتمتع به من معرفة تقنية ورؤى جماعية في شبكة الضرائب العالمية الخاصة بنا، والتي تغطي 140 دولة حول العالم، يعني أننا قادرين على تقديم المساعدة الإستراتيجية لعملائنا لتلبية الطلب المتنامي على الوظائف الضريبية وعلى دفع عجلة النمو حتى في الأسواق القوية".
ومن جهته قال جيم تورلي رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "إيرنست آند يونج": "يسرني أن أرحب بديفيد وأبارك له دوره القيادي الجديد، لطالما كان ديفيد القوة الدافعة التي ساهمت في تعزيز المكانة القوية للسوق والسمعة الراسخة للممارسة الضريبية التي يتمتع بها اليوم، وإننا نتطلع قدماً للاستفادة من معرفته العميقة في أعمالنا التي لا شكّ أنها ستساعدنا على بلوغ مستويات جديدة من النجاح".
وقبل انتقاله إلى لندن لاستلام منصب المدير التنفيذي للعمليات في قسم الممارسة الضريبية العالمي، أمضى ديفيد تسع سنوات في نيويورك حيث شغل منصب المدير المالي ومن ثم منصب المدير التنفيذي للعمليات في قسم الممارسة الضريبية في الأميركيتين، وشغل ديفيد في الفترة الممتدة ما بين العام 1993 وحتى 1999، منصب مدير الضرائب في جزء من منطقة شمال وسط أميركا في مينيابوليس، كما شغل منصب مدير قسم الخدمات المالية الخاصة بالضرائب، ومدير حساب الضرائب لعددٍ من العملاء الكبار.
انضم ديفيد إلى "إيرنست آند يونج" في مينيابوليس في العام 1981 بعد أن حصل على شهادة في المحاسبة من جامعة مينيسوتا، ودرجة الماجستير من جامعة ويسكونسين، وأصبح ديفيد شريكاً في فرع "إيرنست آند يونج" بالولايات المتحدة في العام 1991. كما اختارت جامعة ويسكنسون ديفيد ليكون الطالب الأكثر تميّزاً لدفعة خريجي عام 2007. وتجدر الإشارة إلى أن ديفيد سيبقى مستقراً في لندن.
- النهاية-
لمحة عن "إيرنست آند يونج"
تُعدّ "إيرنست آند يونج" شركة رائدة على مستوى العالم في مجال خدمات التأمين والضرائب والصفقات والاستشارة. ويعمل لديها 152 ألف موظّف حول العالم تجمعهم قيمنا المتبادلة والتزامنا الثابت بالجودة، وتسعى الشركة إلى إحداث تغيير إيجابي من خلال مساعدة الموظفين والعملاء والمجتمع بشكل عام على تحقيق قدراتهم الكامنة.
ويقصد بـ"إيرنست آند يونج" المنظّمة العالمية التي تضم شركات أعضاء في "إيرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، حيث أن كل شركة تمثل هيئة قانونية مستقلة. ولا تقدم "إيرنست آند يونج جلوبال ليميتد"، الشركة البريطانية المحدودة بالضمانة، خدمات للعملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ey.com.
تم نشر هذا البيان الصحفي من قبل "إي واي جي إم ليميتد"، وهي شركة تابعة لمنظّمة "إيرنست آند يونج" العالمية، والتي بدورها أيضاً لا تقدم أية خدمات للعملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيرنست آند يونج"
باميلا كريستي
العلاقات الإعلامية الدولية
+44 (0)20 7980 0683
البريد الإلكتروني: pam.christie@uk.ey.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/5239/ar

No comments:

Post a Comment