Sunday, April 15, 2012

جروبون تعيّن فايت دنجلر في منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الدولية


سيركز المسؤول التنفيذي السابق في "ديل" على منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق والأوسط ومنطقة آسيا المحيط الهادئ 

شيكاجو - يوم السَّبْت 14 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "جروبون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GRPN) اليوم أنها عيّنت السيد فايت دنجلر في منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الدولية حيث سيتولى السيد دنجلر مهمة رئاسة الشركة في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا المحيط الهادئ من مكتبه الكائن في مقر "جروبون" الدولي في شافوسين بسويسرا.
دنجلر هو مواطن أسترالي يتمتع بخبرةٍ تصل إلى 25 عاماً كمسؤول تنفيذي رفيع المستوى، وشغل عدة مناصب رفيعة في كل من "بروكتر آند جامبل" و"ماك كنسي"، كما شغل مؤخراً منصب رئيس عمليات "ديل" في أوروبا الشرقية وروسيا، وهو يحمل شهادة الماجستير من كلية جون إف كينيدي للحكومة بجامعة هارفارد.
وقال السيد فايت دنجلر، نائب الرئيس الأول للشؤون الدولية في "جروبون" في معرض تعليقه على المنصب الجديد: "تعمل ’جروبون‘ على تغيير التجارة المحلية حيث تقدم إلى التجار والمستهلكين قيمةً عظيمة. إنني متحمسٌ جداً وأتطلع قدماً للمشاركة في دفع عجلة الابتكار العالمي والامتياز التشغيلي خلال مواصلتنا تغيير الأسلوب الذي يعتمده التجار لتسويق أنفسهم في بقاع الأرض كافةً".
وسيستلم دنجلر المنصب خلفاً للسيد مارك ساموير الذي عمل لصالح الشركة كمستشار منذ الاستحواذ على "سيتي ديل" في عام 2010 في استكمال لعملية تحول طويلة الأمد. وقال السيد أندرو ماسون، الرئيس التنفيذي لشركة "جروبون": "لقد أسس مارك وشقيقه أوليفر فريق عملٍ استثنائي ساهم في تطوير أعمالنا على الصعيد الدولي بمعدل تخطى نصف عائداتنا. نتمنى لهما دوام التوفيق ونتطلع قدماً لبناء المرحلة المقبلة من منصتنا العالمية تحت إدارة فايت".
من جانبه قال مارك ساموير في هذا السياق: "إنني فخورٌ جداً بكلّ ما ساعدنا على بنائه وإنجازه خلال العامين الماضيين، وإنني أثق بالمستقبل الذي ستنعم به ’جروبون‘ وأراها منصة تجارة محلية رائدة، كما أنني على يقين أن فايت هو اختيار ممتاز للمضي بالأعمال الدولية للشركة قدماً".
لمحة عن "جروبون"
 تقدم "جروبون" التي أطلقت في شهر نوفمبر 2008 في شيكاجو عروضاً يومية حول أفضل النشاطات، والمأكولات، والأماكن، وعروض الشراء، وذلك في 48 بلداً حول العالم. تعمل "جروبون" مع مجموعة مختارة من شركاء الأعمال من أجل تقديم عروض مفيدة لكل من الشركات والمستهلكين، مقدمّةً أكثر من ألف صفقة يومياً حول العالم.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا الإعلان على بيانات تطلعية تتضمن مخاطر وشكوك، ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك التي يتم مناقشتها. وتتضمن قائمة العوامل التي يمكن أن تسبب أو تساهم في مثل هذه الإختلافات على سبيل المثال وليس الحصر، العوامل المدرجة تحت عنوان "عوامل الخطر" و"مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات" الواردة في النموذج "10–كي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2011 والتي يمكن الحصول على نسخة منها من خلال زيارة الموقع المخصص للعلاقات المستثمرين على الرابط الإلكتروني التالي: http://investor.groupon.com، أو موقع هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية www.sec.gov، ويمكن أن تختلف نتائج "جروبون" الحالية مادياً عن تلك المتوقعة أو المشار إليها ولا يجب إعتبار النتائج المعلن عنها بمثابة مؤشر على الأداء المستقبلي.
هذا ويجب عدم الاعتماد على أي بيانات تطلعية واعتبارها توقعات لأحداث مستقبلية. وبالرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في البيانات التطلعية عقلانية، إلا أنه لا يمكننا أن نضمن تنفيذ أو حدوث النتائج المستقبلية ومستويات النشاط والأداء والأحداث والأحوال الواردة في هذه البيانات. وبالإضافة إلى ذلك لا نتحمل نحن أو أي شخص آخر مسؤولية حدوث أو تحقيق هذه البيانات التطلعية. ولا نتحمل مسؤولية تحديث أية بيانات تطلعية وإعلانها لأي سبب كان بعد تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي لموافقة هذه البيانات مع النتائج الفعلية أو مع التغيرات الحاصلة على توقعاتنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


علاقات الإعلام
"جروبون"
جولي موسلر
+1 312 242 2033
البريد الإلكتروني: julie@groupon.com


هيذر ديكنسون
+44 20 3510 2136
البريد الإلكتروني: heatherd@groupon.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5257/ar

 

No comments:

Post a Comment