Sunday, April 15, 2012

كوينتايلز تفوز بجائزة أفضل منظمة أبحاث سريرية في مجال اللقاحات لعام 2012


تكرّم هذه الجائزة أهم الشركات وأبرزها وأكثرها ريادةً وإبداعاً في القطاع 

ريسيرتش تراينجل بارك، نيويورك - يوم السَّبْت 14 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز"، شركة الخدمات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الرائدة على الصعيد العالمي، اليوم أنها حازت على جائزة أفضل منظمة أبحاث سريرية والمقدمة من قبل جوائز الامتياز في مجال صناعة اللقاحات 2012 وذلك خلال مؤتمر اللقاحات العالمي الذي يُعقد حالياً في مدينة واشنطن، حيث تكرّم هذه الجائزة تميّز القادة والمبتكرين والرواد في مجال صناعة اللقاحات.
وقال الدكتور إيلين فيجدورث، الأخصائي بأمراض الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي والأمراض المعدية واللقاحات في هذا السياق: "إنه لشرف عظيم أن نفوز بجائزة أفضل منظمة أبحاث سريرية ضمن مؤتمر اللقاحات العالمي، إنه إنجاز عظيم يلقي الضوء على التزامنا بتطوير نوعية اللقاحات ومضادات الأمراض المعدية".
وصوّت العملاء لمنظمة الأبحاث السريرية التي يعتقدون أنها الأفضل وذلك قبيل انعقاد مؤتمر اللقاح العالمي، ثم قدّمت هيئة تحكيمية رأيها واختارت الأفضل وفقاُ للمعايير التالية:
  • مجموعة الخدمات التي تقدمها في المجالات العلاجية الأساسية.
  • وسائل تحسين الأداء أو تقديم خدمات جديدة.
  • الانتباه إلى العلاقات مع العملاء وتطويرها.
  • التقدم وتحقيق نتائج نهائية ومستمرة.
  • بناء شراكات طويلة الأمد وراسخة والمحافظة عليها.
وقدّم الدكتور فيجدورث يوم الأربعاء 11 أبريل عند الساعة 10:25 عرضاَ تقديمياً بعنوان "تغيّر المناخ في تجارب اللقاحات: التقدم من المنتج الواحد الملائم للجميع إلى المنتج المخصص الذي يحقق نتائج تشغيلية"، حيث استطلع خلاله دور علم الأوبئة والمتطلبات المؤقتة وتكامل عمليات الإنتاج مع التصميم والتخطيط والتنفيذ لإجراء تجارب لقاحات ناجحة. وتطرقت المحاضرة أيضاً إلى التحديات المحتملة ووسائل التغلب عليها في بيئة عالمية وذلك من خلال مناقشة أربع حالات دراسة ذات صلة باللقاح هي: أنفلونزا الخنازير، وأمراض الرئة، والأمراض المهملة، والملاريا. وتأتي هذه الجائزة بعد فترةٍ قصيرة من تسمية "كوينتايلز" للعام الثاني على التوالي كأفضل مؤسسة أبحاث سريرية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2012 المقدمة من جائزة  "بايوفارما".
هذا وقدمت "كوينتايلز" منذ عام 2007 خدمات سريرية لأكثر من 150 تجربة لقاح على أكثر من 300 ألف مريض حول العالم.
لمحة عن "كوينتايلز"
تُعَدّ "كوينتايلز" شركة خدمات الأدوية البيولوجية الوحيدة المتكاملة كلياً وتقدّم حلولاًسريرية وتجارية واستشارية ورأسمالية حول العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" التي تضم أكثر من 25 ألف مختص في 60 بلداً حول العالم بالتزام ثابت بالمرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تطوير وتسويق المنتجات لتحسين حياة المرضى وإطالة أعمارهم وفي الوقت نفسه إظهار القيمة للمعنيين. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com، وللمزيد من أخبار الشركة زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.quintiles.com/news.
للاشتراك في خدمة الإشعارات على الجوال من "كوينتايلز" الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد، علاقات الإعلام
+1-919-998-2639
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


جريج كونورز، علاقات المستثمرين
+1-919-998-2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com
الموقع الإلكتروني: www.quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5256/ar

 

No comments:

Post a Comment