Sunday, April 15, 2012

بنتلي سيستمز تطلق التقرير السنوي لعام 2011 على الانترنت


تقرير "بنتلي" السنوي الذي يتوجه إلى المستخدمين يلقي الضوء على العائدات القياسية والإنجازات الرئيسية والمبادرات الإستراتيجية

إكستون، بنسلفانيا - يوم السَّبْت 14 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "بنتلي سيستمز" الشركة الرائدة المتخصصة في مجال تقديم حلول البرمجيات الشاملة للبنى التحتية المستدامة، اليوم عن إطلاق تقريرها السنوي لعام 2011 والمتوفر بنسخة إلكترونية على الرابط التالي: www.bentley.com/annualreport. وُضعت النقاط المهمة لأداء الشركة في هذه النشرة المؤلفة من 20 صفحة سهلة القراءة بحجم 4 ميجابايت، وهي تتضمن:
·        عائدات قياسية:نمو بنسبة 10 بالمئة وصل إلى 523 مليون دولار أمريكي على أسس مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً.
·        إنجاز جديد في مجال الاستثمار:رفع كامل الاستثمار في مجالات الأبحاث والتطوير وعمليات الاستحواذ منذ بداية عام 2003 إلى أكثر من مليار دولار أمريكي.
·        التسارع في آسيا:نمو عائدات آسيا من 16 بالمائة في 2010 إلى 19 بالمئة من إجمالي العائدات، إضافةً إلى تضاعف عائدات الصين العظمى خلال العامين الماضيين.
·        سعة وعمق حافظة "بنتلي" الشاملة، لتنظيم المعلومات من خلال مشاريع متكاملة للبنى التحتية الذكية. 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بنتلي سيستمز": "إن هدفنا من تقديم تقرير سنوي هو خدمة مستثمرينا، وأعني بذلك المنظمات التي تستفيد من خدماتنا، وذلك بأن نتشارك معهم إنجازاتنا في السنة الماضية، إضافةً إلى أولوياتنا وإستراتيجياتنا للمستقبل. وأنا أشجع بقوة جميع مستخدمي ’بنتلي سيستمز‘ على أن يأخذوا دقيقة من وقتهم ويقوموا بمراجعة تقريرنا السنوي، وأن يقدموا لنا آراءهم وتعليقاتهم من خلال ممثلي حساباتهم في ’بنتلي‘ عن كيفية تحسين خدماتنا لتواكب احتياجاتهم. وإننا نقدر هذه اللفتة ونعتبرها أساسية لهدفنا المتمثل في ’العمل بذكاء أكبر جنباً إلى جنب‘ مع المستخدمين".
وقال جون جاراوس، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في "بيتشتل" تعليقاً على الموضوع: "سنحت لي الفرصة أن أراجع نسخةً محدثةً من تقرير ’بنتلي‘ السنوي لعام 2011. وتوفر هذه المعلومات التي قُدمت بشكلٍ موجزٍ نظرةً معمقةً مفيدةً حول عمليات الاستحواذ وابتكارات المنتجات التي قامت بها ’بنتلي‘عام 2011، بالإضافة إلى التوجهات التكنولوجية التي تقود عملها التطويري الحالي".
يمنكم الحصول على نسخة من التقرير السنوي لشركة "بنتلي" لعام 2011 على الرابط التالي: www.bentley.com/annualreport.
لمحة عن "بنتلي سيستمز"
"بنتلي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمختصين في مجال الجغرافيا المكانية وجهات الإنشاءات والمالكين بحلول برمجيات شاملة للبنى التحتية المستدامة. وتتمثّل مهمة "بنتلي" بتمكين مستخدميها من الاستفادة من تنظيم المعلومات عبر مشاريع متكاملة للتوصل إلى بنى تحتية ذكية. وتشمل حلولها على منصة "مايكرو ستيشن" لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 45 بلد، وتبلغ إيراداتها السنوية أكثر من 500 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2003 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير والاستحواذ.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس"لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. أمّا للاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى منشورات "البنى التحتية هذا العام"من "بنتلي". وللدخول إلى موقع الربط الشبكي المهني الذي يساعد أعضاء مجتمع البنى التحتية على التواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الرابط التالي: "بي كوميونيتيز".
لتحميل تصنيفات أكبر 500 مالك الصادرة عن "بنتلي إنفراستركتشور"، وهي المجموعة العالمية الفريدة من مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص المستندة على قيمة استثمارات البنى التحتية المتراكمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500.
إن "بنتلي"، وشعار "بنتلي" B، و"بي"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها بشكل مباشر أو غير مباشر. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بنتلي سيستمز"
رون كوفلد
+1 610-321-6493
البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com.
تابعونا على "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: @BentleySystems.





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5258/ar

 

No comments:

Post a Comment